مع اقتراب فصل الخريف، هذا يعني أنّ الوقت قد حان للتخلّي عن التنسيقات والأزياء الصيفيّة البحتة، لتستبدليها بأخرى تتناسب أكثر مع بدء انخفاض درجات الحرارة. للحصول على إطلالات عمليّة، مريحة، منعشة وأنيقة في الوقت عينه، أنتِ بحاجة للاطّلاع على بعض الحيل والنصائح والتي سنقدّمها لكِ في السطور التالية.

إليكِ 6 طرق فريدة من نوعها لتنسيق تنانير طويلة

نصائح للانتقال من إطلالة صيفية إلى أخرى خريفيّة

1- استبدلي السترة الشتوية أو المعطف بالكارديغان

هذا التصميم الكلاسيكي سينقل إطلالتكِ إلى مستوى آخر وسيعكس أسلوبكِ "الستايلش" بدفء. اختاري الكارديغان بألوان صيفيّة مرحة.

فاطمة المؤمن

2- اختاري بزة بألوان بارزة للوك عصري

البزة من التصاميم التي لا مفرّ منها في كل المواسم، كونها قطعة كلاسيكية ومن الصيحات التي تظهر على منصّات العروض باستمرار. لذا، اعتمديها مع قميص صيفي وأضيفي إليها السترة كقطعة انتقالية.

Blair Eadie

3- اعتمدي البوتس مع فستان، تنّورة أو سروال قصير

هذه اللّمسة ستؤمّن لكِ إطلالة مرحة وتتناسب مع تدنّي درجات الحرارة.

العنود بدر

4- الجئي إلى الفستان الميدي

هو الفستان الأنسب الذي يترجم أسلوبكِ الأنثويّ ويعكس الأجواء الخريفية بنكهة صيفية. بإمكانكِ تنسيقه مع سترة جلديّة، دنيم، بليزر...

تمارا فرّا

5- أضيفي الاكسسوارات 

أضيفي الاكسسوارات بلمسة خريفيّة، كالقبّعة والوشاح اللّذين يتماشيان مع مختلف المواسم.

Julie Sariñana

6- نسّقي قطعة خريفيّة مع أخرى صيفيّة

لا تستغني عن القطع الصيفية، بل نسّقيها مع أخرى شتويّة. على سبيل المثال، اختاري كنزة صوفيّة ونسّقيها مع سروال قصير، تنّورة أو حتى فوق فستان. بالفعل، لمسة جديدة من نوعها!

Camila Coelho

7- اعتمدي قميص عادي أو شاكيت

يمكنكِ استبدال السترة بقميص أو Shacket من خلال اعتماده مفتوحاً أو بكل بساطة مغلقاً مع سروال الجينز مثلاً، لإطلالة كاجوال وعصرية في الوقت عينه.

ريما زهران