close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

بوميلاتو تُطلق مجموعة مجوهرات لا جويا

أطلقت بوميلاتو مجموعة مجوهرات لا جويا La Gioia أو البهجة التي تتألّق من خلال مزيج برّاق من الأحجار الكريمة والألوان، أحجام ذهبيّة حسّية، وتقنيات سبّاقة لعصرها، وهي تُحدّد التصميم الميلاني غير التقليدي وشغفه. تبرز بوضوح شخصية بوميلاتو في قطع مجوهرات لا جويا، فكل واحدة منها يروي قصّة العلامة التجارية من خلال تجسيد أسلوبها الأيقوني.

تضمّ إبداعات لا جويا تواقيع بوميلاتو الأكثر شهرة في تصميمها: حب اللون والأحجار الكريمة الخارجة عن المألوف، ولع بالسلاسل المخصّصة للذواقة، الحلقات المترابطة الكبيرة جداً، وإتقانٌ حقيقي لترصيع الأحجار بشكل غير منتظم، ودائماً محفورة باليد بأسلوب متقن.

أبرز مجموعات لا جويا من بوميلاتو

- سلسلة كاميليون Gourmette Caméléon وسلسلة أسولوتا Gourmette Assoluta

في عام 2020، تذهب بوميلاتو بسلاسلها إلى أقصى حدود في ابتكار ثمين وجديد. سلسلة كاميليون Gourmette Caméléon الملوّنة هي طوق ضيّق choker من الجاذبية الخالصة، وتمّ ترصيع كل من حلقاته الذهبية الـ29 بتدرّج من الأحجار الكريمة المتعدّدة الألوان. من الأخضر الشربيني إلى وردي المالابار، من الأزرق الخزفي إلى الأصفر النرّجسي البرّي، تم اختيار وترتيب ألوان الياقوت، الزمرّد، التورمالين، الإسبنيل، التسافوريت، العقيق، الياقوت، التنزانيت، الزبرجد الأصفر، التوباز، والماس تمّ اختيارها وترتيبها وفقًا لحدّة درجاتها اللونية.

إن سلسلة أسولوتا Gourmette Assoluta هي طوق ضيّق choker من الحلقات المترابطة الذهبية الضخمة المرصّعة بما يقرب من 3000 ماسة. حلم بوميلاتو متوافر بنسختين: واحدة تتلألأ بالماس الأبيض على الذهب الأبيض، والأخرى بالماس البنيّ على الذهب- الوردي لتوهّج خافت. هي مقرونة بأقراط من اللون البنيّ والماس المتدرّج، يُعزّز حجران مروسّان من الروبليت التوتي من لون الجواهر. يتم ترجمة سلسلة أسولوتا Gourmette Assoluta أيضاً على أنها طوق ضيّق choker مرصّع بالماس البرّاق. مزيج من الذهب- الوردي والأبيض، مرصّعة بـ5 أحجار مروّسة بلون الزبرجد الأصفر.

- قلادة نودو كاسكاد Nudo Collier Cascade وقلادة نودو بلاسترون Nudo Collier Plastron

مستوحاة من مجموعة Nudo التصميم الأكثر شهرة في بوميلاتو، تتميّز قلادات Nudo الجديدة بأحجار مجرّدة naked تهتّز من أدنى حركة. يُعزز التفصيل الذكي على الوجهين من كثافة الأحجار في قلادة نودو Nudo Collier ولكنه يمنحها أيضاً سيولة، كما لو أنها تدحرجت على البشرة كالحصى المتآكلة بمياه البحر.

تتألف مجموعة نودو كاسكاد Nudo Cascade من قلادات وأقراط ذات حلقات مترابطة على شكل ثريا، تتأرجح مع نغمة العنق، مع أصداء من تصميم الباروك في بهائه المهيب. القلادة الأولى من الذهب- الوردي مرصّعة يدوياً بالماس، وهي احتفاءٌ باللون الأبيض، ضمن التوباز البلوري المبطن بعرق اللؤلؤ. أما بالنسبة للثاني، فقد تم صقله مع الزبرجد الأصفر والتوباز الأبيض، معزّز ببهجة حجر تسافوريت الأخضر الداكن.

تم تصميم مجموعة نودو بلاسترون Nudo Plastron بأسلوب عصر النهضة الجديدة مع سلاسل ذهبية منسدلة وأحجار ملوّنة. من أجل إقران الأحجار الكريمة المبتكرة، تجمع بوميلاتو بين أحجار التوباز الفاتحة والداكنة معاً كما لو كانت ترسم سماء صافية ولكن تتخللها السحب في الوقت عينه.

