close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

رالف لورين تتوسّع في نطاق تقديم القميص إيرث بولو وتعزّز الالتزام بحماية البيئة

توسّعت رالف لورين في نطاق تقديم القميص إيرث بولو وعزّزت الالتزام بحماية البيئة حيث تؤكد القمصان الجديدة من إيرث بولو المصنوعة من الزجاجات البلاستيكية المعاد تدويرها والمصبوغة بدون ماء؛ على الهدف المتمثل في استخدام 170 مليون زجاجة بلاستيكية معاد تدويرها في منتجاتها وعبواتها بحلول عام 2025.

في ظل الظروف الصعبة للغاية التي يمر بها العالم بسبب فيروس كورونا (كوفيد-19)، أصبح من الواضح بشكل فعلي مدى التأثير البشري الهائل على الأرض ومدى الحاجة للتغيير نحو الأفضل. يعزّز هذا هدف رالف لورين للمساهمة في حماية البيئة عن طريق الالتزام باستخدام 170 مليون زجاجة بلاستيكية معاد تدويرها في صنع منتجاتها وعبواتها بحلول عام 2025. هذا الربيع، تتوسع العلامة التجارية في تقديم مجموعة القميص إيرث بولو المزوّد بكبسولات أكبر والتي تتضمن تشكيلة جديدة من الألوان والتصميما. ظهرت مجموعة إيرث بولو بتصميمات وخامات مستوحاة من الطبيعة، بحيث تُحاك من خيوط مستمدة من زجاجات بلاستيكية معاد تدويرها وتُصبغ بعملية مبتكرة من دون استخدام أي مياه. يُصنع كل قميص إيرث بولو من 12 زجاجة بلاستيكية في المتوسط.

يُقدّم القميص إيرث بولو الآن في 19 لوناً للرجال شاملاً الصور الظلية طويلة الأكمام و7 ألوان للنساء و9 ألوان للأطفال، إلى جانب خيارات التصميمات المطبوعة. يُنتج القميص بالشراكة مع منظمة الميل الأول، وهي منظمة ذات مهمة عالمية تُركز على الاستدامة وتحقيق أثر اجتماعي إيجابي. تعمل منظمة الميل الأول مع رجال الأعمال في المجتمعات منخفضة الدخل لجمع الزجاجات البلاستيكية القابلة لإعادة التدوير، والتي تُعالج بعد ذلك من خلال برنامج تصنيع فريد وصديق للبيئة وتحويلها إلى خيوط عالية الجودة لتصبح قماش في نهاية المطاف.

سيتوفر القميص إيرث بولو للرجال والنساء والأطفال في متاجر البيع بالتجزئة المختارة على مستوى العالم وعبر الموقع الإلكتروني RalphLauren.com.

رالف لورين - قميص إيرث بولورالف لورين - قميص إيرث بولورالف لورين - قميص إيرث بولورالف لورين - قميص إيرث بولورالف لورين - قميص إيرث بولورالف لورين - قميص إيرث بولورالف لورين - قميص إيرث بولورالف لورين - قميص إيرث بولورالف لورين - قميص إيرث بولورالف لورين - قميص إيرث بولورالف لورين - قميص إيرث بولورالف لورين - قميص إيرث بولورالف لورين - قميص إيرث بولورالف لورين - قميص إيرث بولورالف لورين - قميص إيرث بولو

العلامة التجارية
Ralph Lauren
الوكالة
Sophia Banoori