close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

علامة Fila تتعاون مع فرقة بي تي إس في تشكيلتها الجديدة Project 7 Back to Nature المصغّرة

كشفت علامة Fila عن أحدث تعاون لها مع فرقة بي تي إس الكورية من خلال تشكيلة Project 7 Back to Nature المصغّرة، التي تتمحور حول الطبيعة بأسلوب عملي. تتميّز تصاميم التشكيلة الصديقة للبيئة والمستوحاة من عناصر الطبيعة بتصاميم فريدة تعكس موضة الشارع العملية. تتوفر التشكيلة الجديدة الآن عبر الإنترنت على الموقع الإلكتروني Fila.ae وفي أحدث فروع العلامة في دبي مول وفي متاجرها في مول الإمارات ومول 360 في الكويت.

تجمع تشكيلة Project 7: Back to Nature بين الطابع العملي والتصميم المريح، وتتنوّع القطع العصرية بين القمصان والأحذية والقبعات التي يمكن تنسيقها بسهولة تامة مع جميع الأنماط. تتميّز القطع التي تم تصنيعها من مواد صديقة للبيئة برسوماتٍ فنية وتدرجاتٍ لونيةٍ هادئة مثل الأخضر والبنفسجي والترابي وزخارف عروق الأشجار.

تعتمد تصاميم التشكيلة المصغّرة رسومات مستوحاة من الطبيعة لتناسب أذواق جميع عشاق الفرقة، كما تضمّ إكسسواراتٍ مميّزة للتألق بإطلالة كاملة من توقيع علامة Fila، بتصاميم خاصة من القبعات الفريدة والحقائب والأحذية الصديقة للبيئة.

تهدف تشكيلة Project 7: Back to Nature، كما يوحي اسمها، إلى التشجيع على الاهتمام بالبيئة، حيث ينعكس ذلك بوضوح في الفيديو الترويجي الذي صوّره أفراد فرقة بي تي إس الكورية وهم يرتدون قطعاً من التشكيلة العصرية وسط الأشجار والطبيعة. كما تتميّز التشكيلة باستخدام مواد معاد تدويرها وصديقة للبيئة لتناسب أذواق جميع محبي فرقة بي تي إس.

تتوفر التشكيلة التي تتعاون فيها Fila مع فرقة بي تي إس عبر الموقع الإلكتروني www.fila.ae وفي متاجر العلامة في دبي مول ومول الإمارات بأسعار تبدأ من 180 درهم إماراتي.مجموعة أزياء Fila - فرقة بي تي إس - تشكيلة Project 7 Back to Natureمجموعة أزياء Fila - فرقة بي تي إس - تشكيلة Project 7 Back to Natureمجموعة أزياء Fila - فرقة بي تي إس - تشكيلة Project 7 Back to Natureمجموعة أزياء Fila - فرقة بي تي إس - تشكيلة Project 7 Back to Natureمجموعة أزياء Fila - فرقة بي تي إس - تشكيلة Project 7 Back to Nature

العلامة التجارية
Fila
الوكالة
Coffee Communications