أفراد العائلات الملكية هم حتماً من بين الشخصيّات الذين ينجحون في سرقة الأضواء بأخبارهم وإطلالاتهم. أفراد العائلة الملكية الأردنيّة مثلاً، ينضمّون إلى أولئك الشخصيّات وهذا ما أكّدوا عليه في إطلالاتهم في الآونة الأخيرة وتحديداً في لوكات كل من الملكة رانيا، ابنتها الأميرة إيمان بنت عبدالله وابنها الملك الحسين بن عبدالله. اكتشفي كل التفاصيل في المقال أدناه.

الملكة رانيا تلفتنا دائماً بإطلالاتها العصريّة والستايلش، والدليل على ذلك أحد لوكاتها الأخيرة. خلال لقائها مجموعة من المصمّمين الأردنيّين المشاركين في أسبوع عمان للتصميم، لجأت الملكة رانيا إلى تنّورة باللون الأزرق ونسّقت معه تيشرت ملفت للغاية. طُبع على هذا التصميم صورة للملك عبدالله الثاني بن الحسين وابنها الملك الحسين بن عبدالله الثاني، بطريقة ظريفة. هذا التيشيرت عكس بشكلٍ لافت أهميّة أفراد عائلة الملكة رانيا في حياتها.

الملكة رانيا لم تكن الوحيدة التي اعتمدت هذا التيشيرت، فالأميرة إيمان بنت عبدالله والملك الحسين بن عبدالله ارتديا تصميم تزيّن بصورة للملك عبد الله الثاني. يُذكر أن الملك الحسين بن عبدالله اعتمد هذا التصميم في إطلالتين مختلفتين وبلونين متفاوتين.




السرّ وراء تيشيرت الملكة رانيا وولديها الأميرة إيمان بنت عبدالله والملك الحسين بن عبدالله

تيشيرت الملكة رانيا وولديها الأميرة إيمان بنت عبدالله والملك الحسين بن عبدالله يحمل الكثير من المعاني الجميلة والقيّمة. هذا التصميم هو إصدار محدود من علامة قميص 99، أطلقته الملكة رانيا احتفالاً بالذكرى العشرين لعيد الجلوس الملكي. كما يُذكر أن مبيعات هذا التيشيرت يعود ريعها بالكامل لدعم برنامج الأسر العفيفة وتحديداً إلى صندوق الزكاة.

 
 
الصورة المطبوعة على تيشيرت الملكة رانيا
 
 
 
 
 
الصورة المطبوعة على تيشيرت الأميرة إيمان بنت عبدالله والملك الحسين بن عبدالله