close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

شوبارد تُطلق مجموعة العطور الجديدة للرجال حدائق الملوك

أطلقت شوبارد مجموعة العطور الجديدة للرجال حدائق الملوك Gardens Of The Kings التي تُخلّد المكوّن الأثمن والأنبل في مجال العطور، ألا وهو العود.

في سابقة هي الأولى من نوعها، ترتكز مجموعة عطور راقية برمّتها على العود الصافي Oud Assafi™ من شركة Jalali Agarwood، فالعود الصافي أثمن من الذهب، ويُستورد بطريقة أخلاقية ومستدامة من أراضي سيلهيت المقدّسة، التي تُعدّ مهد العود الهندي منذ القِدم. نشأ العود قبل 3,500 عام في منطقة سيلهيت في بنغلاديش، وتحديداً في سفوح الهيمالايا، حيث تُغذّي مياه الهند الغابات الاستوائية وحقول الأرز ومزارع الشاي الأخضر.

لابتكار مجموعة Gardens of the Kings، ذهبت شوبارد في رحلة إلى أراضي سيلهيت في بنغلاديش لزيارة مزارع عائلة Jalali Agarwood، حيث تطبخ الطبيعة على نار هادئة مادة العود العجيبة. لمست الدار مباشرة الزراعة المسؤولة وتقاليد التقطير العريقة التي تتّبعها العائلة، والتقت بخبراء استخراج العود والمجتمعات المِضيافة والمتنوّعة ثقافياً التي تعمل في مجال زراعة العود.

تضمّ المجموعة 4 عطور وهي : Agar Royal – Agar Imperial – Nuit des Rois – Or de Calambac، لكل منها حكاية.

تحمل العطور الـ4 توقيع العطّار العالمي ألبرتو مورياس Alberto Morillas، وتصطحب العود الصافي في رحلة حول الهند، الصين، الشرق الأوسط وأميركا الجنوبية، مع مزيج من المكوّنات الطبيعية المستوردة من 5 قارّات مختلفة.

عطر Agar Royal يوحي بعظمة المهراجا في الهند

يُخلّد عطر Agar Royal أعظم ملوك الهند، قصور المهراجا وروعة الألوان المتلألئة التي تطغى على شبه القارة الهندية حيث أبصر العود النور. ابتكر العطّار توليفة بيضاء من العود، إذ خلط العود الصافي بمكوّنات أخرى تركت بصمة في تاريخ صناعة العطور في الهند، كالفلّ، مسك الروم، خشب الصندل ونبتة سيبريول ناغارموثا.

عطر Agar Imperial يوحي برُقي بلاد الشرق الأقصى والغموض الذي يلفّها

يخلّد عطر Aigle Imperial الغابات المهيبة الخضراء والحدائق الملكية في الشرق الأقصى، ويوحي بالمعابد المقدّسة والقصور التي تنبض بطاقة الطبيعة. ابتكر العطّار توليفة طبيعية وخفيفة تنطوي على قلب من النفحات الخشبية الحادة ونفحة من الهواء المنعش، ممزوجة مع نفحات غامضة من البخور.

عطر Nuit des Rois هيبة الأمراء العرب

يوحي عطر Nuit des Rois بالأمراء العرب، حفلاتهم الفاخرة وسحر الليالي الصحروية تحت السماء المرصّعة بالنجوم. كرّس العطّار ألبرتو مورياس ملك الخشب، خشب الملوك في توليفة فاخرة وغنية، تشمل أيضاً الوردة البلغارية والسوسن.

عطر Or de Calambac غنى العود الذي يخاطب الحواس المشبّع بألوان أميركا اللاتينية

مع عطر Or de Calambac، يحرّر العطّار نفسه من تاريخ العود فيطرحه ضمن توليفة جديدة وينفح فيه الألوان والطاقة والأذواق التي تتميّز بها أميركا اللاتينية.

تاريخ الطرح حول العالم: اعتباراً من شهر سبتمبر 2019


مجموعة عطور شوبارد - مجموعة عطور حدائق الملوك للرجالمجموعة عطور شوبارد - مجموعة عطور حدائق الملوك للرجالمجموعة عطور شوبارد - مجموعة عطور حدائق الملوك للرجالمجموعة عطور شوبارد - مجموعة عطور حدائق الملوك للرجالمجموعة عطور شوبارد - مجموعة عطور حدائق الملوك للرجالمجموعة عطور شوبارد - مجموعة عطور حدائق الملوك للرجالمجموعة عطور شوبارد - مجموعة عطور حدائق الملوك للرجالمجموعة عطور شوبارد - مجموعة عطور حدائق الملوك للرجالمجموعة عطور شوبارد - مجموعة عطور حدائق الملوك للرجالمجموعة عطور شوبارد - مجموعة عطور حدائق الملوك للرجالمجموعة عطور شوبارد - مجموعة عطور حدائق الملوك للرجالمجموعة عطور شوبارد - مجموعة عطور حدائق الملوك للرجال

العلامة التجارية
Chopard
الوكالة
Z7 Communications