close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

نجوم عالميون يضيئون سماء المدينة خلال مهرجان دبي للتسوّق 25

تستعدّ دبي مطلع كل عام لاستضافة العديد من نجوم العالم خلال مهرجان دبي للتسوّق، وهذا العام سيطرب عشّاق الموسيقى على أنغام عدد من النجوم العالميين خلال سلسلة من الحفلات الموسيقية، كما سيكون الزوّار والمقيمون على موعد مع عدد من العروض الكوميدية المضحكة خلال المهرجان.

سيكون متابعو برنامج المواهب ذا فويس على موعد في سيتي ووك 2 بمشاركة المتسابقين النهائيين من الموسم الماضي. سيحيي الفنان محمد حماقي حفلاً غنائياً في 8 يناير، بينما يحيي راغب علامة وأحلام حفلهم الغنائي الأول معاً يوم الخميس 9 يناير. تبدأ جميع الحفلات في تمام الساعة 8 مساءً والدخول مجاني للجميع.

يستضيف مركز دبي التجاري العالمي حفلين غنائيين في 10 يناير، ويحيي الحفل الأول المغني والمؤلف سونو نيجام. تبدأ أسعار حفل الفنان سونو نيجام من 95 درهم. تشهد ليالي مهرجان دبي للتسوّق الحفل الغنائي الأول الذي سيجمع المغني والممثل المصري محمد رمضان مع المغني والمؤلف المغربي سعد لمجرّد، وسيؤدي هذا الثنائي أغنية إنساي التي حققت أكثر من 100 مليون مشاهدة خلال شهرها الأول على موقع يوتيوب. تبدأ أسعار هذا الحفل الأول من نوعه من 195 درهم.

سيكون عشّاق الموسيقي الفلبينية على موعد مع حفل لفرق الروك ديسمبر أڤنيو وسايلنت سانكتشوري في 10 يناير في استاد سوق دبي الحرّة للتنس. ستطرب فرقة ديسمبر أڤنيو جمهورها بعدد من أهم أغنياتها مثل تايم تو غو وسيتي لايتس، بينما ستقدّم فرقة سايلنت سانكتشوري أجمل أغنياتها الكلاسيكية من ألبوماتها الـ5. سيشهد الحفل حضور عدد من الشخصيات الهامة مثل فلايت سينتس وثيرد بارتي. تبدأ أسعار هذا الحفل من 125 درهم.

يستضيف مركز دبي التجاري العالمي في 16 يناير ليلة كوميدية يقدّمها الفنانون مو عامر، نمر، بدر صالح، علي السيد، وسيكون الحضور على موعد مع أمسية مليئة بالضحك خلال الفعّالية التي تبدأ الساعة 9 مساءً.

يقدّم الفنان المصري عمرو دياب حفلاً غنائياً في 24 يناير على مسرح مدينة دبي للإعلام، حيث سيؤدي الفنان الحائز على جوائز ورلد ميوزك أورد أجمل أغنياته مثل نور العين وأنا عايش في الهواء الطلق أمام جماهيره في دبي. تبدأ أسعار التذاكر من 295 درهماً.

تشهد مدينة دبي حفلاً عالمياً آخراً في نفس التاريخ (24 يناير)، حيث يحيي المغني روبي ويليامز حفلاً حصرياً أمام جماهيره في ذي بوينت على نخلة جميرا. يعد هذا الحفل الأول للمغني في دولة الإمارات منذ العام 2015، وهو يأتي بعد أن أطلق المغني ألبومه الجديد الخاص بالأعياد. تبدأ أسعار التذاكر من 295 درهماً وهي متوفّرة عبر تطبيق وموقع جدول فعّاليات دبي.

تكتمل الأجواء الاحتفالية يوم 24 يناير مع حفل المغني الهندي براتيك كوهاد في ذي روتوندا في فندق سيزرز بالاس، حيث سيؤدي المغني عدداً من أجمل أغنياته باللغتين الهندية والإنجليزية، مثل كولد/مس وتوم كاب باس. يبلغ سعر تذاكر حفل براتيك كوهاد في دبي 150 درهم.

للراغبين في اكتشاف المهارات الجديدة، تقدّم سلسلة حفلات ذا فريدج في موسمها الـ31 عدد من المواهب المحلية والعالمية الناشئة. ينطلق الموسم الجديد في 27 يناير مع سامفيل غاسباريان، وهو مؤلف موسيقي وعازف بيانو أرميني أطلق 11 ألبوم وقدّم حفلات غنائية في أكثر من 40 بلداً حول العالم، وحصدت أسطوانته المطوّلة مورنينغ إن يرافان نجاحاً كبيراً عند إطلاقها في العام 2018. يبلغ سعر تذكرة حفل الفنان سامفيل 30 عند شرائها مبكراً، فيما يبلغ سعرها العادي 50 درهم.

مهرجان دبي للتسوّق - Ahlamمهرجان دبي للتسوّق - Amr Diabمهرجان دبي للتسوّق - Mohamed Hamakiمهرجان دبي للتسوّق - Pratek Kuhadمهرجان دبي للتسوّق - Ragheb Alamaمهرجان دبي للتسوّق - Saad Lamjarred

العلامة التجارية
Dubai Shopping Festival
الوكالة
Seven Media