close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

شانيل تُطلق مجموعة أحمر شفاه Rouge Allure Ink Fusion بتأثير خالٍ من اللمعيّة

أطلقت شانيل مجموعة أحمر شفاه Rouge Allure Ink Fusion بتأثير خالٍ من اللمعية فائق وثبات طويل. Rouge Allure Ink Fusion هو جيل جديد من أحمر الشفاه السائل الذي يمتزج مع الشفاه على الفور ليمنحها بصمة جريئة ويضفي إليها تأثير البشرة الثانية بلمسته اللونية المكثّفة وغير اللامعة التي يدوم ثباتها طوال اليوم، مع الحفاظ على الشعور بالراحة بفضل ملمسه الخفيف.

تنساب تركيبته السائلة المميّزة بمزيج من البوليمرات والجلّ، على الشفاه لتغطّيها بطبقة ناعمة كالحرير غير مسبّبة للتلطّخ ورقيقة للغاية. بفضل ما تضمّه من زيوت لطيفة، تمتزج على الفور وبشكل مثالي مع الشفاه وكأنه لم يتمّ وضع ماكياج عليها. تُعتبر التركيبة الكريمية غنيّة بميكروبيدات السيليكا غير الملحوظة والتي تتّسم بتأثير خالٍ من اللمعية، مما يمنح الشفتين لمسة مخمليّة بمجرّد تطبيقها.

تتنوّع درجات ألوان أحمر الشفاه، فيتوفّر منه الحيوي والمكثّف والداكن. مع كل تطبيق، تبرز الدرجات المختلفة على الشفاه بشكل ملحوظ، بفضل التركيز العالي للأصباغ فائقة الرقّة في التركيبة. تضمّ التركيبة أيضاً مزيج مضاد للأكسدة من خشب البقم الهندي وفيتامين E للحفاظ على إشراقة اللون. تنعم بذلك الشفاه بلمسة من اللون مشرقة وداكنة ومكثّفة، كذلك تصبح ناعمة كالحرير ومحمية.

نظراً للطبيعة المقاومة للماء للتركيبة، تتلائم بشكل مثالي مع الحركات الطبيعية للشفاه لتمنحها لمسة نهائية غاية في التجانس وراحة فائقة وثبات مثالي لمدّة 8 ساعات. لا يتأثّر اللون واللمسة الخالية من اللمعية، بل يبرزان أكثر فأكثر مع مرور الوقت.

يتزيّن أحمر الشفاه Rouge Allure Ink بشكل جديد للكشف عن صفات Rouge Allure Ink Fusion حيث يتّسم الأنبوب من الزجاج المسنفر بسدادة بلون أسود خالٍ من اللمعية. كما تتميّز أداة التطبيق، التي صمّمتها شانيل، بشكل جديد ومادّة مصنوعة من الفوم. بتصميمها المقوّس والمبسّط والأكثر حدّة، تغلّف الشفاه باللون بدقّة، دون أن تثقلها، لشعور بنعومة وراحة أثناء التطبيق.

يشمل طرح Rouge Allure Ink Fusion درجات Rouge Allure Ink الجديدة التي تتميّز نصفها بتأثير معدنيّ جديد، بالإضافة إلى درجات Le Rouge Duo Ultra Tenue الجديدة.

Rouge Allure Ink Fusion:

- 802 Beige Naturel بيج طبيعي

- 804 Mauvy Nude خشب وردي مبهج

- 806 Pink Brown بيج وردي

- 808 Vibrant Pink وردي خالص

- 812 Rose-Rouge توتي

- 814 Coral Peach مرجاني حيوي

- 816 Fresh Red أحمر فاتح وزاهٍ

- 818 True Red أحمر خالص

- 822 Deep Pink وردي غني

- 824 Berry أحمر داكن

- 826 Pourpre برقوقي

- 828 Rouge Noir لون العقيق الأحمر الشهير من شانيل

Rouge Allure Ink:

6 درجات بتأثيرات معدنية:

- 202 Metallic Beige ذهبي وردي

- 204 Metallic Bronze ذهبي خالص

- 206 Metallic Copper نحاسي وردي

- 208 Metallic Red أحمر زاهٍ

- 212 Metallic Purple فوشيا صارخ وأنيق

- 214 Metallic Plum أحمر برقوقي بلمسة مؤكسدة

6 درجات بتأثيرات خالية من اللمعية:

- 216 Légèreté وردي طبيعي

- 218 Plaisir وردي داكن

- 222 Signature أحمر داكن

- 224 Harmonie خشب وردي

- 226 Romantique أحمر مائل إلى البني

- 228 Sensuel برقوقي داكن

Le Rouge Duo Ultra Tenue:

- 148 Intense Coral مرجاني زاهٍ

- 152 Intense Nude بيج مائل إلى الوردي

- 154 Intense Caramel بني فاتح

- 156 Intense Rosewood خشب وردي حيوي

- 158 Intense Blueberry برغندي زاهٍ

- 162 Intense Cherry لون الكرز داكن


مجموعة ماكياج شانيل - أحمر شفاه Rouge Allure Ink Fusionمجموعة ماكياج شانيل - أحمر شفاه Rouge Allure Ink Fusionمجموعة ماكياج شانيل - أحمر شفاه Rouge Allure Ink Fusionمجموعة ماكياج شانيل - أحمر شفاه Rouge Allure Ink Fusionمجموعة ماكياج شانيل - أحمر شفاه Rouge Allure Ink Fusionمجموعة ماكياج شانيل - أحمر شفاه Rouge Allure Ink Fusionمجموعة ماكياج شانيل - أحمر شفاه Rouge Allure Ink Fusionمجموعة ماكياج شانيل - أحمر شفاه Rouge Allure Ink Fusionمجموعة ماكياج شانيل - أحمر شفاه Rouge Allure Ink Fusionمجموعة ماكياج شانيل - أحمر شفاه Rouge Allure Ink Fusionمجموعة ماكياج شانيل - أحمر شفاه Rouge Allure Ink Fusionمجموعة ماكياج شانيل - أحمر شفاه Rouge Allure Ink Fusionمجموعة ماكياج شانيل - أحمر شفاه Rouge Allure Ink Fusionمجموعة ماكياج شانيل - أحمر شفاه Rouge Allure Ink Fusion

العلامة التجارية
Chanel
الوكالة
Chanel