بعد سلسلة إطلالات ما بين الجميلة والكارثية في مهرجان الجونة السينمائي 2021 على مدار 9 أيّام، ها هو يُختتم بدورته الخامسة بلوكات تأرجحت أيضاً ما بين الناجحة وغير الموفّقة. من هنا، إليكِ في ما يلي تفاصيل وصور طلات النجمات في اليوم الأخير من مهرجان الجونة لهذا العام.

شاهدي أبرز إطلالات النجمات على مدار أيام مهرجان الجونة

طلات النجمات في حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي 2021

البداية مع ياسمين صبري التي اعتمدت فستان من Georges Hobeika، كسته الحبيبات الفضّية البرّاقة كما اقترن عند الجانب بقطعة قماش منسدلة منه أتت على شكل أكمام الكاب. لا احد يمكنه ارتداء هذا النوع من الفساتين سواها، فهي لا تخطأ حتى لو كانت تغطيها ملايين الحبوب البراقة! اكتملت هذه الطلّة بأقراط أتت على شكل ثريا ومزيّنة بحبيبات الماس اللامعة. من الناحية الجمالية، لجأت إلى تسريحة شعر مالس منسدل مع مكياج ارتكز على الايلاينر المبتكر وأحمر الشفاه الحيادي.

من جهتها، ارتدت يسرا فستان شيك من Tony Ward، أتى بياقة عالية جمع ما بين الحبيبات الفضّية البرّاقة والقماش الأسود. اقترن كمّ منه بقطعة قماش منسدلة وصلت إلى حدود الأرض، أضافت إليه لمسة أنيقة وحيويّة. من الناحية الجمالية، اختارت تسريحة الشينيون المنحفضة ومكياج ارتكز على العيون السموكي. 

لجين عمران أطلّت بلوك أنيق، جذّاب وتراني، مختلف تماماً عن الطلّات التي كانت تلجأ إليها. اعتمدت فستان اتّسم بالياقة الجامدة والمبالغ بها، كما أتى بقصّة حورية البحر. عرفت جيّداً كيف تكمّل هذا اللوك الملفت، إذ وضعت قفازات طويلة سوداء واختارت عقد شوكر مبالغ بحجمه. أمّا بالنسبة للوكها الجمالي، فاعتمدت تسريحة الشعر المبلل والمرفوع من الأمام، ومكياج ارتكز على العيون السموكي.

ريا أبي راشد أطلّت بلوك يفيض أنوثة مرتديةً فستان برغندي من Georges Hobeika تميّز بالقصّة المفرّغة عند الصدر، هذا بالإضافة إلى قصّته غير المتوازية عند الكتفين. كذلك، تزيّن التصميم بحزام أتى على شكل حبيبات اللؤلؤ البرغنديّة أيضاً، أضافت إليه لمسة مميّزة، هذا واكتمل اللوك بصندل فضّي. من الناحية الجمالية، اعتمدت تسريحة شعر ويفي ومكياج ارتكز على احمر الشفاه البرغندي.

في حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي 2021، لفتنا لوك تارا عماد الجذّاب والعصري؛ ارتدت جمبسوت ذهبي من Zuhair Murad، مفرّغ عند الصدر ومزيّن بالحبيبات البرّاقة، هذا واقترن بقطعة قماش مندسلة من الخصر. أمّا بالنسبة لوكها الجمالي، فلجأت إلى تسريحة شعر مشدود مع بوني تيل على شكل ضفيرة، ومكياج ارتكز على العيون السموكي.

ماغي بو غصن اختارت فستان من Basil Soda، جمع ما بين اللونين الأصفر والأبيض، وتزيّن بالبحبيبات البرّاقة الذهبية. من الناحية الجمالية، اختارت تسريحة شعر نصف الرفعة مع مكياج ناعم.

