احتفلت نانسي عجرم بزفاف شقيقها نبيل عجرم بحفل أقيم في 3 سبتمبر، وسرقت الأضواء بإطلالتها الأنيقة للغاية. لهذه المناسبة، لجأت إلى لوك ناعم فيه تفاصيل ملفتة لكن في الوقت عينه غير مبالغ بها. تابعي قراءة السطور التالية، واكتشفي كل تفاصيل وصور طلة نانسي عجرم خلال حفل زفاف شقيقها.

طلة نانسي عجرم خلال حفل زفاف شقيقها

اختارت نانسي عجرم لهذه المناسبة فستان من إيلي صعب Elie Saab من مجموعة الأزياء الجاهزة لربيع وصيف 2021، باللون الزهري الهادئ تميّز بقصّته الضيّقة عند منطقة الصدر كما الخصر ما برز منحنيات جسمها بشكل جميل. الحبوب البراقة في القسم العلوي من التصميم زادته أناقةً ونقلت الإطلالة إلى مستوى آخر مع الإبقاء على الطابع الناعم والبسيط. أما في القسم السفلي، فتميّز الفستان بقصته المنسدلة بقماش التول. تفصيل آخر زاد التصميم أناقةً وهو قماش التول المرفق بالفستان من الخلف والذي ظهر على شكل كاب. مع هذا اللوك اختارت نانسي عجرم حقيبة يد من Sarah's Bag مزيّنة بالحبيبات البراقة بعدّة ألوان، وكمّلت إطلالتها بمجوهرات ارتكزت على الأساور والخواتم. 

من الناحية الجماليّة، كمّلت نانسي عجرم إطلالتها الناعمة في حفل زفاف شقيقها بمكياج ارتكز على العيون السموكي بالألوان الترابية، البرونزر الخفيف كما أحمر الشفاه النود. أما للشعر، فاختارت تسريحة الشعر المموّج والمنسدل. 

شغلت نانسي عجرم مواقع التواصل الاجتماعي في الأيام الأخيرة ليس فقط بإطلالتها خلال حفل زفاف شقيقها نبيل عجرم، وإنما أيضاً بصور بناتها ميلا، إيلا وليا. نشرت النجمة اللبنانية على صفحتها الخاصة على انستغرام مجموعة من الصور من الحدث ظهرت فيها برفقة زوجها والعروسين كما أولادها الـ3. استحوذن بناتها الـ3 على انتباه الجميع بصور بغاية الظرافة تظهر كم كبرن وتغيّر شكلهنّ.