مع مرور السنوات، دخلت الكثير من الأزياء ضمن خانة التصاميم الأيقونية بعد أن حظيت بإعجاب أبرز النجمات العالميات. واحد من هذه القطع هو فستان Versace Vintage Laden Strap Dress.

أبصر هذا التصميم النور عام 1992 ضمن عرض فيرساتشي للأزياء الجاهزة لموسم الخريف والشتاء وقد سميت المجموعة عندها بـBondage Collection. تميّز هذا الفستان بلونه الأسود، طوله الذي يصل إلى أعلى الركبة والأحزمة التي زيّنته عند الياقة والخصر. إنه تصميم جريء، يضفي لمسة أنثوية وجذابة على اللوك.

فستان Versace الأيقوني يرافق إطلالات النجمات منذ التسعينيات

منذ إصداره عام 1992، رأينا 6 نجمات في هذا الفستان مما جعله قطعة أيقونية لا محال!

شريهان في فستان فيرساتشي الأيقوني في التسعينيات 

على ما يبدو أن النجمة شريهان كانت سباقة في اعتماد فستان Versace Vintage Laden Strap Dress الأيقوني. اعتمدته في فترة التسعينيات أثناء تأديتها إحدى الفوازير في برنامجها الذي عرض في تلك الفترة. كما يظهر في صورتها القديمة، الفستان معدّل يختلف بعض الشيء عن التصميم الأصلي من خلال الشقّ عند الساق وإضافات الأحزمة.

Beyoncé في فستان فيرساتشي الأيقوني عام 2011

من بين النجمات اللواتي اخترن فستان فيرساتشي الأسود الأيقوني، النجمة بيونسي. اعتمدته عام 2011 خلال جلسة تصويرية خاصة بها وقد حظي اللوك على اعجاب الآلاف من الناس آنذاك. 

Naomi Campbell في فستان فيرساتشي الأيقوني عام 2014

بدورها، اختارت ناعومي كامبل فستان فيرساتشي الأسود الأيقوني لتعتمده خلال تصوير إحدى حلقات مسلسل The Face عام 2014. الجدير ذكره أن Naomi Campbell شاركت في عرض Versace عام 1992.

Kim Kardashian في فستان فيرساتشي الأيقوني عام 2018

لطالما استعادت كيم كارداشيان لوكات العارضة العالمية ناعومي كامبل، خاصةً خلال السهرة التي تتبع حفل Met Gala عام 2018، إذ رأيناها في فستان Versace الأسود الجذاب. اعتمدته حينها مع ستيليتو شفاف وقد أكملت اللوك بتسريحة ذيل الحصان العالية. في نفس الإطار، وعند نشر Kim Kardashian صور لها في هذا اللوك على انتستقرام، تذكر الجمهور فوراً إطلالة شريهان قبل 20 عام.

Lady Gaga في فستان فيرساتشي الأيقونية عام 2018 

أيضاً خلال عام 2018، ظهرت ليدي غاغا في احدى الجلسات التصويرية، معتمدة فستان فيرساتشي الأيقوني نفسه. نسّقته مع حذاء من Christian Louboutin وحقيبة سوداء من Chanel.

Elsa Hosk في فستان فيرساتشي الأيقوني عام 2018

أثناء تصويرها غلاف إحدى المجلات العالمية، أطلّت العارضة السا هوسك في لوك جذاب مرتدية فستان Versace Vintage Laden Strap Dress. بذلك، انضمت إلى مجموعة النجمات اللواتي اعتمدن هذا التصميم الأيقوني منذ عام 1992.

بالصور، فستان Versace الأيقوني يرافق إطلالات النجمات منذ التسعينيات

شريهان
Beyoncé
Naomi Campbell

  Kim Kardashian 
Lady Gaga

Elsa Hosk