يقوم الصائغ الرئيسيّ بترصيع الماس البنيّ مع التوباز الأبيض والعقيق البيروبي فوق 5 صفوف من الذهب- الوردي اللامع.

للمسة النهائية، تطرح الدار الميلانيزية عقد نودو بلاسترون Nudo Plastron الذي يضمّ كل ألوان الإبداع. حيث يُحتفل باللون الأزرق الداكن من التوباز، خشب الزبرجد الأخضر، الجمشت الأرجواني، اللون البرتقالي للعقيق اليوسفي، التورمالين التوتي، الأصفر اللامع من الكوارتز الليموني، والوردي البرّاق لحجر الرودوليت في انفجار بهيج من اللون الثمين.

- أحجار مرصوفة بدقة بافيه سوبليم Pavé Sublime

بألوان غنيّة موحّدة يمكن ارتداؤها في النهار كما في الليل، تبتكر بوميلاتو التناغم الاقصى الذي يمكن تحقيقه في تصميم المجوهرات الراقية.

يُعتبر طوق مجموعة أيكونيكا Iconica Choker لافتاً في تصميمه المرصّع بأصغر الماسات، ومع ذلك، يتمتع بتألق تطلّب 226 ساعة لإنجازه. طوقه الصلب المكوّن من الذهب- الوردي مرصوفٌ يدوياً في شكل متدرّج بـ1706 ماسة بيضاء من أجل إتقان ملموس فالدقّة في ترصيع أحجاره تجعله يبدو عند لمسه كما لو كان الذهب مغطى تقريباً بجلدٍ من حرير.

أما بالنسبة للخاتم الملائم للطوق، فهو يتكوّن من شكل عضوي يُبرز في وسطه الماسة البنيّة الجذّابة من 8 قيراط تستقرّ على طبقة غنيّة من الماس الرمادي- البني، وقد تم اختيار كل منها لشفافيّة ألوانها البنية الدافئة. تحتفل قطع المجوهرات بـ3 مستويات من الترف، الذهب- الوردي المجرّد والماس البني والأبيض.

يتألف طقم مجوهرات سابييا Sabbia من طوق للرقبة وسوار معصم مرن، شكلهما الشبكيّ الذهبي مشغولٌ باليد. تعيد بوميلاتو ترجمة الشبكة الذهبية لهذه المجموعة من خلال تثبيت أقراص سابييا Sabbia الماسية على المعدن الثمين. من خلال ألوان الأبيض، والبنيّ، والأسود، يمنح الماس هذه الجواهر بُعداً جديداً ملموساً. يتطلّب التباين بين نقطة إلتقاء الشبكة الذهبية- الوردية، والأحجار المرصوفة في هذه القطع الحسية المعاصرة أن يكون دقيقاً ومبتكراً.

لتكملة المجموعة، تم تصميم زوج من الأقراط المعلّقة من الماس المرصّع، وتزين حلقتان بين الأصابع بلون واحد من الماس البرّاق.

بالنسبة لمجموعة سابييا التاهيتية Sabbia of Tahiti، ترتكز الكرات اللؤلؤية على 3 نماذج مكرّرة، تضم الذهب والماس. ينحت الصائغ هذا العقد على شكل Y بشكل يسمح بانزلاق صفّ اللآلىء التاهيتية، لتتدّلى بسلسلة من الذهب- الوردي. للقلادة، تم ترصيع مجموعة دائرية من الماس الأبيض، البني، والأسود يدوياً في شكل غير منتظم. تبتكر بوميلاتو أقراط مشبكية وحلقة إصبع مزدوجة للمجموعة.

تحتفي مجموعة بافيه سابييا Pavé Sabbia بنبض الحياة من خلال أشكال المجموعة العضوية، وهي مؤلفة من عقد طويل يضمّ قلادتين، خاتم وأقراط. بالنسبة لمجموعة بافيه سابييا فلامينغو Pavé Sabbia Flamingo، فإن الترصيع على الذهب- الوردي يعكس الأساس المثالي لجوهرة متعدّدة الألوان من الياقوت- الوردي والياقوت المتوهّج.

