close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

إطلالات كل من هيفاء وهبي، نوال الزغبي وأحلام في الأسبوع الذي مضى

مناسبات وحفلات مختلفة ملأت جدول أعمال النجمات مؤخراً. كل من هيفاء وهبي، نوال الزغبي وأحلام أطلّينَ بلوكات مميّزة ومختلفة تحاكي المناسبات التي شاركنَ بها. إليكِ تفاصيل وصور إطلالاتهنّ في الأسبوع الذي مضى.

طلة هيفاء وهبي في المكسيك

أطلّت هيفاء وهبي في آخر لوك لها بإطلالة جذّابة وملفتة، خلال إحيائها حفل غنائي في المكسيك ضمن فعاليات Vaganza Nights. لجأت إلى فستان من Nicolas Jebran، اتّسم بمزيج ألوان البرتقالي، البنفسجي، الأزرق الفاتح والأسود في الوقت عينه. كذلك، هذا التصميم تميّز بقصّته غير المتوازية التي أتت قصيرة من الأمام، وذات قصّة منخفضة عند منطقة الظهر وذيل طويل من الخلف. الفستان الضيّق سلّط الضوء على جسم هيفاء وهبي وهو على شكل ساعة رملية. مع هذا التصميم، نسّقت النجمة اللبنانيّة مجوهرات ذات حجم كبير من de GRISOGONO كما انتعلت صندال ذي شرائط باللون الأسود.

من الناحية الجمالية، اختارت Haifa Wehbe تسريحة الشعر المالس المنسدل على كتفيها كما لجأت إلى مكياج ارتكز على العيون السموكي، الكونتورينغ وأحمر الشفاه الحيادي.

هيفاء وهبي في المكسيكهيفاء وهبي في المكسيكهيفاء وهبي في المكسيكهيفاء وهبي في المكسيكهيفاء وهبي في المكسيكهيفاء وهبي في المكسيك

طلة نوال الزغبي في المكسيك

ضمن فعاليات Vaganza Nights نفسها التي أُقيمت في المكسيك، أحيت نوال الزغبي حفلاً غنائياً ولجأت خلاله إلى إطلالة أنيقة وفخمة. ارتدت فستان باللون الأزرق النيلي من Georges Hobeika، ذي قماش مخملي. اتّسم التصميم بياقته التي أتت على شكل مربّع والتي تزيّنت بالحبيبات النيليّة عند الأطراف، هذا وتميّز أيضاً بالقصّة المكشوفة عند منطقة الظهر والتي اقترنت بالحبيبات نفسها. كذلك، اتّسم الفستان بالشق العالي إلى جانب الذيل الطويل الذي أضاف لمسة من الفخامة إلى اللوك.

من الناحية الجمالية، لجأت Nawal El Zoghbi إلى تسريحة ذيل الحصان المموجّة مع الغرّة. كما اعتمدت مكياج ارتكز على العيون السموكي وأحمر الشفاه الحيادي.

نوال الزغبي في المكسيكنوال الزغبي في المكسيك

طلة احلام في السعودية

خلال حفل زفاف الأميرة نورة فهد بن بدر بن عبد العزيز آل سعود، لجأت احلام إلى إطلالة منمّقة وأنيقة في الوقت عينه. اختارت فستان باللون البيج من Ralph & Russo، تزيّن بالحبيبات الصغيرة البرّاقة. كذلك، اقترن الفستان بقطع قماش أتت على شكل طيّات ناعمة، منحته لمسة مرحة وفخمة في الوقت نفسه. مع هذا التصميم، انتعلت احلام صندال معدني باللون الذهبي كما وضعت مجوهرات ملفتة.

من الناحية الجمالية، اعتمدت احلام تسريحة الشعر المموّج كما لجأت إلى مكياج ارتكز على العيون السموكي، الخدود الورديّة وأحمر الشفاه الحيادي.

احلام في السعوديةاحلام في السعوديةاحلام في السعوديةاحلام في السعوديةاحلام في السعوديةاحلام في السعودية