close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

10 موديلات جاكيت جينز بأقلّ من 100 دولار

جاكيت الجينز هي من بين التصاميم التي ترافقنا دائماً بالرغم من تبدل الصيحات. تصميم لا يغيب عن ساحة الموضة، فهو دائم التجدد من خلال قصاته وألوانه. من هنا جمعنا لكِ أكثر من 10 موديلات جاكيت جينز بأقلّ من 100 دولار.

أكثر ما يميّز جاكيت الجينز هو أنّه بامكانكِ ارتدائها في مختلف المواسم والإطلالات. جاكيت الجينز هي حتماً قطعة عابرة لكل زمان ومكان. من الأزرق الزاهي، إلى الأزرق الداكن وصولاً إلى الأزرق الملطّخ بالأبيض وغيرها من التدرّجات، يمكنكِ تنسيق جاكيت الجينز مع سروال جينز من اللون نفسه تماماً، أو مع تنانير طويلة وقصيرة من قماش الجينز مثلاً. كذلك، يمكنكِ ارتداء جاكيت الجينز فوق فستان ذي أسلوب كاجوال أو كاجوال شيك. إضافة إلى ذلك، تختلف هذه السترة بالطول، فمنها ما هو قصير ومنها ما هو طويل. أمّا تلك المبالغ بقصرها فهي حتماً الأنسب والأجمل لارتدائها فوق الفساتين أكانت طويلة وضيّقة أم قصيرة أو حتّى واسعة. باختصار جاكيت الجينز يمكنكِ ارتدائها مع أي تصميم.

إن كنتِ تميلين إلى الأسلوب العصري، فلا غنى لكِ عن جاكيت Guess المرفقة بياقة من الفرو ومطبّعة بنقشة الفهد. هذا الموديل هو من بين سترات الجينز التي ستعكس ستايلكِ بطريقة مواكبة لآخر صيحات الموضة. نسّقيه مع سروال ملوّن أو ذات قصّة ملفتة وتمتّعي بإطلالة غير إعتيادية.

أمّا إذا كنتِ صاحبة أسلوب مينيمالي، فأنتِ حتماً تبحثين عن جاكيت جينز ذات قصات بسيطة وخالية من أي تطريزات. في هذا الإطار، اختاري سترة شبيهة بتصميم Free People والتي يمكنكِ تنسيقها بطرق مختلفة.

تمتّعي بإطلالة خارجة عن المألوف واختاري جاكيت جينز مثل موديل River Island المزيّنة بالسحابات أو مثل تصميم Topshop الذي يتميّز بالأكمام المنتفخة.

من جهة أخرى، للوك كلاسيكي، اختاري جاكيت على شكل كيمونو تماماً مثل موديل Marks & Spencer. أمّا لإطلالة أنثوية ومغامرة في الوقت عينه، فلا تترددي في اختيار جاكيت جينز قصيرة ونسّقيها بالطريقة التي تناسب أسلوبكِ.

جاكيت جينز تصاميم نسائية أزياء ملابس نصائح موضة موديلات سترة جاكيت جينز من Guess، سعرها 74 دولارجاكيت جينز تصاميم نسائية أزياء ملابس نصائح موضة موديلات سترة جاكيت جينز من Free People موجودة لدى Nordstrom، سعرها 98 دولارجاكيت جينز تصاميم نسائية أزياء ملابس نصائح موضة موديلات سترة جاكيت جينز من Lee موجودة لدى Nordstrom، سعرها 98 دولارجاكيت جينز تصاميم نسائية أزياء ملابس نصائح موضة موديلات سترة جاكيت جينز من River Island، سعرها 72.5 دولارجاكيت جينز تصاميم نسائية أزياء ملابس نصائح موضة موديلات سترة جاكيت جينز من Marks & Spencer، سعرها 39 دولارجاكيت جينز تصاميم نسائية أزياء ملابس نصائح موضة موديلات سترة جاكيت جينز من Collusion موجودة لدى Asos، سعرها 39.5 دولارجاكيت جينز تصاميم نسائية أزياء ملابس نصائح موضة موديلات سترة جاكيت جينز من Bershka، سعرها 99 دولارجاكيت جينز تصاميم نسائية أزياء ملابس نصائح موضة موديلات سترة جاكيت جينز من New Look، سعرها 25 دولارجاكيت جينز تصاميم نسائية أزياء ملابس نصائح موضة موديلات سترة جاكيت جينز من Signature موجودة لدى Asos، سعرها 87 دولارجاكيت جينز تصاميم نسائية أزياء ملابس نصائح موضة موديلات سترة جاكيت جينز من Topshop، سعرها 43.5 دولار