close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

معرض دبي الدولي للمجوهرات يستعد لاستضافة الدورة الثالثة من منتدى الشرق الأوسط لمصمّمي المجوهرات

يعود معرض فيتشينزا أورو دبي معرض دبي الدولي للمجوهرات، الفعالية الوحيدة من نوعها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لقطاع الأعمال المباشرة بين الشركات وبين الشركات والمستهلكين والتي تنظّمها شركة دي في جلوبال لينك- المشروع المشترك بين مركز دبي التجاري العالمي وإيتاليان إكسيبشن جروب، بعد قرابة أسبوع. سيشهد المعرض مشاركة مجموعة من دور المجوهرات مثل ديفجي أوروم، مجوهرات محلاتي وسالم الشعيبي للمجوهرات، بالإضافة إلى تجديد تعاونه مع أبرز العلامات المحلية والدولية ومجموعة ذا نيو جولر التي ستتولى استضافة منتدى الشرق الأوسط لمصمّمي المجوهرات لهذا العام.

منتدى الشرق الأوسط لمصمّمي المجوهرات 2019

ينطلق منتدى الشرق الأوسط لمصمّمي المجوهرات بدورته الثالثة يوم الأربعاء في 13 نوفمبر بالتعاون بين معرض دبي الدولي للمجوهرات ومجموعة ذا نيو جولر. سيستضيف المنتدى متحدّثين بارزين لطرح ومناقشة مواضيع مختلفة تتعلّق بقطاع الأحجار الكريمة والمجوهرات في الشرق الأوسط، بما في ذلك التوجهات المستقبلية، بالإضافة إلى مشاركين من تجّار التجزئة، المصنّعين، المصمّمين، المعلّمين، الطلاب ورؤساء الجمعيات وغيرهم من الشخصيات الرئيسية في القطاع الإقليمي بالتعاون مع أهم الهيئات والمؤسسات الحكومية.

برنامج المشترين

يعتزم المعرض استضافة مشترين من 13 دولة في إطار برنامج المشترين الذي يجمع بين أبرز متاجر وعلامات التجزئة المحلية والعالمية ومتاجر الجملة والعارضين لضمان الوصول إلى تشكيلات فريدة ومزايا تنافسية وفرصة قيّمة لبناء علاقات جديدة في هذا القطاع. تضمّ القائمة الرسمية لأسماء المشترين أبرز متاجر التجزئة وصنّاع القرار من مختلف أنحاء العالم ممن ينشدون الاستفادة من فرص شراء مجزية خلال المعرض.

فعاليّة رائدة تُعنى بالمجوهرات

تُعتبر شركات المجوهرات المحلية والعالمية الرائدة معرض دبي الدولي للمجوهرات منصةً مثالية لعرض أحدث تشكيلاتها وعروضها الحصرية وإرساء علاقات استراتيجية جديرة بالاهتمام في المنطقة. سيشهد هذا العام انضمام أسماء جديدة إلى قائمة المشاركين الرسمية مثل ديفجي أوروم، مجوهرات محلاتي، سالم الشعيبي للمجوهرات وغيرها الكثير من العلامات.

معرض دبي الدولي للمجوهراتمعرض دبي الدولي للمجوهراتمعرض دبي الدولي للمجوهراتمعرض دبي الدولي للمجوهراتمعرض دبي الدولي للمجوهراتمعرض دبي الدولي للمجوهراتمعرض دبي الدولي للمجوهراتمعرض دبي الدولي للمجوهراتمعرض دبي الدولي للمجوهراتمعرض دبي الدولي للمجوهرات

العلامة التجارية
Vod Dubai
الوكالة
Katch this