close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

انطلاق موقع BOXXT.COM في الإمارات العربية المتحدة

تمّ إطلاق موقع BOXXT.com القائم في دولة الإمارات. يقدّم هذا الموقع عدّة خيارات للهدايا، والتي تتضمن أيضاً قطع حصرية مصمّمة يدوياً، تتميّز بأسعار مناسبة وملائمة للمناسبات.

تتضمّن الهدايا المتوفّرة في الموقع قطع ديكور، أكسسوارات للمنزل، قطع موضة، أكسسوارات للأطفال وغيرها.

كما تتضمّن مجموعة كبيرة من حقائب الكلاتش، الأكسسوارات الأنيقة، ملابس السباحة وتي شيرتات تبدأ أسعارها من 45 درهم!

كذلك يوجد في الموقع حقائب قش مصنوعة يدوياً في إندونيسيا، بدلة سباحة من البرازيل، حقائب محبوكة من كولومبيا والفضة المطروقة باليد من تايلاند.

نشير إلى توفّر بعض القطع المصمّمة محلياً مثل العبارات والأمثال معروضة في إطارات، صحون قهوة مزيّنة برسومات الجِمال، أقلام رصاص مصمّمة حسب الطلب وقلادات الأسماء بالأحرف العربية.

يتميّز الموقع بالأسعار المنخفضة وخدمة التوصيل في اليوم التالي داخل دولة الإمارات على قطع مختارة، كما أن خدمة التوصيل متاحة لأكثر من 100 بلد.

يقدّم موقع Boxxt عرض خدمة التوصيل المجانية داخل دولة الإمارات على الطلبات التي تتجاوز قيمتها 350 درهم، كما تتوفّر خدمة التوصيل المجانية إلى دولٍ مختارة حول العالم على الطلبيات التي تتجاوز قيمتها 950 درهم، لكن هذا العرض خاص ولمدة محدودة.


انطلاق موقع BOXXT.COM في الإمارات العربية المتحدةانطلاق موقع BOXXT.COM في الإمارات العربية المتحدةانطلاق موقع BOXXT.COM في الإمارات العربية المتحدةانطلاق موقع BOXXT.COM في الإمارات العربية المتحدةانطلاق موقع BOXXT.COM في الإمارات العربية المتحدةانطلاق موقع BOXXT.COM في الإمارات العربية المتحدةانطلاق موقع BOXXT.COM في الإمارات العربية المتحدةانطلاق موقع BOXXT.COM في الإمارات العربية المتحدةانطلاق موقع BOXXT.COM في الإمارات العربية المتحدةانطلاق موقع BOXXT.COM في الإمارات العربية المتحدةانطلاق موقع BOXXT.COM في الإمارات العربية المتحدةانطلاق موقع BOXXT.COM في الإمارات العربية المتحدةانطلاق موقع BOXXT.COM في الإمارات العربية المتحدةانطلاق موقع BOXXT.COM في الإمارات العربية المتحدةانطلاق موقع BOXXT.COM في الإمارات العربية المتحدةانطلاق موقع BOXXT.COM في الإمارات العربية المتحدةانطلاق موقع BOXXT.COM في الإمارات العربية المتحدة

العلامة التجارية
BOXXT.com
الوكالة
Aziza Communications