close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

حصاد 2020: أجمل إطلالات النجمات العربيات خلال المناسبات هذا العام

حصاد 2020: أجمل إطلالات النجمات العربيات خلال المناسبات هذا العامخلال سنة 2020 وبالرغم من انتشار فيروس كورونا، شاركت النجمات العربيّات في بعض المناسبات الرسميّة حيث أطلّين بلوكات متنوّعة، واستطاع بعضهنّ لفت الأنظار بإطلالات ناجحة، فاخرة وأنيقة. في هذا المقال، سنلقي الضوء على أجمل لوكات النجمات العربيّات لهذا العام وسنترك لكِ أيضاً فرصة التصويت للإطلالة التي أحببتِها أكثر. شاهدي الصور أدناه طلات النجمات العربيات التي استحوذت على انتباهنا خلال المناسبات في سنة 2020.

حصاد 2020: أسوأ إطلالات النجمات العربيات في المناسبات هذا العام

أجمل طلات النجمات العربيات خلال المناسبات في سنة 2020

طلة يسرا في حفل توزيع جوائز الأوسكار

لفتت الممثلة المصرية يسرا الأنظار خلال مشاركتها كعضو تحكيم في حفل توزيع الجوائز Oscars 2020. تألّقت بفستان أبيض من توقيع Zuhair Murad، تميّز بقصّة الصدر التي زُيّنت بالزخرفات الذهبية اللون وبالأكمام الطويلة التي أتت على شكل كاب، للمسة من الفخامة. نسّقت يسرا مع هذا اللوك، مجوهرات وحقيبة يد.

اطلالات النجمات لوكات النجمات طلات النجمات 2020 يسرا youssra

طلة احلام خلال إحيائها أحد الأعراس في السعودية

من أكثر اللوكات التي لفتتنا لأحلام خلال سنة 2020، كانت هذه الطلة خلال إحيائها أحد الأعراس في السعودية. لجأت إلى الستايل الشيك والفخم حيث ارتدت فستان باللون الأزرق الملكيّ من Alex Perry، تميّز بقصّته الضيّقة عند منطقة الخصر، وبأكتافه العالية التي أتت على شكل كاب. هذا الفستان استطاع من دون شكّ أن يسلطّ الضوء على جسمها الرشيق.


طلة لجين عمران في مهرجان القاهرة السينمائي

أطلّت لجين عمران في لوك أنيق وراقي في سنة 2020 مرتدية فستان أبيض من Charbel Karam. اتّسم التصميم بقصّته غير المتوازية عند منطقة الأكتاف، إلى جانب قطعة القماش المنسدلة من الجانب والتي تصل إلى حدود الأرض. هذا وتميّز الموديل بالفرو عند نهاية الأكمام، تفصيل منحه لمسة مرحة وجميلة.

اطلالات النجمات لوكات النجمات طلات النجمات 2020 lojain omran لجين عمران

طلة هيفاء وهبي خلال إحيائها حفل غنائي في المكسيك

أطلّت هيفاء وهبي بإطلالة جذّابة وملفتة، خلال إحيائها حفل غنائي في المكسيك ضمن فعاليات Vaganza Nights. لجأت إلى فستان من Nicolas Jebran، اتّسم بمزيج ألوان البرتقالي، البنفسجي، الأزرق الفاتح والأسود في الوقت عينه. كذلك، هذا التصميم تميّز بقصّته غير المتوازية التي أتت قصيرة من الأمام، وذات قصّة منخفضة عند منطقة الظهر وذيل طويل من الخلف. الفستان الضيّق سلّط الضوء على جسم هيفاء وهبي وهو على شكل ساعة رملية. مع هذا التصميم، نسّقت النجمة اللبنانيّة مجوهرات ذات حجم كبير من de GRISOGONO كما انتعلت صندال ذي شرائط باللون الأسود.

اطلالات النجمات لوكات النجمات طلات النجمات 2020 هيفاء وهبي haifa

طلة مايا دياب في حفل Muse x Anghami الافتراضي

في ديسمبر 2020، أحيت مايا دياب حفل غنائي افتراضي من إعداد برنامج الولاء Muse وبالتعاون مع منصة بث الموسيقى Anghami. أطلّت بلوك ذي ستايل لم نرها به من قبل بطريقة مكثّفة إذ ارتدت تصميم باللون البيج من دولتشي اند غابانا Dolce & Gabbana، اتّسمت الأطراف بالفرو، ما أضاف لمسة فاخرة ودافئة إليه.

اطلالات النجمات لوكات النجمات طلات النجمات 2020 مايا دياب maya diab

طلة سيرين عبد النور في حفل شاهد.نت في دبي اوبرا

هذا اللوك لسيرين عبد النور هو واحد من أجمل طلّاتها الرسمية خلال سنة 2020. خلال مشاركتها في حفل شاهد.نت في دبي اوبرا، لجأت النجمة اللبنانيّة إلى فستان أسود من Nicolas Jebran، اتّسم بقصّته الضيّقة التي سلّطت الضوء على قوام جسمها الرشيق. هذا وتميّز التصميم بقصّته المكشوفة عند منطقة الأكتاف إضافةً إلى الياقة المنخفضة التي أتت على شكل V. إضافةً إلى أنّ التصميم تميّز بالتخريمات المخملية عند الجوانب.

