في 23 نوفمبر 2021، قامت العائلة المالكة الإسبانية بزيارة إلى السويد. تألقت الملكة ليتيزيا خلال هذه الزيارة بلوكين مُلفتين للغاية: لإطلالتها الأولى اختارت تصميم شيك، وللوك الثاني اعتمدت تصميم كاجوال شيك، واستطاعت أن تكون محط أنظار الجميع في الإطلالتين. جميع التفاصيل والصور تجدينها في ما يلي.

إطلالتي ليتيزيا ملكة إسبانيا في السويد

ليتيزيا ملكة إسبانيا في الطلة الأولى في السويد

في اليوم الثاني من زيارة الثنائي لدولة السويد، حضرت كل من الملكة ليتيزيا وزوجها الملك فيليب السادس إلى القصر الملكي في ستوكهولم. اختارت الملكة ليتيزيا لهذه المناسبة، فستان ميدي باللون البرتقالي من كارولينا هيريرا Carolina Herrera ونسّقته مع كاب من العلامة نفسها، تميّز بلون البيج الغامق واتّسم بقطعة من الفرو عند الياقة. أكملت إطلالتها بحذاء كعب عالٍ باللون البيج واكسسوار رأس من Cherubina تميّز بلون الفستان نفسه واتّسم ببعض الورود الجانبية، إضافةً إلى حقيبة يد باللون البني الفاتح من كارولينا هيريرا Carolina Herrera. أما من الناحية الجمالية، فلجأت ملكة اسبانيا لتسريحة الشعر المنسدل والمكياج الناعم المرتكز على ظلال العيون بالألوان الترابية.


طلة ليتيزيا ملكة إسبانيا في الطلة الثانية في السويد

في 24 نوفمبر 2021، حضرت العائلة المالكة الإسبانية عشاء رسمي في القصر الملكي في ستوكهولم. لهذا الحفل، لجأت الملكة ليتيزيا إلى فستان شيك باللون الكحلي من مجموعة اتش اند ام H&M’s Conscious بسعر 400 دولار فقط. الجدير ذكره، أن الملكة فيكتوريا كانت قد ارتدت الفستان نفسه لكن بنسخته المعدلة عام 2020 في ذكرى زواجها. تميّز هذا التصميم بالقماش الشفاف في القسم العلوي والقصّة الضيقة عند الخصر، أما القسم السفلي، فتميّز بشكله المنتفخ جداً. نسّقت مع هذا التصميم بجاكيت من الفرو باللون الأسود. كما تميّزت إطلالاتها بأكبر تاج في الخزانة الاسبانية والذي يُطلق عليه اسم فلور دي ليس تيارا Fleur de Lys Tiara، والمعروف أيضًا باسم لا بوينا La Buena. زيّنت إطلالتها أيضاً بمجوهرات ماسية ارتكزت على الاقراط والسوار. أما من الناحية الجمالية، فلجأت الملكة ليتيسيا إلى تسريحة الشعر المرفوع والمكياج السموكي الناعم.




فستان اتش اند ام H&M 

الملكة فيكتوريا بالنسخة المعدلة من فستان اتش اند ام H&M