close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

كارتييه تدعم مبادرة صندوق الإمارات وطن الإنسانية الهادفة للحد من آثار جائحة كوفيد-19 بمناسبة حلول شهر رمضان

بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم، تعتزم كارتييه التبرّع لدعم مبادرة صندوق الإمارات وطن الإنسانية التي أطلقها الهلال الأحمر الإماراتي بهدف تقديم يد العون للفئات المستضعفة في المنطقة في ظل جائحة كوفيد-19. تأتي هذه الخطوة في سياق التزام الدار بقيم التعاون والتضامن التي لطالما كان الشهر الفضيل رمزاً لها، ولطالما كانت متجذرة في فلسفة كارتييه.

تم إطلاق مبادرة صندوق الإمارات وطن الإنسانية بالتنسيق بين الهيئة الإماراتية الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث والهلال الأحمر الإماراتي وغيرها من المنظمات والجمعيات الإنسانية والخيرية في الدولة، وذلك بهدف دعم الجهود الرامية إلى احتواء آثار جائحة كوفيد-19 وتأمين ظروف مناسبة للعائلات من مختلف الشرائح الاجتماعية كي تبقى في بيوتها للحد من انتشار العدوى.

يشار إلى أن كارتييه تنشط بفعالية على صعيد الأعمال الخيرية منذ ما يزيد عن نصف عقد من الزمان في إطار التزامها بقيم الإنسانية والمسؤولية الاجتماعية التي تشكل جزءاً أصيلاً من فلسفتها، وذلك من خلال مؤسستها كارتييه فيلانثروپي التي تعنى بالشؤون الخيرية وتهدف إلى تحسين واقع الفئات المستضعفة، ولاسيما النساء والأطفال في المناطق التي تعاني من ظروف اقتصادية صعبة في مختلف أنحاء العالم.

كارتييه - مبادرة صندوق الإمارات وطن الإنسانية - الهلال الأحمر الإماراتيكارتييه - مبادرة صندوق الإمارات وطن الإنسانية - الهلال الأحمر الإماراتي

العلامة التجارية
Cartier
الوكالة
Cartier Middle East