close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

غيرلان تُطلق مجموعة كاملة من مستحضرات العناية بالبشرة أباي روايال

قامت غيرلان بتصميم أباي روايال Abeille Royale وهي مجموعة كاملة من مستحضرات العناية بالبشرة المقاومة لظهور علامات تقدّم البشرة في السنّ المصنوعة من العسل ومكوّنات خليّة النحل. من أجل تحقيق ذلك، قامت غيرلان أيضاً بابتكار منصّة كاملة مخصّصة لفكّ الرموز العلميّة لمستحضرات النحل – بدءاً من قدرتها على إصلاح العلامات الظاهرة لتقدّم البشرة في السنّ وصولاً إلى كيفيّة دمجها في مستحضرات للعناية بالبشرة.

كريم نهار مزيل للّمعية Mattifying Day Cream

مستحضر عناية بالبشرة مقاوم لظهور علامات تقدّم البشرة في السنّ مصمّمة للبشرة الدهنيّة والمختلطة مع استهداف الشوائب في الوقت نفسه. لا حاجة الآن للاختيار من بين كريم يكافح ظهور علامات تقدّم البشرة في السنّ أو آخر مصمّم لمكافحة الشوائب لأنّه أصبح بالإمكان الحصول على المفعولَين معاً.

قامت أبحاث غيرلان باختيار مركّب العكبر كالمكوّن الرئيسي ضمن مجموعة أباي روايال، وهو يعمل على تنظيم إنتاج الإفرازات الدهنيّة ومكافحة المسام الموسّعة ويشتهر بخصائصه المطهّرة، ويقوم بتعزيز صحّة البشرة لاحتياجات البشرة الدهنيّة والمختلطة.

بالإضافة إلى قدرات تقنيّة النحل الأسود التصحيحية BlackBee Repair Technology لمقاومة ظهور علامات تقدّم البشرة في السنّ وإخفاء الشوائب، تقوم مجموعة أباي روايال الآن بتعزيز حاجز البشرة الدفاعي والعمل على الحفاظ على توازن البشرة وتحفيز الدفاعات الطبيعيّة للبشرة والحماية من عوامل الأكسدة البيئيّة. يساهم كلّ ذلك في جعل البشرة تبدو أكثر نعومة واشتداداً وتوازناً وخالية من اللمعيّة.

كريم الليل The Night Cream

يدمج بين تقنيّة النحل الأسود التصحيحية BlackBee Repair Technology وجرعة قويّة من الفيتامين إي لمرونة أفضل للبشرة. يُضاف إلى ذلك عسل ويسان الذي يحارب الأنزيمات المعروفة بأنّها تؤدي إلى تدهور الإيلستين، وتبرز النتيجة على شكل تركيبة تقدّم مفعولاً تصحيحياً وتجديداً مثاليّاً خلال الليل، لتبدو البشرة أكثر مرونة وراحة.

في حالة البشرة الدهنيّة والمختلطة، تقوم التركيبة الخفيفة لكريم النهار المزيل للّمعية Mattifying Day Cream بالترطيب والتحكّم باللمعان ومنح البشرة لمسة نهائيّة مخمليّة ناعمة وجميلة.

بفضل تركيبته الخفيفة، يذوب كريم النهار Day Cream على البشرة لترك إحساس فوري بالجمال الخالي من الشوائب.

للبشرة الجافة، يتميّز كريم النهار الغنيّ Rich Day Cream بتوافق لطيف من شمع النحل المغذّي والزيوت الخفيفة والزبدة الناعمة للترطيب من دون آثار دهنيّة.

مع تركيبته الغنيّة والشادّة، يذوب الكريم الليلي Night Cream على البشرة فيغلّفها بوشاح مريح من النعومة خلال النوم.

أمّا على صعيد العطر العسلي من توقيع أباي روايال، فأعيد تركيبه ليتوافق أكثر مع البشرة الحساسة.

مع تصميم أكثر حداثة وصديق للبيئة، أعيد تجديد أوعية أباي روايال بالكامل لتصميم أكثر توافقاً مع الطبيعة. تمّ تصنيع هذه الأوعية باستخدام زجاج Infini Neo الابتكاري من شريك غيرلان للتوضيب فيراسنس Verescence، وهي أكثر خفّة وأصغر وتتمتّع بالسعة نفسها، باستخدام 90% فقط من الزجاج المعاد تدويره.

مجموعة أباي روايال Abeille Royale متوفّرة بدءاً من أغسطس 2019

السعر في محلاّت غيرلان:

- Day Cream كريم النهار: 50 مل – 129 يورو

- Night Cream كريم الليل: 50 مل – 129 يورو

- Rich Day Cream كريم النهار الغنيّ: 50 مل – 153 يورو

- Mattifying Day Cream كريم النهار المزيل للّمعية: 50 مل – 129 يورو


مجموعة مستحضرات غيرلان - مجموعة أباي روايال - مجموعة Abeille Royaleمجموعة مستحضرات غيرلان - مجموعة أباي روايال - مجموعة Abeille Royaleمجموعة مستحضرات غيرلان - مجموعة أباي روايال - مجموعة Abeille Royaleمجموعة مستحضرات غيرلان - مجموعة أباي روايال - مجموعة Abeille Royaleمجموعة مستحضرات غيرلان - مجموعة أباي روايال - مجموعة Abeille Royale

العلامة التجارية
Guerlain
الوكالة
Strategies-dc