مهما كان شكل جسمكِ أو قامتكِ، فعالم الموضة يحمل الكثير من الحيل التي ستمكّنكِ من الحصول على لوك من دون شوائب بمجرّد تطبيقها. إذا كنتِ تتمتعين بمنطقة ارداف كبيرة، فستجدين الكثير من الحيل وخصوصاً من ناحية اختيار السروال، إذ أنه من أكثر القطع المستهلكة في اللوكات اليومية والكاجوال. اليوم، سنقدّم لكِ أبرز القصات التي تلعب دوراً أساسياً في جعل جسمكِ أكثر تناسقاً: 4 سراويل يجب أن تنتقيها وألا تفارق إطلالاتكِ بعد الآن.

4 سراويل هي الأنسب لصاحبات الارداف الكبيرة

1- بنطلون واسع لصاحبات الارداف الكبيرة

إذا كنتِ تمتلكين ارداف كبيرة، فأنتِ بحاجة إلى سراويل بقصات تخلق توازناً بين منطقة الوركين وكامل جسمكِ. لذلك، الجئي إلى سراويل واسعة تتميّز بقصّتها الواسعة من الخصر حتى الأسفل. موديل أنيق يمنح الطول لساقيكِ ولا يبرز منطقة الارداف، اعتمديه مهما كان شكل جسمكِ ونسّقيه بحسب أسلوبكِ الخاص. 

2- بنطلون مقلم عمودياً لصاحبات الارداف الكبيرة

من المعروف أن السراويل  ذات الخطوط العمودية توحي بقامة أطول، وبالتالي تخفف من عرض الارداف. إذا كنت ترغبين باعتماد هذه الطبعة، فيجب على قصة السروال أن لا تكون ضيقة. أما إن لم تكوني من محبات هذه النقشة، فيمكنك انتقاء تصميم يحمل خطّاً جانبيّاً فقط. 

3- بنطلون بقصة مستقيمة لصاحبات الارداف الكبيرة

القصة المستقيمة والمتوازية من الأعلى إلى الأسفل، هي السروال البديل لكِ في حال كنتِ لا تفضلين تلك الواسعة. بناطيل مستقيمة ستخلق مدى مستقيماً وهمياً يجعل ساقيكِ تبدوان أطول، بالإضافة إلى خلق التوازن بين منطقة الارداف وجسمكِ. احرصي على أن تبتعدي عن السروال الذي يصل إلى بطّة الساق أو الطويل جداً، واختاريه يصل إلى حدود الكاحل.

4- بنطلون يتّسع في الجزء السفلي لصاحبات الارداف الكبيرة

بنطلون Bootcut الذي يتّسع في الجزء السفلي سيخلق توازناً بين ساقيكِ ومنطقة الارداف. الجئي إلى تدرجات السروال الداكنة لكي تشيحي النظر عن الوركين. إضافة إلى ذلك، السراويل الواسعة من الأسفل تخلق توازناَ يجعل قوامكِ يبدو ممشوقاَ، فيمدح أردافك من دون أن يخفيها.

قصات سراويل على صاحبات الارداف الكبيرة الإبتعاد عنها

1- بنطلون ذات خصر منخفض: قصة الخصر هذه ستبرز منطقة الارداف وتسلط الضوء عليها.

2- بنطلون ذات طبعات كبيرة وملونة: الألوان والطبعات ستجعل الارداف تبدو أكبر وأعرض مما هي عليه.

3- بنطلون بتدرجات فاتحة: التدرجات الفاتحة ستسلّط الضوء على الوركين.

4- بنطلون سكيني: السراويل الضيّقة ستبرز خصركِ وساقيكِ الرفيعتين وتسلّط الضوء على عرض الارداف.

5- بنطلون بوي فريند: بالعادة يأتي بنطلون بوي فريند ضيّق عند الارداف ليتّسع من بعدها. لذلك، قصة السروال هذا لا تناسبكِ، إذ لن تمنحكِ الراحة.

6- بنطلون ذي جيب عند الجوانب: هذه القصة من السراويل لا تاسبكِ أبداً إذا كنتِ صاحبة ارداف كبيرة، فالجيب ستجعل هذه المنطقة أعرض مما هي عليه.