تمّ تركيب أحجار سابييا Sabbia المرصوفة من 7 أحجام مختلفة، بشكل غير منتظم وفي تدرّج لوني لابتكار تأثير مُظلّل. بالنسبة إلى مجموعة بافيه سابييا بيكوك Pavé Sabbia Peacock يتمّ ترصيع الزمرّد بالماس الأبيض والبنيّ في شكل متدرّج وغير متماثل على الذهب الأبيض. يُظهر العقد الطويل هذا النهج من خلال سلسلة متموّجة تحمل قلادتين، باللون الأخضر النفيس، يتردّد مع الموسيقى الراقية مع أدنى حركة.

- مجموعة ريفيير Rivière

3 مجموعات برّاقة من القلادات، الخواتم والأقراط ضمن المجوهرات الراقية. تحتفل كل مجموعة منها بلون فريد، وتُبرزه من خلال تصميم أنيق لتسليط الضوء على كيفية صقل الحجر بشكل خاص. تعبّر مجموعة ريفيير غرونات Rivière Grenat عن نفسها باللون الأحمر الداكن لتحديد عدم التماثل في الطوق الذهبي- الوردي. يكتمل جمال عقيق الحجر الغرانيتي الياقوتي اللون والنادر بعناقيد من الماس البنيّ. تُبرز مجموعة ريفيير بيريدو مانت Rivière Péridot Menthe اللون الأخضر اللوزي المشرق في أحجارها، حيث أن نغماتها التي تميل إلى الزُرقة غير عادية في الواقع ضمن عائلة الزبرجد الأصفر. يُنهي الصائغ المشهد الدرامي في خاتم مرصّع بـ3 أحجار كريمة خضراء صغيرة من التسافوريت الثمين. تبرُز مجموعة ريفيير بيريدو أبسانت Rivière Péridot Absinthe من خلال اللون الأخضر الدافىء ذات انعكاسات بلون اليانسون. هنا مرة أخرى، اختارت بوميلاتو أحجار الزبرجد الأصفر بجودة فائقة، وتألقها واضح في شكل خاص في مجموعة الأقراط المرصّعة بالماس البني.

- مجموعة مينيراليزمو Mineralismo

تُعيد بوميلاتو ترجمة الجمال الخالص للأحجار المعدنية مع مجموعة Mineralismo، حيث تُشكل ألوانها الوفيرة قطعاً فنية حقيقية، رسمتها الطبيعة الأم. يتميّز حجر الرودونيت Rhodonite بلونه الوردي المرقط بالأسود، وهو مشبوك بمخالب بوميلاتو Pomellato الشهيرة المرصّعة بالماس الأسود والياقوت الوردي. تتناقض الأرض والجوهرة مع الطوق البسيط المزدوج باللون الذهبي- الوردي لقلادة من 3 أحجار صلبة، مزيّنة بتصميم مخلبٍ مستطيلٍ وحاد، يُذكّر بالذيل القوي للعقرب. أما بالنسبة لقطعة أمازونيت Amazonite، فإن لونها الأخضر السيلادوني المنقّط بالذهبي يبرز من خلال مجموعة من الماس الأبيض وتورمالين بارايبا Paraiba. مثالية تحت سترة توكسيدو أو فوق قميص رجالي أبيض، العقد وزرّ القميص المرصّعين بالعقيق مخطّطين بشرائط رمادية. تمّ تثبيت هذه القطعة في مكانها بواسطة مخالب مرصوفة بالماس الأبي. في نهاية المطاف، يتم ترجمة القلادات والأساور من مجموعة مينيراليزمو Mineralismo باللون الأخضر الملاكيت، في عين النمر البني، باللون الفيروزي المائل إلى الزُرقة، والحجراللازوردي المستورد.

مجموعة مجوهرات بوميلاتو - مجموعة مجوهرات لا جويامجموعة مجوهرات بوميلاتو - مجموعة مجوهرات لا جويامجموعة مجوهرات بوميلاتو - مجموعة مجوهرات لا جويامجموعة مجوهرات بوميلاتو - مجموعة مجوهرات لا جويامجموعة مجوهرات بوميلاتو - مجموعة مجوهرات لا جويامجموعة مجوهرات بوميلاتو - مجموعة مجوهرات لا جويامجموعة مجوهرات بوميلاتو - مجموعة مجوهرات لا جويامجموعة مجوهرات بوميلاتو - مجموعة مجوهرات لا جويامجموعة مجوهرات بوميلاتو - مجموعة مجوهرات لا جويامجموعة مجوهرات بوميلاتو - مجموعة مجوهرات لا جويامجموعة مجوهرات بوميلاتو - مجموعة مجوهرات لا جويامجموعة مجوهرات بوميلاتو - مجموعة مجوهرات لا جويا

العلامة التجارية
Pomellato
الوكالة
Voice