close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

لونشان تكشف عن مجموعتها لموسم خريف 2019 في حدث راقٍ بمفهوم المطار

عرضت لونشان مجموعتها لموسم خريف 2019 إلى عشّاق الفخامة في دبي. قدّمت العلامة التجارية مجموعتها في كيزميت دبي (Kizmet Dubai)، حيث تمّت حصرياً دعوة وسائل الإعلام والشخصيات المؤثرة لمشاهدة كامل المجموعة والتدلل في هذا الحدث من لونشان الذي يدور محوره حول المطار.

بفضل المكانة المرموقة للسفر وحب المغامرة في قلب كل مجموعة، شكّل هذا الحدث انعكاساً حقيقياً لعناصر كل مجموعة، كما جسّد عن جدارة مصدر الإلهام للعلامة التجارية خلف ابتكار خط خريف وشتاء 2019.

في هذا الحدث، سلّطت لونشان الضوء على مجموعات حقائبها الأكثر تميّزاً في مفهوم راقٍ وعصري مستوحى من السفر.

تحوّلت الآن Cavalcade إلى خط أنيق يشتهر بطابع الفروسية والإطلالة الأنثوية. في مجموعتها لخريف وشتاء 2019، تعيد لونشان النظر على الخط وتقدّم نسخاً جديدة جاءت انتقائية وجذّابة على حدّ سواء.

تعرض مجموعة Voyageuse صورة السيّدة الأنيقة التي تتوجّه إلى صالة المطار في أجواء بأنها قامت بذلك عدة مرات من قبل. هذه السيّدة هي La Voyageuse، مصدر الإلهام في ابتكار خط لونشان الجديد لموسم خريف وشتاء 2019. تميّزت الحقائب بالرحابة، مع جوانب منظّمة وقابلة للتوسيع بشكل كبير، إلى جانب قدرتها على استيعاب جميع مستلزمات السفر والكثير غيرها. بفضل غناها بتفاصيل راقية، مثل المسامير اللامعة من النيكل والدبابيس الضخمة لتثبيت المسكات، تمثّل إشارة إلى التقاليد العريقة لصناعة الجلود في لونشان.

تمتاز Amazone بالعمل عليها في جلد حمل فائق النعومة بلون أحمر الخشخاش (poppy) أو أحمر خمري (brandy)، اللذان يضفيان لمسة من الإشراق على الحقائب الليّنة (hobo) في 3 قياسات، من بينها نسخة ماكسي المثالية للمرأة العاملة التي هي سيّدة لونشان. لإطلالة غير متوقّعة، يقدّم هذا الخط تأثيراً متشققاً (crackled) في حقيبتين ليّنتين بجلد حمل لامع.

أخيراً، يسجّل هذا الموسم تقديم مجموعة LGP من لونشان. تكسر هذه المجموعة كل القواعد مع حروفها الـ9 التي تبدو وكأنها تضجّ بالطاقة. قد تشير التركيبة الغرافيكية إلى أسلوب باوهاوس (Bauhaus)، لكن التأثير الملفت للنظر هو بالكامل من أندي وارهول. هذه العملية العصرية للغاية في وضع حروف الاسم ليست فقط مجرّد إمضاء، هي تجسيد لروح لونشان - المعاصرة، العالمية، مع شيء من المرح. في إشارة إلى تراث لونشان العالمي، تشدّد المجموعة أيضاً على حقائب السفر – بشكل خاص على حقيبة المقصورة بعجلات ووزن فائق الخفّة مع طباعة بقياس صغير لحروف الاسم تغطّيها بالكامل بالأسود والأبيض مع لمسات نيونية أخيرة نابضة بالحياة.

مجموعة حقائب لونشان لموسم خريف وشتاء 2019مجموعة حقائب لونشان لموسم خريف وشتاء 2019مجموعة حقائب لونشان لموسم خريف وشتاء 2019مجموعة حقائب لونشان لموسم خريف وشتاء 2019مجموعة حقائب لونشان لموسم خريف وشتاء 2019مجموعة حقائب لونشان لموسم خريف وشتاء 2019مجموعة حقائب لونشان لموسم خريف وشتاء 2019مجموعة حقائب لونشان لموسم خريف وشتاء 2019مجموعة حقائب لونشان لموسم خريف وشتاء 2019مجموعة حقائب لونشان لموسم خريف وشتاء 2019مجموعة حقائب لونشان لموسم خريف وشتاء 2019مجموعة حقائب لونشان لموسم خريف وشتاء 2019مجموعة حقائب لونشان لموسم خريف وشتاء 2019مجموعة حقائب لونشان لموسم خريف وشتاء 2019مجموعة حقائب لونشان لموسم خريف وشتاء 2019مجموعة حقائب لونشان لموسم خريف وشتاء 2019مجموعة حقائب لونشان لموسم خريف وشتاء 2019

العلامة التجارية
Longchamp
الوكالة
Havas