في الصيف ومع حرارة الشمس المرتفعة، قد تشعرين برغبة في الحصول على إطلالات عملية، مريحة وأنيقة في الوقت عينه، فتقعين في حيرةٍ من أمركِ. لا داعي للقلق! فأنتِ لستِ بحاجة سوى لتعديل تنسيقاتكِ. من هنا، لأفكار تنسيقات سهلة، اخترنا لكِ قطعتين أساسيتين في خزانة كل سيدة: التيشرت السادة والتنورة.
قد يعتبر البعض أن الإطلالة التي تتألّف من تيشرت سادة وتنورة، هي غير عصرية ومن غير الممكن تنسيق هاتين القطعتين سوياً. بالعكس، هذان التصميمان، العابران للزمن، إذا تمّ تنسيقهما بطرق متجددة وغير اعتيادية، سيمنحانكِ لوك على الموضة. من هنا، جمعنا لكِ موديلات تنانير من الممكن أن تنسّقيها مع تيشرت سادة في مختلف الإطلالات والحصول على لوك أنيق، مريح وصيفي بامتياز. 

كيفية تنسيق تيشرت ابيض مع بنطلون جينز بطرق غير مملة

تنانير من الممكن تنسيقها مع تيشرت سادة

تنانير مطبّعة

تيشرت ابيض، أسود أو أي لون كانت، نسّقي هذه البلوزة السادة مع تنورة مطبّعة وتمتّعي بإطلالة مفعمة بالحركة والحيوية هذا الصيف. للوك جذاب، اختاري تنورة مرفقة بشق مثلاً تماماً مثل الموديل الذي اختارته العنود بدر. ارتدت هذه الأخيرة معها، تيشرت رائجة بقوة هذا الصيف وهي تلك المبطّنة عند الأكتاف. استوحي من هذا التنسيق، واعتمديه في إطلالاتكِ النهارية أو المسائية. أمّا لإطلالة محافظة أكثر، فالجئي إلى تنورة طويلة مطبّعة ونسّقيها مع تيشرت سادة مثلما فعلت Ana de Armas. انتعلي سنيكرز للوك كاجوال، أو صندل كعب لإطلالة كاجوال شيك.

العنود بدر في تنورة من Topshop وتيشرت من The Frankie Shop
Ana de Armas في تنورة من Ulla Johnson

تنانير قصيرة

هل هنلك أجمل من اعتماد تنورة قصيرة مع تيشرت سادة في الصيف؟ تنسيق مريح وعملي، يمكنكِ اعتماده خلال أهم الدعوات الصيفية. للوك شيك بامتياز، اختاري تنورة قصيرة ساتان وارتديها مع تيشرت سادة بقصة واسعة. قد تعتقدين أن هذا الموديل من التنورة لا يتماشى إلّا مع البلايز الرسمية، لكنكِ مخطئة. في حال لجأت إلى هذه التنورة مع التيشرت، ستتمتّعين بلوك أنيق وشبابي في الوقت عينه. في هذا الإطار، استوحي من Negin Mirsalehi وانتعلي إمّا صندل كعب متوسّط الطول أو شبشب ملوّن. للمزيد من الأنوثة استلهمي من Camila Coelho التي اختارت تنورة قصيرة ضيّقة ومزيّنة بالكشاكش مع تيشرت سادة وانتعلت معهما صندال كعب.

Negin Mirsalehi
Camila Coelho في تنورة من Camila Coelho Collection

تنانير مرفقة بشق عالٍ

احصلي على إطلالة جذابة مع التيشرت السادة هذا الصيف وارتدي معه اخر موضة التنانير المرفقة بشقِ عالٍ. للوكات الكاجوال، اختاري تنانير بشق عال من القطن. أمّا للوكات الشيك، فالجئي إلى تنانير بشق عالٍ من الحرير أو المخمل. اختارت سوسن القاضي تنورة بلون أزرق قوي مرفقة بشق وقطعة قماش عند الخصر وارتدتها مع تيشرت ابيض سادة. من خلال هذا التنسيق، أضافت الحيوية والحياة على الإطلالة. أمّا Caroline Daur فبدورها، لجأت إلى هذا الشكل من التنانير واعتمدته مع تيشرت ضيّق باللون الأحمر. استوحي من هذا اللوك لإطلالاتكِ الكاجوال شيك والفتي نظر كل من حولكِ.

سوسن القاضي في تنورة من زارا Zara وتيشرت من برشكا Bershka

Caroline Daur في تنورة من Gucci

تنانير مكسره

هذا الموسم، التنانير المرفقة بطيات هي من اخر موضة التنانير. تصميم يناسب جميع النساء مهما اختلفت أذواقهن وأجسامهن كما أنه كلاسيكي وعابر لكل زمان ومكان. اختاريها هذا الصيف ذات ألوان صارخة واعتمديها مع تيشرت بلون متضارب. استوحي هذا التنسيق من ديما الأسدي التي اعتمدت كل من اللون البنفسجي، الأزرق والزهري في إطلالة واحدة. أمّا للمسة جريئة أكثر، فاختاري تنانير ذات طيات مصنوعة من التول ومطبّعة تماماً مثل التصميم الذي ارتدته Tamara Kalinic. استوحي من هذه الأخيرة واعتمدي هذا التنسيق في إطلالاتكِ الشيك.

ديما الأسدي في تنورة من زارا Zara وتيشرت من Storets
Tamara Kalinic في إطلالة من ديور Dior

تنانير مرفقة بشراشيب

لإطلالة بعيدة عن الملل، ما عليكِ سوى تنسيق تيشرت سادة مع تنورة مرفقة بشراشيب أو تفاصيل مميّزة مثلما فعلت Emili Sindlev. استوحي من هذه الأخيرة، واعتمدي هاتين القطعتين في إطلالة موحّدة اللون للمسة من الأناقة والجاذبية. انتعلي حذاء بلون قوي وتمتّعي بإطلالة ملفتة من دون شك.

Emili Sindlev في تنورة من Amotea

للمزيد من المواضيع عن الموضة، اضغطي هنا لتحميل تطبيق مجلة جمالكِ على بلاي ستور أو آب ستور