close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

دار ڤاشرون تطرح كونستنتان إيجيري، مجموعة ساعات جديدة مخصّصة للنساء

طرحت دار ڤاشرون كونستنتان إيجيري، وهي مجموعة ساعات جديدة مخصّصة للنساء تستمد رقيها وأناقتها من الأزياء الراقة أو الهوت كوتور. ميناء الساعة يعكس شكل الثنيات. هالة ماسية تتألّق في شكل تضفير ناعم وتبرز الشكل الأنثوي للعلبة. إن التطور في كل التفاصيل يتم التعبير عنه من خلال هندسة متناغمة تتخللها أرقام عربية من الذهب عيار 18 قيراطًا وحافة من النتوءات المدوّرة مثل الدانتيل.

ايجيري ذاتية التعبئة

تتوفّر بطراز ذاتي التعبئة من الذهب الزهري عيار 18 قيراطاً 5N أو من الفولاذ.

تتوّج العلبة ذات الشكل الحصوي 35 ملم بإطار نحيف مرصّع بـ58 ماسة. هذه العلبة المطولة من خلال العروات المدمجة تتعزّز بين مؤشري الساعة الـ1 وـ2 بتاج مزيّن بحجر القمر قطع كابوشون. يمهّد الميناء الأرضية للعمل الفني الفضي الرقيق الشفاف والمستوحى من عالم الهوت كوتور: يتألف من دوائر متّحدة المركز، ويتزيّن مركزه وأطرافه بتصميم الثنيات.

ساعة متعدّدة الاستخدامات مصحوبة بـ3 أحزمة جلدية قابلة للتبديل لإصدار الذهب الزهري عيار 18 قيراطاً 5N. يتم إقران طراز الفولاذ بسوار معدني مصقول مصمّم لضمان مظهر إنسيابي. تكشف خلفية العلبة الكريستالية المصنوعة من كريستال السافير عن الزخرفة الخاصة بصناعة الساعات الراقية لدى الدار: وهي عبارة عن تصميم شعار جنيف Côtes de Genève مصنوع يدوياً ، بالإضافة إلى ميزان تأرجحي من الذهب عيار 22 قيراطاً مستوحى من شعار الدار المالطي.

إيجيري مون فايز

ترتاح نجمة الليل في قلب طراز ايجيري مون فايز التي تتوفّر بعلبة يبلغ قطرها قطر 37 ملم من الذهب الزهري عيار 18 قيراطاً 5N أو من الفولاذ، مع إطار مرصّع بالماس. تكشف التعقيدات النجمية عن مفاجأة تظهر في الأماكن الأقل توقّعاً.

تعرض دائرة خارجة عن المركز متلأئة ومؤلّفة من 36 ماسة رؤية للوقت تشبه الأحلام وذلك مع مع ظهور القمر ذهب عيار 18 قيراط في سماء مرصّعة بالنجوم مكشوفة خلف الغيوم التي شكّلتها مجموعة عرق اللؤلؤ. تم تعزيز هذا النموذج بشكل أكبر من خلال الميناء الفضي وزخرفة الثنيات التي تحققت باستخدام تقنية نسيج القديمة.

تتوفّر ساعة ايجيري مون فايز بطراز فولاذي مرض بـ58 ماسة، في حين يتزيّن التاج بحجر القمر تقطيع كابوشون، وهو رمز الهدوء والسكينة، بما يساهم في إنجاز طراز عصري وديناميكي مزوّد بسوار معدني.

تأتي علبة ايجيري مون فايز أيضاً في نسخة ذهبية من الذهب الزهري عيار 18 قيراطاً 5N، مرصّعة أيضاً بـ58 ماسة ومتألّقة بكابوشون حجر القمر على التاج. أناقتها ذات الاستخدامات المتعدّدة يتم إقرانها بـ3 أحزمة جلدية قابلة للتبديل. يتم تشغيل هذا الطراز من خلال حركة مراحل القمر ذاتية التعبئة 1088 L. هذا العيار سهل الاستخدام يلبي توقّعات نمط الحياة الحديثة مع احتياطي للطاقة لمدة 40 ساعة. تكشف خلفية العلبة المكسوّة بكريستال السافير عن اللمسات النهائية لصناعة الساعات الراقية: وهي عبارة عن تصميم شعار جنيف Côtes de Genève مصنوع يدوياً ، بالإضافة إلى ميزان تأرجحي من الذهب عيار 22 قيراطاً مستوحى من شعار الدار المالطي.

إيجيري مون فايز دايمند -بافيه

علبتها التي يبلغ قطرها 37 ملم من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً تتوهّج ببريق 292 ماسة، في حين تنتشر دوائر الميناء المركزية وسط شلال من 510 ماسات تشبه زخرفة ثمينة.

يتزيّن تاج التعبئة بماسات مقطّعة على شكل وردة وتحتضن هذه التفسيرات المتوهّجة المعصم مع حزامين باللون الأزرق الليلي قابلين للتبديل، واحد من الجلد والآخر من الساتان، كل منهما محكم بمشبك مرصّع بحجر كريم.

تكشف خلفية الساعة المصنوعة من الكريستال السافيري عن رقي عمل صناعة الساعات الراقية: وهي عبارة عن تصميم شعار جنيف Côtes de Genève مصنوع يدوياً ، بالإضافة إلى ميزان تأرجحي من الذهب عيار 22 قيراطاً مستوحى من شعار الدار المالطي.

مجموعة ساعات ڤاشرون كونستنتان - مجموعة ساعات إيجيري مجموعة ساعات ڤاشرون كونستنتان - مجموعة ساعات إيجيري مجموعة ساعات ڤاشرون كونستنتان - مجموعة ساعات إيجيري مجموعة ساعات ڤاشرون كونستنتان - مجموعة ساعات إيجيري مجموعة ساعات ڤاشرون كونستنتان - مجموعة ساعات إيجيري مجموعة ساعات ڤاشرون كونستنتان - مجموعة ساعات إيجيري مجموعة ساعات ڤاشرون كونستنتان - مجموعة ساعات إيجيري

العلامة التجارية
Vacheron Constantin
الوكالة
Z7 Communications