close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

غوتشي تطلق أحمر الشفاه Rouge À Lèvres Gothique ذو اللون المعدني

أطلقت غوتشي أحمر الشفاه Rouge À Lèvres Gothique ذو اللون المعدني. أحمر شفاه معدني يطلّ بلون أسود متلألئ، مختلف عن اللون الذي يضفيه على الشفاه. بمجرد وضعها، تترك هذه التركيبة لوناً خافتاً أسود كثيفاً وغامقاً ومثبتاً بمظهر خارجي لمّاع. أثار صبغة تعكس إشراقة ينتج عنها وانعكاساً ثلاثي الأبعاد على الشفاه. تلتصق هذه الطبقة الكريمية والحسية على الشفاه وهو ما يجعل المرأة تشعر بالراحة لفترة طويلة الأمد.

لقد تم ابتكار Rouge à Lèvres Gothique في لوحة معاصرة تتكوّن من 9 ألوان صبغية تتألّق من خلال منظور اللمعان المعدني. أسماء تلك الألوان مستوحاة من أفلام هوليوود الشهيرة ومن شخصيات من العصر المذهّب. يعيد اللون الأحمر الرمزي الذي اختاره أليساندرو ميشيل لـ25 Goldie Red صياغة التوهّج المعدني داكن اللون، وينضم إلى مجموعة تشمل اللونين الوردي والبرتقالي والمزيد من الألوان غير المتوقّعة مثل الأزرق الرمادي في 707 Charlotte Blue والأخضر الغامق في Princess Olga Green والأزرق في 708 Victoriana Blue. كل الألوان تكشف عن فروق دقيقة وأعمق لظلالها، بما في ذلك 306 Letty Orange البرتقالي الغامق؛ و408 Norma Pink الوردي الغني، و409 Billie Magenta الأورجواني، و25 Goldie Red الأحمر الداكن، و705 Lynn Silver الوردي الفضي الغامق، و706 My Forbidden Past الذهبي الداكن؛ و707 Charlotte Blue الأزرق الرمادي الغامق، و708 Victoriana Blue الأزرق الغامق الكثيف؛ و709 Princess Olga Green الأخضر الغامق.

الحملة الإعلانية

تضيء حملة Rouge à Lèvres Gothique الإعلانية التي تحمل الوسم #GucciBeautyNetwork على المثل العليا للجمال التقليدي. بعد عكس وجهة نظر الدعاية الكلاسيكية للجمال، يعود مارتن بار كمصور فوتوغرافي يتطرق إلى المثالية التي ازدهرت في ظل رؤية أليساندرو ميشيل الإبداعية. المرونة الجندرية، الشمول وبيان التعبير عن الذات، البانك وعارضات الأزياء يضعون أحمر الشفاه على بعضهم البعض على غرار فترة الثمانينيات في استوديو التصوير الفوتوغرافي. شخصيات جديدة، الموسيقيان جيفرتيتي مون وزومي روسو يستعرضان أسلوبهما الفردي جنباً مع وجوه الحملة الأصلية داني ميلر والعارضة ماي لاربرس.

التصميم

ذهب عتيق يبدو كنجوم تضيء أنبوباً أسود لامعاً، وظلالها هي إشارة إلى اسم احمر الشفاه. يتطابق أنبوب Rouge à Lèvres Gothique من تصميم أليساندرو ميشيل مع قاعدة ذهبية مضلّعة. استمد المدير الإبداعي إلهامه من الألعاب النارية من عصر مضى، وحفلة مبهرة من زمن آخر، حيث تصاعدت الشرارات في سماء الليل مضيئة وجوه الضيوف.

مجموعة مكياج غوتشي - أحمر الشفاه Rouge À Lèvres Gothiqueمجموعة مكياج غوتشي - أحمر الشفاه Rouge À Lèvres Gothiqueمجموعة مكياج غوتشي - أحمر الشفاه Rouge À Lèvres Gothiqueمجموعة مكياج غوتشي - أحمر الشفاه Rouge À Lèvres Gothiqueمجموعة مكياج غوتشي - أحمر الشفاه Rouge À Lèvres Gothiqueمجموعة مكياج غوتشي - أحمر الشفاه Rouge À Lèvres Gothiqueمجموعة مكياج غوتشي - أحمر الشفاه Rouge À Lèvres Gothiqueمجموعة مكياج غوتشي - أحمر الشفاه Rouge À Lèvres Gothiqueمجموعة مكياج غوتشي - أحمر الشفاه Rouge À Lèvres Gothiqueمجموعة مكياج غوتشي - أحمر الشفاه Rouge À Lèvres Gothiqueمجموعة مكياج غوتشي - أحمر الشفاه Rouge À Lèvres Gothiqueمجموعة مكياج غوتشي - أحمر الشفاه Rouge À Lèvres Gothiqueمجموعة مكياج غوتشي - أحمر الشفاه Rouge À Lèvres Gothique

العلامة التجارية
Gucci
الوكالة
Havas