close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

بالصور، Jennifer Lopez تخطف الأنظار بفستان زفاف مرصّع بالمجوهرات من Zuhair Murad

منذ بضعة أيام وخلال تصوير إحدى المشاهد لفيلم Marry me في شوارع نيويورك، أطلّت Jennifer Lopez بفستان زفاف مبهر، سرقت به الأنظار. صورها بهذا بلوك العروس إنتشرت بشكل كبير على مواقع التواصل الإجتماعي، وأصبحت جينيفر لوبيز حديث الساعة في الآونة الأخيرة، بعد الإطلالة المفعمة بالفخامة والأناقة التي اعتمدتها. حتى أن الكثير تداول إحتمال أن يكون هذا اللوك الرائع ليوم زفافها الفعلي، لكن في الواقع تطلّب منها دورها الشينمائي أن تطلّ به لا أكثر.

النجمة العالمية خطفت الضواء بإطلالة كاملة متكاملة، مرتدية فستان من توقيع المصمّم Zuhair Murad وهو من مجموعة الخياطة الراقية لخريف وشتاء 2019. لوك إستثنائي، يحبس الأنفاس، فالفستان هو على الأرجح حلم كل عروس مستقبلية. الكثير من التفاصيل ميّزته، أبرزها أنه مزيّن بالحبيبات البرّاقة الشبيهة بالمجوهرات، الأمر الذي زاد من فخامة التصميم. الفستان اتسم بلونه العاجي، الأكتاف المكشوفة، كما أتى على شكل كورسيه من الأعلى. كذلك، لا يمكننا أن ننسى القصة الواسعة من الأسفل. أرفق التصميم، مع طرحة طويلة من نفس التدرّج، وهي مطرّزة أيضاً بالحبيبات البراقة.

لم تكتفِ جينيفر لوبيز بإعتماد الطرحة المزخرفة والفستان المبهر، بل أضافت جرعة من الفخامة على الإطلالة من خلال المجوهرات التي اختارتها. اعتمدت أقراط مزيّنة بتصاميم الورود، عقد على شكل شوكر مزيّن أيضاً بالأزهار، وخواتم مرصعّة ذات حجم كبير.

من الناحية الجمالية، أطلّت Jennifer Lopez معتمدة مكياج سموكي من الألوان الترابية. تسريحة شعرها كانت ناعمة جداً، ارتكزت على الكعكة المنخفضة والخصلات الأمامية المنسدلة، كما تم تثبيت الطرحة على رأسها من الأعلى.

بإختصار، لوك جنيفر لوبيز خلال تصوير فيلم Marry Me، كان أنثوي ورومانسي منكّه بجرعة من الفخامة والجاذبية في آن واحد.

جينيفر لوبيز زهير مراد عروس فستان موضة جينيفر لوبيز زهير مراد عروس فستان موضة بالصور، Jennifer Lopez تخطف الأنظار بفستان زفاف مرصّع بالمجوهرات من Zuhair Muradجينيفر لوبيز زهير مراد عروس فستان موضة جينيفر لوبيز زهير مراد عروس فستان موضة جينيفر لوبيز زهير مراد عروس فستان موضة جينيفر لوبيز زهير مراد عروس فستان موضة جينيفر لوبيز زهير مراد عروس فستان موضة جينيفر لوبيز زهير مراد عروس فستان موضة جينيفر لوبيز زهير مراد عروس فستان موضة بالصور، Jennifer Lopez تخطف الأنظار بفستان زفاف مرصّع بالمجوهرات من Zuhair Murad

طلة جينيفر لوبيز يوم زفافها... هل ستعتمد لوك مشابه؟

إطلالة Jennifer Lopez هذه، وضعتنا أمام تساؤل واحد... هل يا ترى ستطلّ بلوك مشابه يوم زفافها؟

ليس أمر بعيد أن تطلّ جينيفر لوبيز بلوك مماثل، خاصة وأنها تميل إلى اعتماد تصاميم فخمة ومزيّنة بالأحجار الكريمة والحبيبات البرّاقة. فهي صاحبة أسلوب أنثوي، رومانسي وجذاب في اليوم عينه.

الجواب يظهر في الأيام المقبلة، فلا شكّ أن النجمة العالمية تتحضّر لهذا اليوم بحماس كبير بعد أن أعلنت خطوبتها من Alex Rodriguez في مارس 2019. بالعودة إلى هذا التاريخ، نشر الحبيبان على انستقرام، الصورة نفسها ليديهما عند مغيب الشمس خلال رحلة إلى إحدى جزر البهاماس، حيث ظهر خاتم ضخم من الماس في إصبع جينيفر لوبيز. أليكس رودريغيز تقدّم بطلب يد جينيفر لوبيز بعد علاقة دامت سنتين. من بعدها، احتفل الثنائي بحفل الخطوبة الرسمي، ضمن أجواء عائلية. الجدير ذكره أن خاتم العروس هو الأضخم من بين خواتم الخطوبة التي ارتدتها على مرّ السنوات. يتألف من ماسة تأتي على شكل Emerald Cut من 15 قيراط، كما رجحت كلفة الخاتم ما بين مليون دولار و5 مليون دولار أميركي. (اضغطي هنا للمزيد عن خواتم خطوبة جينيفر لوبيز)

جينيفر لوبيز زهير مراد عروس فستان موضة جينيفر لوبيز زهير مراد عروس فستان موضة