تبقى الإطلالات المنعشة والمتميّزة بالألوان الزاهية والقوية، الخيار الأفضل لعكس أجواء الصيف! العديد من النجمات والفاشينيستا العربيات، لجأ إلى ملابس الصيف المفعمة بالحيوية سواء من ناحية قصّة الفستان أم السروال، أو من ناحية الألوان. في هذا الإطار، جمعنا لكِ صور لوكاتهنّ الصيفية، ليكون لديكِ أفكار طلات منعشة لهذا الموسم. 

نجمات اعتمدن شعر عفوي غير مصفف هذا الصيف

النجمات والفاشينيستا يخترن ملابس الصيف للوك منعش

طلة ريا أبي راشد في صيف 2020

لجأت ريا أبي راشد خلال تواجدها في روما إلى الستايل العصري. ارتدت فستان منقط من Lavish Alice، تميّز بالأكمام الطويلة. كما نسّقت معه حذاء ستيليتو أسود من Christian Louboutin.
في ما يتعلّق بالناحية الجمالية، تركت شعرها منسدلاً للوك عفويّ.

طلة أنجيلينا جولي في صيف 2020

أطلّت Angelina Jolie بفستان من The Row، تناسب مع أجواء الصيف. تميّز هذا التصميم بستايله الإغريقي، بقصّته المنسدلة المتّسمة بالطيات، أكمامه الطويلة والشفافة. كما أضافت إليه حزام عريض باللون البني، ونسّقت مع اللوك مول مفتوح.
أمّا من الناحية الجمالية، فاختارت أنجلينا جولي تسريحة عفوية ألا وهي النصف رفعة، ولجأت إلى مكياج عيون ناعم ارتكز على الآيلاينر.

يُذكر أن الممثلة الأميركية سبق أن ارتدت هذا الفستان مرّتين في العام 2019، لكنّها نسّقته بطريقة مختلفة. المرّة الأولى اعتمدته مع مول مفتوح من Dior، وأضافت إلى اللوك حقيبة كبيرة باللون البني، لإطلالة كاجوال. أمّا في المرّة الثانية، فنسّقت مع فستان The Row حذاء ستيليتو باللون البيج، للوك كلاسيكي أكثر.

طلة مايا دياب في صيف 2020

لجأت مايا دياب إلى ملابس الصيف التي تعكس الأسلوب العصري. اختارت ليغينغ ذي خطوط حمراء وزرقاء، ونسّقت معه تيشيرت بيضاء وكورسيه. أمّا من ناحية التنسيق، فانتعلت حذاء ستيليتو، تميّز بألوان الليغينغ عينه.
 من الناحية الجمالية، اختارت مايا دياب الشعر الطبيعي غير المصفّف، كما اعتمدت مكياجاً قوياً ارتكز على الآيشادو والروج الحيادي.

طلة جويل مردينيان في صيف 2020

نشرت جويل مردينيان صورة لها على انستقرام، مرتدية عباية من Sofia D، تميّزت بنقشة جلد الثعبان الأزرق. تصميم مريح للغاية ويليق بفصل الصيف.
من الناحية الجمالية، لجأت جويل مردينيان إلى تسريحة ذيل الحصان. 

طلة يسرا في صيف 2020

لجأت يسرا إلى فستان صيفي بامتياز، تميّز بالأكمام المنتفخة بعض الشيء ونقشة الورود التي زيّنته بالكامل. أكملت لوكها مع قلائد عدة، أقراط وخاتم.
من الناحية الجمالية، اعتمدت يسرا تسريحة الشعر المموّج، كما اعتمدت مكياجاً ارتكز على الروج الزهري الحيادي.

طلة ياسمين صبري في صيف 2020

اختارت ياسمين صبري فستان أزرق لامع من Elisabetta Franchi، تميّز بالقصة المنسدلة، الكتف الواحد والشق. هذا التصميم لاق بجسم الممثلة المصرية، خصوصاً عند منطقة الخصر.
أمّا من الناحية الجمالية، فاختارت ياسمين صبري تسريحة الشعر العفوي، كما اعتمدت مكياجاً ارتكز على الروج الحيادي.

طلة ستيفاني صليبا في صيف 2020

لجأت ستيفاني صليبا إلى تصميم ارتكز على تنورة طويلة مقلّمة وتوب أبيض. نسّقت مع هذا اللوك قبعة من القش وأقراط طويلة.
من الناحية الجمالية، اختارت ستيفاني صليبا تسريحة الشعر المموّج، كما اعتمدت مكياجاً ارتكز على ملمّع الشفاه.

طلة فوز الفهد في صيف 2020

تمكّنت فوز الفهد من خطف أنظار متابعينها على الإنستقرام، من خلال إطلالتها الأخيرة، لتصبح حديث الجميع. اختارت فستان أصفر من Alaïa، عكس أجواء الصيف بامتياز! صحيح أن قصّة التصميم بسيطة وغير مبالغ بها، إلّا أن لونه نقل لوكها إلى مستوى آخر، خصوصاً أنه لاق على لون بشرتها السمراء.
أمّا من الناحية الجمالية، فاختارت فوز الفهد تسريحة الشعر المموّج، كما اعتمدت مكياجاً ارتكز على الآيشادو والروج الحيادي.

طلة ناتالي فنج في صيف 2020

اختارت ناتالي فنج جمبسوت على شكل شورت قصير من Zimmermann، تميّز بالقماش الناعم ونقشة النمر. نسّقت مع هذا التصميم حزام رفيع، أقراط دائرية وقبعة.
من الناحية الجمالية، لجأت ناتالي فنج إلى المكياج الذي ارتكز إلى الآيشادو والروج الحيادي.

طلة العنود بدر في صيف 2020

نشرت العنود بدر صورة لها على إنستقرام، مرتدية سروال أبيض واسع بعض الشيء من Massimo Dutti. كما نسّقت معه توب أزرق مرسوم عليه، وأضافت إلى لوكها عقد ضخم.
من الناحية الجمالية، اختارت العنود بدر تسريحة الشعر المموّج الطبيعي، كما اعتمدت مكياجاً ارتكز على الروج الحيادي. 

طلة ديما الأسدي في صيف 2020

أطلّت ديما الأسدي بلوك صيفي بامتياز. ارتدت تيشيرت واسعة وطويلة باللون البنفسجي وشورت أبيض. نسّقت مع هذا التصميم حذاء رياضي من Nike وأضافت إليه الجوارب. كما اعتمدت حقيبة من Les Petits Joueurs ومجوهرات عدة.
أمّا من الناحية الجمالية، فلجأت ديما الأسدي إلى تسريحة ذيل الحصان المنخفض، للوك عصري.