close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

إطلالات كل من هيفاء وهبي، نانسي عجرم، درة زروق، فهرية افجان وهاندا ارتشيل هذا الأسبوع

هذا الأسبوع، أطلّت النجمات العربيات والعالميات بإطلالات ملفتة وناجحة 100%! هيفاء وهبي، نانسي عجرم، درة زروق، فهرية افجان وهاندا ارتشيل، كل واحدة منهنّ اختارت تصميماً مختلفاً عن الآخر. كيف كانت إطلالاتهنّ الأخيرة؟ إليكِ الصور وكل التفاصيل في السطور أدناه.

طلة هيفاء وهبي

خلال جلسة تصويرية لها، أطلّت هيفاء وهبي بفستان بنفسجي من بيرشكا Bershka ذي ياقة عالية، ومزيّن بنقشات الأزهار الملفتة. اكتملت هذه الطلة بحذاء أسود من بوتيغا فينيتا Bottega Veneta، أتى على شكل شبك واقترن بالسلاسل الذهبية التي تلتفّ حول الكاحل. جمالياً، أطلّت بتسريحة شعر ويفي منسدل ومكياج ارتكز على ظلال عيون ترابي، احمر شفاه لامع وخدود برونزية.

طلات النجمات اطلالات النجمات لوكات النجمات درة زروق هيفاء وهبي بيرشكا bershka haifa wehbe
طلات النجمات اطلالات النجمات لوكات النجمات درة زروق هيفاء وهبي بيرشكا bershka haifa wehbe

طلة نانسي عجرم

أطلّت نانسي عجرم خلال برنامج اغاني من حياتي الذي يُعرض على شاشة الـMBC، بلوك كانت قد لجأت إليه من قبل في سنة 2018؛ اعتمدت جمبسوت اسود قصير من سان لوران باريس Saint Laurent Paris، تزيّن بتفصيل ذهبي عند منطقة الخصر أتى على شكل عقدة وأضاف الحيوية إلى الطلة. كما اكتمل هذا اللوك بصندل اسود وجوارب نايلون طويلة بالتدرّج الأسود أيضاً. جمالياً، اعتمدت تسريحة شعر ويفي عريض ومكياج ارتكز على ظلال عيون ترابي واحمر شفاه حيادي.

طلات النجمات اطلالات النجمات لوكات النجمات نانسي عجرم سان لوران باريس saint laurent paris nancy ajram
طلات النجمات اطلالات النجمات لوكات النجمات نانسي عجرم سان لوران باريس saint laurent paris nancy ajram

طلة درة زروق

نشرت درة زروق لوك لها على صفحتها على انستقرام، مشيرةً إلى أنّه من تصوير برنامجها الجديد. اعتمدت جمبسوت جلدي باللون الأسود من Honayda، أتى على شكل بويلر سوت Boilersuit واقترن بحزام أبيض. اكتملت الإطلالة بحقيبة من ديور Dior وبوتس من برادا Prada. من الناحية الجمالية، اطلّت بتسريحة شعر ويفي منسدل ومكياج ارتكز على ايشادو ترابي، برونزر وأحمر شفاه حيادي.

طلات النجمات اطلالات النجمات لوكات النجمات درة زروق
طلات النجمات اطلالات النجمات لوكات النجمات درة زروق

طلة هاندا ارتشيل

هذا الأسبوع، أطلّت هاندا ارتشيل Hande Erçel بلوك حيوي، منعش وجذاب، مرتدية فستان من Nocturne تزيّن بالطبعات المرحة واتّسم بالتفريغات عند منطقة الخصر. كما أتت أكمامه مبالغ بحجمها، ما أضاف إليه لمسة عصرية وملفتة أكثر فأكثر. جمالياً، لجأت إلى تسريحة شعر عفوية ومكياج ناعم ارتكز على ظلال عيون ترابي واحمر شفاه حيادي.

طلات النجمات اطلالات النجمات لوكات النجمات هاندا ارتشيل handa arçil

طلة فهرية افجان

خلال مؤتمر صحافي لها، أطلّت فهرية افجان Fahriye Evcen بلوك كاجوال شيك جمع ما بين الستايل العصري والمنعش في آن. ارتدت قميص ابيض مع تنورة جلد باللون الأزرق، وكمّلت اللوك بصندل من Gianvito Rossi بتدرّج التنورة عينه. جمالياً، أطلّت بتسريحة شعر ويفي عفوية ومكياج ناعم ارتكز على ظلال عيون بسيط، ماسكرا، برونزر واحمر شفاه حيادي.

طلات النجمات اطلالات النجمات لوكات النجمات فهرية افجان fahriye evcen
طلات النجمات اطلالات النجمات لوكات النجمات فهرية افجان fahriye evcenطلات النجمات اطلالات النجمات لوكات النجمات فهرية افجان fahriye evcen