close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

ميريام فارس تتألق بلوكات مختلفة خلال مهرجان موازين 2019 في المغرب

مع انطلاق مهرجان موازين للعام 2019 في المغرب، كان للفنانة ميريام فارس مشاركة في فعالياته من خلال إحياء حفل لها بحضور آلاف المعجبين. Myriam Fares لم تطلّ فقط خلال حفلها، بل كان لها طلة سابقة في مؤتمر صحافي تطرّقت به للكثير من المواضيع. من ناحية اللوكات، اختارت ميريام فارس فساتين أنيقة سرقت بها الأنظار! تابعي القراءة للمزيد من التفاصيل.

طلة ميريام فارس في مؤتمر صحفي في مهرجان موازين في المغرب

استقبل الشعب المغربي الفنانة ميريام فارس ضمن أجواء من البهجة والأغاني. في أولى نشاطاتها ضمن فعاليات مهرجان موازين 2019، شاركت في مؤتمر صحفي للإجابة عن العديد من الأسلئة التي طرحت عليها. لهذه الطلة، اختارت Myriam Fares فستان أسود من دار Dior. تميّز الفستان بالقصة البسيطة، طوله الذي تخطى الركبة بقليل وقصّته الضيقة عند الصدر. لتكمل اللوك، اعتمدت حقيبة يد صغيرة من Saint Laurent Paris اتسمت باللون العنابي مما كسر النمطية في الفستان الأسود، التي اختارت معه صندال من نفس التدرّج. لا شكّ أنها طلة راقية، أنيقة وجذابة في الوقت عينه.

من الناحية الجمالية، اعتمدت ميريام فارس تسريحة الرفعة التي زادت رقي على الستايل. أما بالنسبة للمكياج، فلفتنا الآيلاينر على شكل عين القطة مع الروج الأحمر.

طلة ميريام فارس في مهرجان موازين في المغرب

سرقت ميريام فارس الأنظار خلال حفلها ضمن فعاليات مهرجان موازين 2019، معتمدة فستان باللون الأصفر. تميّز التصميم بالقصّة الواسعة من الأسفل، الحزام العريض الذي تداخل مع الفستان عند الخصر وقصة الصدر الضيقة.

بالنسبة للشعر، رأيناها في اللوك المعتاد مع الخصلات المنسدلة الكيرلي. أما المكياج، فتداخلت فيه الألوان الحيادية.

فضلاً عن ذلك، رأينا ميريام فارس على المسرح بالزي المغربي التقليدي الذي يعرف بزي الريف الأمازيغي. تصميم تداخلت فيه الكثير من التفاصيل، من تطريزات، أقمشة، ألوان وأكسسوارات، الأمر الذي عكس التراث المغربي!

بالصور، طلات ميريام فارس ضمن فعاليات مهرجان موازين 2019 في المغرب

ميريام فارس موازين موضة المشاهير المغرب

ميريام فارس موازين 2019 مغرب ميريام فارس موازين 2019 مغرب ميريام فارس في فستان من Dior

ميريام فارس موازين 2019 مغرب ميريام فارس موازين 2019 مغرب ميريام فارس موازين موضة المشاهير المغرب ميريام فارس موازين موضة المشاهير المغرب ميريام فارس موازين موضة المشاهير المغرب