تيك توك هو حتماً من بين التطبيقات المسلّية التي تستخدمها النجمات والفاشينيستا لمشاركة فيديوهات ظريفة مع المعحبين، سواء كانت تتعلّق بالجمال، الموضة، اللايف ستايل أو غيرها. في هذا المقال، سنسلّط الضوء على أهمّ مشاهير التيك توك وتحديداً الفاشينيستا، لنقدّم لكِ أفضل الحسابات المتعلّقة بالموضة. هذه الحسابات تشكّل مصدر وحي للعديد من السيّدات لمعرفة كيفية تنسيق الملابس وغيره، هيّا تابعي القراءة واكتشفي كلّ التفاصيل.

أفضل حسابات موضة للفاشينستا العربيات على تيك توك

1- الفاشينيستا الكويتية اسيا عاكف من بين مشاهير تيك توك

أكثر من 600 ألف شخص يتابع اسيا عاكف على تيك توك، حيث تنشر فيديوهات عن إطلالاتها الكاجوال المتّسمة بالستايل الشبابي والعصري في الوقت عينه، فتشكّل مصدر وحي للعديد من السيّدات في ما يتعلّق بعالم الموضة. 

تابعي حساب اسيا عاكف على تيك توك: ascia@

2- الفاشينيستا الفلسطينية أمية زين من بين مشاهير تيك توك

تنشر الفاشينيستا الفلسطينية أمية زين فيديوهات على تيك توك، ترتكز على كيفية تنسيق الملابس بطريقة ترندي. كما أنّها تنشر فيديوهات ظريفة مع زوجها، هذا إلى جانب قيامها ببعض التحديات المشهورة على تيك توك. يتابعها أكثر من 800 ألف شخص على منصة تيك توك.

تابعي حساب أمية زين على تيك توك: omayazein@

3- الفاشينيستا اللبنانية ناتالي فنج من بين مشاهير تيك توك

تابعي ناتالي فنج على تيك توك وتعلّمي كيفية تنسيق الملابس بطريقة ستايلش وجميلة! الفاشينيستا اللبنانية تشارك معجبيها فيديوهات مسلّية تتضمّن إطلالات تترواح بين المسائية والنهارية، لتشكّل مصدر وحي حول كيفية اعتماد آخر صيحات الموضة.

تابعي حساب ناتالي فنج على تيك توك: nathalie_fanj@

4- الممثلة والفاشينيستا الكويتية فرح الهادي من بين مشاهير تيك توك

تنشر الممثلة والفاشينيستا الكويتية فرح الهادي فيديوهات على تيك توك ترتكز على إطلالاتها المتنوّعة هذا إلى جانب لقطات عن خياراتها في الأكسسوارات مثل الحقائب المفضّلة لديها. يتابعها أكثر من 500 ألف شخص على حسابها الخاصّ على تيك توك.

تابعي حساب فرح الهادي على تيك توك: farah_alhady@

5- الفاشينيستا السعودية لين مرجان مشاهير تيك توك

تعلّمي من لين مرجان كيفية تنسيق الملابس من خلال متابعتها على تيك توك. الفاشينيستا السعودية تنشر فيديوهات مسلّية تتضمّن أفكار إطلالات متنوّعة، سواء كانت رسمية أم كاجوال.

تابعي حساب لين مرجان على تيك توك: leenmurjan@

6- الفاشينيستا وعارضة الأزياء اللبنانية أية الحاج علي من بين مشاهير تيك توك

أكثر من مليون شخص يتابع الفاشينيستا وعارضة الأزياء اللبنانية أية الحاج علي على تيك توك. تنشر فيديوهات عن الموضة بطريقة مسلّية، حيث تشكّل مصدر وحي لكيفية تنسيق الملابس في اللوكات الكاجوال والرسمية على حدّ سواء.

تابعي حساب أية الحاج علي على تيك توك: ayaalhajjali@

7- الفاشينيستا اللبنانية قمر سباعي من بين مشاهير تيك توك

تقدّم قمر سباعي فيديوهات ظريفة عن الموضة، كما أنّها تنشر يومياً فيديوهات عن أفكار أزياء وإطلالات عصرية وستايلش، لتشكّل مصدر وحي للكثير من السيّدات حول كيفية تنسيق الملابس والتصاميم الرائجة التي يجب اعتمادها.

تابعي حساب قمر سباعي على تيك توك: amarsibai@

8- الفاشينيستا المصرية هادية غالب من بين مشاهير تيك توك

هادية غالب هي فاشينيستا ومدوّنة موضة مصرية، يتابعها أكثر من 300 ألف شخص على حسابها على تيك توك. تنشر فيديوهات عن إطلالاتها التي غالباَ ما تتميّز بالألوان المرحة، كما أنّها تقدّم نصائح متعلّقة بالموضة.

تابعي حساب هاديا غالب على تيك توك: hadiaghaleb@

9- الفاشينيستا المصرية سهى محمد من بين مشاهير تيك توك

تعلّمي كيفية تنسيق الملابس للمحجبات من خلال متابعة حساب الفاشينيستا سهى محمد على تيك توك. هي تنشر فيديوهات حول كيفية تنسيق الملابس بطريقة ستايلش ومتحفظة في الوقت عينه.

تابعي حساب سهى محمد على تيك توك: soha.mt@

10- الفاشينيستا اللبنانية تمارا فرا من بين مشاهير تيك توك

تتميّز تمارا فرا بأسلوبها العصري والستايلش، كما أنّها تقدّم نصائح مفيدة حول كيفية تنسيق الملابس للتميّز بلوك على اخر موضة. من هنا، تنشر الفاشينيستا اللبنانية فيديوهات مفيدة عن الموضة على حسابها الخاصّ على تيك توك، حيث تشارك معجبيها إطلالات مختلفة جميلة.

تابعي حساب تمارا فرا على تيك توك: tamarafarra@

11- الفاشينيستا اللبنانية كارول حنون من بين مشاهير تيك توك

تقدّم الفاشينيستا اللبنانية كارول حنون على تيك توك نصائح حول كيفية تنسيق الملابس مثل البليزر، بلوكات مختلفة ومتنوّعة. كما أنّها تنشر فيديوهات تتضمّن قطع الملابس والأكسسوارات المفضّلة لديها في المواسم المختلفة، لتشكّل بذلك نوع من دليل حول آخر صيحات الموضة.

تابعي حساب كارول حنون على تيك توك: carolhannoun@

12- الفاشينيستا المغربية امينة طيبي من بين مشاهير تيك توك

تعلّمي من الفاشينيستا المغربية امينة طيبي كيفية تنسيق الملابس من خلال الفيديوهات التي تنشرها على حسابها على تيك توك. بلقطات سريعة وقصيرة، تقدّم هذه الفاشينيستا نصائح ومعلومات عن آخر صيحات الموضة.

تابعي حساب امينة طيبي على تيك توك: missmimifashion@