close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

موديلات حمالات الصدر المناسبة للتصاميم المكشوفة عند الظهر

حمالات صدر مكشوفة الظهر push up - الملابس الداخلية - حمالات الصدر المناسبةتصاميم مكشوفة الظهر؟! موديل قد يكون المفضّل لديكِ، خصوصاً إن كنتِ تتمتّعين بستايل جذّاب وجريء. هذا الموديل يتناسب حتماً مع الأيام الصيفية الحارة، إذ أنه سيمنحكِ لوكاً منعشاً عاكساً أسلوبكِ الملفت في الوقت عينه.

قبل اعتماد هذا الموديل من التصاميم، سواء كان فستان أم توب، قد تفكّرين مليّاً في هذا الأمر إذ لا تعرفين أية حمالة صدر يجب أن تختاري، تتلاءم مع القصّة. لا داعي للقلق، ففي هذا المقال سنقدّم لكِ مجموعة حمالات صدر تتناسب مع التصاميم المكشوفة عند الظهر، اختاري منها الأنسب لكِ وكوني متأكدة أنكِ ستتألقين بإطلالة ناجحة 100%!

تبقى حمالات الصدر الخالية من رباط من الخلف، الحلّ الأمثل لاعتمادها مع الفساتين أو التوبات المكشوفة عند الظهر. تجدينها بموديلات مختلفة، تتميّز كلها بقاسم مشترك ألا وهو قدرتها على الإلتصاق بصدركِ وثباتها في مكان معيّن.

إن كان التصميم المكشوف عند منطقة الظهر يتميّز أيضاً بتفريغات عند الصدر، فاختاري حشوات لاصقة غير موصولة بعضها ببعض، تماماً مثل موديل Nordstrom Lingerie. كما يمكنكِ انتقاء حمالة صدر لاصقة يمكنكِ اللجوء إليها إمّا متصّلة ببعضها إمّا مفصولة تماماً مثل موديل Intimissimi أو Nudwear.

إن كان الفستان أو التوب المكشوف عند منطقة الظهر يتّسم بقصة منخفضة عند منطقة الصدر، فانتقي حمالة صدر لاصقة مماثة تماماً لقصّة التصميم، أي تتميّز بقصّتها المنخفضة عند منطقة الصدر مثل موديل Victoria’s Secret. كما يمكنكِ اللجوء إلى الحشوات اللاصقة غير المتّصلة وذلك إن كانت قصّة التصميم منخفضة للغاية بحيث لا مجال لإخفاء الحمّالة.

أمّا إن كنتِ تبحثين عن حمالة صدر مناسبة لفستانكِ المكشوف عند الظهر وتعمل على رفع صدركِ في الوقت عينه، فلا تتردّدي في اختيار موديل Fashion Forms اللاصق. تتميّز حمالة الصدر هذه بالشرائط القابلة للتعديل، الأمر الذي يجعل منها تصميم مناسب لكلّ المقاسات. يمكنكِ أيضاً اختيار حمالة صدر Asos التي تتّسم أيضاً بالشرائط عند المنطقة الأمامية.

موديلات حمالات الصدر المناسبة للتصاميم المكشوفة عند الظهر

فستان مكشوف عند الظهر حمالة صدر حمالات صدر push up - الملابس الداخلية - حمالات الصدر المناسبةحمالة صدر مكشوفة الظهر من Asos Design

فستان مكشوف عند الظهر حمالة صدر حمالات صدر push up - الملابس الداخلية - حمالات الصدر المناسبةحمالة صدر مكشوفة الظهر من Fashion Forms، موجودة لدى Net-a-porter.com

فستان مكشوف عند الظهر حمالات صدر push up - الملابس الداخلية حمالة صدر مكشوفة الظهر من Intimissimi

فستان مكشوف عند الظهر  حمالات صدرحمالة صدر مكشوفة الظهر من Nordstrom Lingerie

فستان مكشوف عند الظهر حمالات صدر push up - الملابس الداخلية حمالة صدر مكشوفة الظهر من Nudwear

فستان مكشوف عند الظهر حمالات صدرحمالة صدر مكشوفة الظهر من Oysho

فستان مكشوف عند الظهر  حمالات صدر push up - الملابس الداخلية حمالة صدر مكشوفة الظهر من Victoria's Secret