close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

طقم الصوف ما زال من أهمّ الصيحات الشتوية الرائجة! إليكِ طرق مختلفة لتنسيقه في شتاء 2022

طقم صوف knit set خريف 2021 شتاء 2022 ملابس صوف الصوفطقم الصوف انتقل من شتاء 2021 ليرافقنا أيضاً في شتاء 2022 وليكون جزء لا يتجزّأ من صيحات الموضة الرائجة هذا الموسم. إن لم تلجئي بعد إلى هذا التصميم، فعليكِ ذلك الآن للتألّق بلوك دافئ وعصري. سواء كان مؤلّف من سروال وكنزة، تنورة وكنزة وغيرها، طقم الصوف مريح وسهل التنسيق. في ما يلي، سنقدّم لكِ أفكار مختلفة لتنسيق هذا التصميم، جمعناها لكِ من صور الفاشينيستا على انستقرام. تابعي القراءة وشاهديها.

اكتشفي أيضاً أفكار لتنسيق فستان صوف بطرق عصرية

افكار تنسيق طقم صوف

1- تنسيق طقم صوف بألوان مختلفة

اعتماد طقم صوف لا يتطلّب ارتداء توب وسروال باللون نفسه، فيمكنكِ اختيار مثلاً بدلة بألوان مختلفة. إن كنتِ صاحبة ستايل جريء، لا تتردّدي في الإستلهام من Marianne Theodorsen التي ارتدت كنزة باللون الزهري مع سروال أخضر. أمّا إن كنتِ تفضّلين عدم المجازفة في لوكاتكِ، فاستوحي من Sofia Coelho التي لجأت إلى كنزة باللون البني مع سروال بيج.

طقم صوف knit set خريف 2021 شتاء 2022 ملابس صوف الصوفMarianne Theodorsenطقم صوف knit set خريف 2021 شتاء 2022 ملابس صوف الصوفSofia Coelho في طقم صوف من Kijun

2- تنسيق كنزة مبتكرة في طقم صوف

للوك ستايلش وخارج عن المألوف، لا تتردّدي في اعتماد طقم صوف مؤلّف من كنزة مبتكرة، تماماً مثل لوك Tine Andrea Lauvli التي ارتدت كنزة مفرّغة عند الجوانب مع سروال صوف بلون متطابق لها. يمكنكِ أن تنسّقي هكذا لوك مع كنزة ضيّقة مثلاً أو مع قميص، واللجوء إلى أسلوب الطبقات.

طقم صوف knit set خريف 2021 شتاء 2022 ملابس صوف الصوفTine Andrea Lauvli

3- تنسيق طقم صوف مع جاكيت بدون أكمام

طبعاً يمكنكِ أن تنسّقي طقم صوف مع كل أشكال الجاكيتات، سواء كانت معطف طويل بصوف الشيرلينج مثلاً، مع ترنش كوت، مع جاكيت قصيرة منفوخة وغيرها، لكن لا تتردّدي هذا الموسم في اعتماد سترة بدون أكمام. هذا الشكل من الجاكيتات عاد بقوّة إلى ساحة الموضة في خريف وشتاء 2021-2022 لينكّه اللوكات بلمسة ستايلش وجميلة.

طقم صوف knit set خريف 2021 شتاء 2022 ملابس صوف الصوفEmili Sindlev

4- تنسيق وشاح صوف مع طقم صوف

كمّلي لوككِ الدافئ بالمزيد من الدفء من خلال تنسيق طقم صوف مع وشاح بهذا القماش وباللون عينه، تماماً مثل لوك Beatrice Gutu. هذه الطريقة لتنسيق الملابس ستمنحكِ لوك ملائم جدّاً للأيّام الشتوية بحرارة منخفضة.

طقم صوف knit set خريف 2021 شتاء 2022 ملابس صوف الصوفBeatrice Gutu

اكتشفي أيضاً طرق مميّزة لتنسيق جاكيت الجينز

5- تنسيق طقم صوف مع بوتس

في خريف وشتاء 2021-2022، لا تتردّدي في تنسيق طقم صوف مع بوتس مهما كان شكله للوك يجمع ما بين الدفء والعصرية في آن. استوحي من Aylin Koeing التي ارتدت طقم صوف مع بوتس وضعه فوق البنطلون، أو من Chiara Ferragni التي انتعلت بوتس بكعب أو من Lily Aldridge التي لجأت إلى طقم صوف مع بوتس وضعته أسفل السروال.

طقم صوف knit set خريف 2021 شتاء 2022 ملابس صوف الصوفChiara Ferragniطقم صوف knit set خريف 2021 شتاء 2022 ملابس صوف الصوفLily Aldridge في طقم صوف من Cult Gaiaطقم صوف knit set خريف 2021 شتاء 2022 ملابس صوف الصوفBrittany Xavier في طقم صوف من فندي Fendiطقم صوف knit set خريف 2021 شتاء 2022 ملابس صوف الصوفAylin Koeing

6- تنسيق طقم صوف مع صندل

في الأيّام التي تكون فيها الحرارة معتدلة، لا تتردّدي في تنسيق طقم صوف مع صندل؛ استلهمي من Tiffany Hsu التي ارتدت تنورة وتوب صوف مع جوارب نايلون طويلة وصندل على شكل ميول، أو من Jeanette Madsen التي نسّقت طقم صوف مع شبشب فليب فلوب.

طقم صوف knit set خريف 2021 شتاء 2022 ملابس صوف الصوفTiffany Hsu في طقم صوف من فندي Fendiطقم صوف knit set خريف 2021 شتاء 2022 ملابس صوف الصوفJeanette Madsen

7- تنسيق طقم صوف مع سنيكرز

للوك دافئ ومريح 100%، لا تتردّدي في تنسيق طقم صوف مع سنيكرز. هذه الطريقة لاعتماد الملابس ستمنحكِ أيضاً طلّة كاجوال وعملية، ملائمة جدّاً للوكات اليومية، للذهاب إلى السوبرماركت، للقاء الصديقات وغيرها.

طقم صوف knit set خريف 2021 شتاء 2022 ملابس صوف الصوفAlexandra Pereira