close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

كريستيان لوبوتان تطلق المجموعة الذهبية حصرياً في الإمارات العربية المتحدة احتفالاً بعام الـ50 واليوبيل الذهبي لدولة الإمارات

احتفالاً بعام الـ50 واليوبيل الذهبي لدولة الإمارات وقبيل الاحتفالات القادمة بعيدها الوطني، أعلنت دار كريستيان لوبوتان عن طرح المجموعة الذهبية والتي تضم تشكيلة عالمية حصرية من أروع القطع المستوحاة من ثقافة هذه الدولة.

تتميّز هذه المجموعة الحصرية بمزجها للمنسوجات والحلي والقطع الإماراتية المميّزة بجمالها وصناعتها اليدوية مع المواد المستخدمة في المجموعات السابقة لكريستيان لوبوتان لتكون النتيجة تشكيلة متكاملة من الأحذية والحقائب النسائية والرجالية التي تجسّد التقاء بين ثقافتي المجتمعين الإماراتي والفرنسي من خلال تصاميم كل منها التي تحمل لمسة يدوية تمنح كل قطعة في المجموعة خصوصية تجعلها مختلفة عن بقية القطع.

ضمن فعاليات الاحتفال بعام اليوبيل الذهبي لدولة الإمارات، تأتي هذه المجموعة للاحتفال بهذه الفترة المميّزة من إنجازات الدولة. بما أن مصدر المواد المستخدمة هو دولة الإمارات، فيكمن دور هذه المواد في نقل إرث أسلاف هذه الدولة والأقمشة التي زيّنت طفولتهم. من الممارسات الشائعة التي تتبناها دار الأزياء العالمية، تنقيبها عن التقاليد الحرفية في جميع أنحاء العالم لتدمج ما تجده من عناصر تقليدية في التصميمات الخاصة بالدار، وهذا هو أفضل تجسيد لشغف كريستيان تجاه الحرفية والسفر.

تتميّز تصاميم المجموعة الذهبية بالاعتماد على حرفة السدو في صناعتها، وهي من الأساليب التقليدية للتطريز اليدوي وتشكّل جزءاً مهماً من التراث الإماراتي. بالنظر إلى المراحل التاريخية، يبرز دور هذا النسيج في التعبير عن التكيّف والإبداع خلال حقبة عانت من شح الموارد كما أنه يمثل كذلك مساهمة المرأة الإماراتية التقليدية في مجتمعها. تجسّد شبكات الصيد التي تم جمعها من شواطئ الإمارات العربية المتحدة مئات السنين من الجهد المُضني للبحث عن اللآلئ في مياه الخليج العربي الضحلة. بالإضافة إلى ذلك، العديد من التصاميم مستوحاة من العبرة، وهي من أقدم أشكال النقل العام في الإمارات وتشكّل علامة فارقة في تاريخ هذه الأمة. أخيراً وليس آخراً، تضمّنت المجموعة أيضاً الجلابيات التقليدية التي عادة ما ترتديها النساء الإماراتيات مع إضافة لمسة من فنون البوب وتزيّنها نقاط البولكا الحمراء والبيضاء.

تتضمّن المجموعة الذهبية تشكيلة من الأحذية الأيقونية التي تحتضن بتصاميمها الرموز الإماراتية مع لمسة باريسية. هناك الكعب العالي الأنيق Hot Chick وحذاء الميول العصري Just Nothing والحذاء الرياضي النسائي Louis Woman الذي يتوفّر منه إصدار Louis Orlato المخصص للرجال، وبالإضافة إلى هذه التصاميم فهناك أيضاً حذاء السوينغ Coolito والسنيكرز Pik Boat، والقطعة المميّزة حقيبة الكلاتش Loubi54 والتي يمكن ارتداؤها أيضاً كحقيبة كروس بودي.

ستكون المجموعة متاحة حصرياً في جميع متاجر الإمارات العربية المتحدة بالإضافة إلى الموقع الإلكتروني ae.christianlouboutin.com ابتداءً من تاريخ 29 نوفمبر 2021.مجموعة أكسسوارات كريستيان لوبوتان - المجموعة الذهبية - عام الـ50 واليوبيل الذهبي لدولة الإماراتمجموعة أكسسوارات كريستيان لوبوتان - المجموعة الذهبية - عام الـ50 واليوبيل الذهبي لدولة الإماراتمجموعة أكسسوارات كريستيان لوبوتان - المجموعة الذهبية - عام الـ50 واليوبيل الذهبي لدولة الإماراتمجموعة أكسسوارات كريستيان لوبوتان - المجموعة الذهبية - عام الـ50 واليوبيل الذهبي لدولة الإماراتمجموعة أكسسوارات كريستيان لوبوتان - المجموعة الذهبية - عام الـ50 واليوبيل الذهبي لدولة الإماراتمجموعة أكسسوارات كريستيان لوبوتان - المجموعة الذهبية - عام الـ50 واليوبيل الذهبي لدولة الإماراتمجموعة أكسسوارات كريستيان لوبوتان - المجموعة الذهبية - عام الـ50 واليوبيل الذهبي لدولة الإماراتمجموعة أكسسوارات كريستيان لوبوتان - المجموعة الذهبية - عام الـ50 واليوبيل الذهبي لدولة الإماراتمجموعة أكسسوارات كريستيان لوبوتان - المجموعة الذهبية - عام الـ50 واليوبيل الذهبي لدولة الإماراتمجموعة أكسسوارات كريستيان لوبوتان - المجموعة الذهبية - عام الـ50 واليوبيل الذهبي لدولة الإماراتمجموعة أكسسوارات كريستيان لوبوتان - المجموعة الذهبية - عام الـ50 واليوبيل الذهبي لدولة الإماراتمجموعة أكسسوارات كريستيان لوبوتان - المجموعة الذهبية - عام الـ50 واليوبيل الذهبي لدولة الإماراتمجموعة أكسسوارات كريستيان لوبوتان - المجموعة الذهبية - عام الـ50 واليوبيل الذهبي لدولة الإماراتمجموعة أكسسوارات كريستيان لوبوتان - المجموعة الذهبية - عام الـ50 واليوبيل الذهبي لدولة الإماراتمجموعة أكسسوارات كريستيان لوبوتان - المجموعة الذهبية - عام الـ50 واليوبيل الذهبي لدولة الإمارات