close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

كارتييه تُعلن عن الفائزة في نسخة 2020 من مبادرة كارتييه للنساء في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

أعلنت كارتييه عن الفائزة في نسخة 2020 من مبادرة كارتييه للنساء في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وهي نادية جمال الدين من مصر، المؤسسة والرئيسة التنفيذية لراحة بالي وهي عبارة عن منصة شاملة لدعم الأمهات المصريات مالياً وجسدياً وعاطفياً وذهنياً، عبر الإنترنت وفي الواقع على حد سواء.

مبادرة نساء كارتييه هي برنامج سنوي دولي لريادة الأعمال يهدف إلى دفع التغيير من خلال تمكين سيدات الأعمال. تأسّس البرنامج في عام 2006 وهو مفتوح للشركات التي تديرها النساء والشركات التي تمتلكها النساء من أي بلد وقطاع يسعى لأن يكون له تأثير اجتماعي و/أو بيئي قوي ومستدام. تتمثّل مهمة مبادرة كارتييه للنساء في تسليط الضوء على هؤلاء النساء وتزويدهن بالدعم المالي والاجتماعي والإنساني الضروري لتنمية أعمالهن وبناء مهاراتهن القيادية.

تم الإعلان عن أسماء الفائزين الـ7 في مبادرة كارتييه للنساء على مواقع كارتييه ومبادرة كارتييه للنساء وقنوات التواصل الاجتماعي. تم اختيار هؤلاء الفائزين من قبل لجنة تحكيم دولية مستقلّة من بين 1200 متقدّم من أكثر من 162 دولة. يقوم الفائزون لعام 2020 بإحداث تغيير إيجابي في العالم من خلال تعزيز الصحة والرفاهية، الحد من عدم المساواة، بناء مدن ومجتمعات مستدامة وتشجيع الاستهلاك والإنتاج المسؤولين.

سيتم فتح الدعوة لتقديم الطلبات لنسخة 2021 من مبادرة كارتييه للنساء في 4 يونيو 2020 الساعة 2 مساءً (CEST) لغاية 31 يوليو 2020 الساعة 2 مساءً (CEST).

كارتييه - مبادرة كارتييه للنساء - نادية جمال الدين - راحة باليكارتييه - مبادرة كارتييه للنساء - نادية جمال الدين - راحة باليكارتييه - مبادرة كارتييه للنساء - نادية جمال الدين - راحة باليكارتييه - مبادرة كارتييه للنساء - نادية جمال الدين - راحة باليكارتييه - مبادرة كارتييه للنساء - نادية جمال الدين - راحة باليكارتييه - مبادرة كارتييه للنساء - نادية جمال الدين - راحة بالي

العلامة التجارية
Cartier
الوكالة
Cartier Middle East