اطلالات النجمات لوكات النجمات طلات النجمات 2020 سيرين عبد النور cyrine abdel nour

طلة ريا ابي راشد في مهرجان البندقية السينمائي

هذا اللوك هو حتماً من أجمل إطلالات ريا ابي راشد خلال سنة 2020؛ ارتدت فستان أسود من Georges Hobeika، ذي ياقة مربّعة وشقّ جانبي عالي. تزيّن هذا التصميم بالحبيبات اللامعة عند المنطقة العلوية وبالريش عند المنطقة السفلية. نسّقت مع هذا الفستان حذاء ستيليتو باللون الأسود أيضاً وحملت حقيبة كلاتش بهذا التدرّج. عند نشر صور إطلالتها، كتبت ريا أبي راشد: "سأسير على السجادة الحمراء وأخرج انجلينا جولي Angelina Jolie التي بداخلي".

اطلالات النجمات لوكات النجمات طلات النجمات 2020 ريا ابي راشد raya abi rached

بين إطلالات درة زروق، هيفاء وهبي، ياسمين صبري، ريا أبي راشد وتارا عماد، صوّتي للوك الأجمل.

طلة هيلدا خليفة في مهرجان الجونة السينمائي

في هذا اللوك، لفتت هيلدا خليفة الأنظار إذ اختارت فستان أخضر من Elie Saab، تميّز بقصته غير المتساوية من الأسفل، وبقصّة صدره التي أتت على شكل V. كما أن حزام عريض زيّن منطقة الخصر. نسّقت مع هذا اللوك أقراط طويلة وصندال ذي كعب عال.

اطلالات النجمات لوكات النجمات طلات النجمات 2020 هيلدا خليفة hilda khalife

طلة درة زروق في مهرجان القاهرة السينمائي

هذه الطلة هي من أكثر اللوكات التي لفتتنا لدرة زروق في سنة 2020؛ في مهرجان القاهرة السينمائي، اختارت فستان من Rami Kadi، اتّسم بقصّته الضخمة والمنتفخة في القسم السفلي. أتى التصميم على شكل طيات كبيرة مرفقة ببعض الكشاكش الصغيرة، أمّا القسم العلوي فتميّز بقماش الساتان. نسّقت مع لوكها حقيبة يد باللون الأسود وأضافت المجوهرات.

اطلالات النجمات لوكات النجمات طلات النجمات 2020 درة زروق dorra zarouk

طلة بلقيس فتحي في مهرجان فبراير الكويت

أحيت بلقيس فتحي حفلاً غنائياً في مهرجان فبراير الكويت 2020، حيث اختارت فستان باللون الأزرق الفاتح من Alfazairy. لوكها هذا نكّه بجرعة من الفخامة، أكان من ناحية الحبيبات البرّاقة التي كسته بالكامل، أو الأكمام الواسعة التي تزيّنت بالريش. هذا ليس كل شيء، بل أكملت الإطلالة بمجوهرات فخمة تألّفت من قلادة ماسية عريضة، أقراط وخواتم.

اطلالات النجمات لوكات النجمات طلات النجمات 2020 بلقيس فتحي balqees fathi

طلة في مهرجان الجونة السينمائي

في سنة 2020، لفتت ياسمين صبري خلال مهرجان الجونة السينمائي إذ ارتدت فستان أزرق من Jean Pierre Khoury. اتّسم التصميم بقصته الضيّقة كما أُرفق بحزام لتحديد الخصر وتزيّن بالحبيبات البرّاقة. نسّقت مع لوكها مجوهرات من الماس.

اطلالات النجمات لوكات النجمات طلات النجمات 2020 ياسمين صبري yasmine sabri

طلة تارا عماد في مهرجان القاهرة السينمائي

لأحد لوكاتها خلال مهرجان القاهرة السينمائي، ارتدت تارا عماد فستان اسود من Saint Laurent Paris. اتّسم التصميم بقصّته غير المتوازية عند الأكمام إلى جانب التفريغات عند الخصر. هذا وحملت حقيبة ملفتة على شكل مثلّث، وانتعلت صندل اسود من الدار نفسها.

اطلالات النجمات لوكات النجمات طلات النجمات 2020 تارت عماد tara emad

طلة سينتيا صاموئيل في مهرجان البندقية السينمائي

لجأت سينتيا صاموئيل في Venice Film Festival إلى لوك مرح وملفت، انضمّ حتماً إلى أجمل إطلالاتها في سنة 2020. ارتدت فستان أزرق من Aboud Jammal، أتى من دون أكمام واتّسم بقصّته الضيّقة عند المنطقة العلوية. أمّا التفاصيل التي هيمنت عليه والتي منحته لمسة مرحة وجريئة، فكانت الكشاكش الكبيرة، التي اجتاحته عند المنطقة السفليّة. هذا ونسّقت مع هذا الفستان ستيليتو باللون الأزرق المعدني.

اطلالات النجمات لوكات النجمات طلات النجمات 2020 سينتيا صاموئيل cynthia samuel