close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

بالصور والفيديو، إطلالة هيفاء وهبي في حفل زفاف إيلي صعب جونيور وكريستينا مراد

حفل العشاء الذي تلى مراسم زفاف إيلي صعب جونيور وكريستينا مراد لم يكتمل من دون حضور العديد من الأقارب، الأصدقاء، النجمات والشخصيات المرموقة. من بين أبرز الوجوه التي شاركت العروسين فرحتهما، النجمة اللبنانية هيفاء وهبي التي حضرت السهرة بإطلالة جذّابة. طبعاً، الإحتفالات لم تنتهي، إذ يوم السبت أقيم حفلاً آخر في فقرا، وقد حضرته هيفاء وهبي أيضاً بلوك مختلف عن الأول.

إطلالة هيفاء وهبي خلال حفل الذي تلى مراسم زفاف إيلي صعب جونيور وكريستينا مراد

اختارت هيفاء وهبي خلال الحفل الذي تلى مراسم الزفاف، فستاناً أزرق من توقيع Elie Saab. تصميم ضيّق برز منحنيات جسم هيفاء وهبي بشكل ملفت وجميل. الشق العالي، قصة الظهر المكشوفة والحبيبات البراقة... تفاصيل بارزة ميّزت التصميم.
نسّقت هيفاء وهبي فستانها مع مجوهرات من الماس، لجرعة من الجاذبية.

أمّا من الناحية الجمالية، فلجأت هيفاء وهبي إلى الشعر المجعّد والمنسدل على كتفيها، في حين اعتمدت مكياجاً ارتكز على عيون السموكي وأحمر الشفاه باللون الزهري.

إطلالة هيفاء وهبي خلال الحفل الذي أقيم يوم السبت في فقرا بمناسبة زفاف إيلي صعب وكريستينا مراد

لجأت هيفاء وهبي خلال الحفل الذي تلى السهرة بعد مراسم زفاف إيلي جونيور وكريستينا مراد، إلى لوك أنثوي-عصري ذي لمسة شبابية. ارتدت لهذه المناسبة فستانأً قصيراً، تميّز بالدانتيل الذي زيّن المنطقة العلوية والسفلية على حد سواء، بطريقة ناعمة وملفتة.
نسّقت هيفاء وهبي مع هذا الفستان صندال شفاف متّسم ببكلة باللون الأصفر.
أمّا من الناحية الجمالية، فاعتمدت الشعر المالس مع بعض التموّجات العريضة، في حين لجأت إلى مكياج عيون السموكي والروج الحيادي.

حفل زفاف إيلي صعب وكريستينا مرادحفل زفاف إيلي صعب وكريستينا مرادهيفاء وهبي حفل زفاف إيلي صعب جونيور وكريستينا مرادهيفاء وهبي حفل زفاف إيلي صعب جونيور وكريستينا مرادهيفاء وهبي حفل زفاف إيلي صعب جونيور وكريستينا مراد

هيفاء وهبي حفل زفاف إيلي صعب جونيور وكريستينا مراد