أمّا صبا مبارك، فأطلّت بلوك يفيض انتعاشاً وجاذبيّة، مرتديةً فستان ابيض من Tony Ward. أتى هذا التصميم بياقة عالية مزيّنة بالتطريزات الملفتة، كما اتّسم بالتفريغات عند منطقة الخصر. هذا الفستان بقصّة ضيّقة اقترن أيضاً بقطعة قماش منسدلة من الخصر، أضافت إلى اللوك لمسة أنيقة. جماليّاً، أطلّت بتسريحة شعر بوني تيل مرفوع ومكياج ناعم وطبيعي.

نكمل مع الإطلالات الناجحة على السجادة الحمراء ونذكر أمل بوشوشة اعتمدت فستان بياقة منخفضة للغاية، تزيّن بالحبيبات البرّاقة التي تراوحت بين الأزرق، البرتقالي والزهري، كما اقترنت أكمامه بقصّة الكاب التي نقلته إلى مستوى آخر. من الناحية الجمالية، لجأت إلى تسريحة شعر منسدل ومكياج ارتكز على العيون السموكي.

وأخيراً، سمية الخشاب أطلّت بلوك ناجح في حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي 2021! ارتدت فستان أسود بقصّة حورية البحر، تزيّن بالتفصيل الفضّي اللامع واقترن بأكمام منفصلة عن الجزء العلوي منه. من الناحية الجمالية، اعتمدت تسريحة شعر منسدل ومكياج بظلال عيون لامع.

جيسي عبدو اعتمدت فستان اسود من LaBourjoisie أتى بقصّة غير متوازية عند الأكمام وبشقّ عالي أضاف إليه لمسة جذّابة. من الناحية الجمالية، اختارت تسريحة شعر ويفي منسدل ومكياج ارتكز على العيون السموكي الناعم وأحمر شفاه حيادي.

بشرى أطلّت بفستان باللون الأزرق الملوكي، أتى بقصّة غير متوازية عند الأكتاف ومزيّن بالعقدة الكبيرة عند الخصر والكتف، هذا إلى جانب الحزام الرفيع الأسود. من ناحيتها، لجأت بوسي شلبي إلى فستان تزيّن بالحبيبات الذهبية البرّاقة، ومتّسم بقصّته المتوازية من الأعلى حتّى الأسفل. اكتملت هذه الطلّة بكلاتش ذهبي وأقراط ذهبية مبالغ بحجمها.

كما ذكرنا أعلاه لم تكن كلّ الإطلالات موفّقة، إذ أطلّت بعض النجمات بتصاميم غير ناجحة تماماً مثل فيفي عبدو التي ارتدت فستان بيج اقترن بالتفاصيل باللون الكحلي النيلي. أيضاً لوك فاطمة البنوي لم يكن على قدر التوقعات، إذ لجأت إلى بليزر طويلة مع سروال واسع بدا وكأنّه لم يتناسب مع مقاسها. هذا وطلة أمينة خليل لم تكن موفّقة، إذ ارتدت فستان بقماش لامع اقترن بالكشاكش الكبيرة.


ياسمين صبري في فستان من Georges Hobeika

يسرا في فستان من Tony Ward
ريا أبي راشد في فستان من Georges Hobeika
لجين عمران
صبا مبارك في فستان من Tony Ward
أمل بوشوشة في فستان من Georges Hobeika
تارا عماد في جمبسوت من Zuhair Murad

ماغي بو غصن في فستان من Basil Soda

جيسي عبدو في فستان من LaBourjoisie

شيرين رضا

بشرى
بوسي شلبي
سمية الخشاب
أمينة خليل
أمينة خليل
أنوشكا
بسمة
رزان جمال
عبير صبري
فاطمة البنوي
ناهد السباعي
نور ستارز
هدى المفتي
انستازيا 
سارة عبدالرحمن
منة شلبي
فيفي عبده

نجلاء بدر
بسنت شوقي 

رزان مغربي

بسمة حسن