أولاد كيت ميدلتون والامير ويليام على السجادة للمرّة الأولى! في إطلالة مفاجئة ولافتة للأنظار، أطلّت كيت ميدلتون والامير ويليام على السجادة الحمراء برفقة أولادهما الـ3: الامير جورج، الاميرة شارلوت والامير لويس. العائلة الملكية البريطانية خطفت الأنظار في هذه المناسبة، وتحديداً أثناء مشاهدة عرض مسرحي في لندن لعيد الكريسماس 2020. فالأفراد أطلّوا بإطلالات متناسقة، دافئة وأنيقة هذا ولجأت Kate Middleton إلى لوك راقي وجميل، تماشى بشكلٍ لافت مع المناسبة التي شاركت بها برفقة زوجها وأولادهما.

لوك كيت ميدلتون في بالاديوم لندن

أثناء حضورها عرض مسرحية The National Lottery’s Pantoland في بالاديوم لندن بمناسبة عيد الكريسماس 2020، أطلّت كيت ميدلتون برفقة زوجها وأولادها بلوك راقي وحيوي في الوقت عينه. ارتدت فستان باللون الأزرق الكحلي من Alessandra Rich، مطبّع بالنقشات البيضاء ومتّسم بالطيّات الناعمة عند الصدر والأكتاف هذا إلى جانب قصّة الأكمام المنتفحة. كذلك، نسّقت Kate Middleton مع هذا التصميم حذاء ستيليتو من Prada باللون الكحلي أيضاً. من الناحية الجمالية، اختارت كيت ميدلتون تسريحة شعر ويفي منسدل على كتفيها، ومكياج ناعم ارتكز على العيون السموكي وأحمر الشفاه الحيادي.


أولاد كيت ميدلتون والامير ويليام على السجادة الحمراء للمرّة الأولى

وصل أفراد عائلة كامبريدج بكامل الظرافة على السجادة الحمراء وذلك لمشاهدة عرض The National Lottery's Pantoland على مسرح في The London Palladium وذلك بمناسبة عيد الكريسماس 2020. أفراد العائلة أطلّوا بلوكات متناسقة، دافئة وأنيقة إذ ارتدوا جميعاً ملابس بتدرّجات متشابهة تميل إلى الأزرق الكحلي والأزرق. حضرت كيت ميدلتون ممسكة بيد إبنها Prince Louis، والأمير ويليام ممكساً بيدي Princess Charlotte وPrince George، فبدى التجانس واضح بين أفراد العائلة. كذلك، ومن داخل مسرح لندن بالاديوم، أولاد كيت ميدلتون والأمير ويليام شاهدوا العرض بكلّ تركيز حيث جلس الامير لويس في حضن والدته والاميرة شارلوت والامير جورج إلى جانبها. في هذه الإطلالة، لاحظنا كم كبروا الأولاد، وبخاصّةٍ الأمير لويس الذي أصبح يبلغ عامين ونصف!