close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

تاغ هوير تعيد افتتاح متجرها الرائد في بيروت بالشراكة مع مؤسسة ه. أتاميان

بالشراكة مع مؤسّسة ه. أتاميان Ets. H. Atamian، أعادت تاغ هوير افتتاح متجرها الرائد الواقع في قلب أحد المعالم التاريخية البارزة في العاصمة اللبنانية، وهو سوق بيروت.

يأتي ذلك استكمالاً لتعزيز العلامة التجارية حضورها في منطقة الشرق الأوسط، حيث قامت بالتعاون مع مؤسسة ه. أتاميان، شريكها الحصري وتاجر التجزئة الرائد في لبنان منذ عام 1927، بإعادة تصميم البوتيك الجديد ليعكس هوية تاغ هوير بروح حديثة وعصرية واتّجاه نحو الرياضة، وليضمن للعملاء رحلة تسوّق غامرة.

أقيم بمناسبة إعادة الافتتاح حفل استقبال حضرته مجموعة من العملاء من كبار الشخصيّات، إضافة إلى عدد من خبراء الساعات، وأصدقاء العلامة، بحضور السيد بول بواسّونيه، مدير علامة تاغ هوير في الشرق الأوسط، السيّد مهير أتاميان، مدير عام مؤسسة ه. أتاميان، السيّد باركيف أتاميان، مدير عام العلامات التجارية لدى مؤسسة ه. أتاميان.

بهذه المناسبة، علّق السيد بول بواسّونيه، مدير علامة تاغ هوير في الشرق الأوسط: "تشتهر علامة تاغ هوير بريادتها في صناعة الساعات وسعيها للتميّز والابتكار، ونحن فخورون بإعادة افتتاح متجرنا الرائد في بيروت بالتعاون مع شريكنا الحصري، مؤسسة ه. أتاميان التي تربطنا بهم علاقة طويلة الأمد. لقد تأسّس بوتيكنا الرائد الأول في بيروت عام 2008، وما إعادة افتتاحه بشكله الجديد اليوم إلا تأكيد على التزامنا تجاه لبنان ومنطقة الشرق الأوسط كلّها."


افتتاح متجر تاغ هوير في بيروت - Mher Atamian, Paul Boissonnet, Barkev Atamianافتتاح متجر تاغ هوير في بيروتافتتاح متجر تاغ هوير في بيروت

العلامة التجارية
TAG Heuer
الوكالة
Shadani Consulting