close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

إطلالات كل من نانسي عجرم، نيكول سابا وسيرين عبد النور في عطلة نهاية الأسبوع

مناسبات وحفلات مختلفة ملأت جدول أعمال النجمات العربيات في عطلة نهاية الأسبوع. كلّ من نانسي عجرم، نيكول سابا وسيرين عبد النور أطلّين بلوكات مميّزة ومختلفة تحاكي المناسبات التي شاركن بها. إليكِ تفاصيل وصور إطلالاتهنّ.

طلة نانسي عجرم في عطلة نهاية الأسبوع

أحيت نانسي عجرم حفلاً غنائياً لها في تونس وتحددياً في مهرجان بنزرت الدولي حيث لجأت كعادتها إلى إطلالة راقية عكست أسلوبها الأنثوي. اختارت Nancy Ajram فستان باللون الأبيض العاجي من مجموعة Georges Hobeika لربيع 2019 ذي ياقة منخفضة على شكل V. اتّسم التصميم بالكشاكش التي زيّنت المنطقة السفلية منه والتي أتت على شكل قماش مخرّم. كمّلت نانسي عجرم إطلالتها بحزام متوسّط العرض باللون البيج كما بصندال بالتدرّج نفسه.

من الناحية الجمالية، لم تتخلّى نانسي عجرم عن تسريحة الشعر المموّج والمنسدل على كتفيها كما اختارت مكياج ارتكز على العيون السموكي، أحمر الشفاه اللامع والسحنة المضيئة.

فستان طلة نانسي عجرم تونسفستان طلة نانسي عجرم تونسفستان طلة نانسي عجرم تونسفستان طلة نانسي عجرم تونسفستان طلة نانسي عجرم تونسفستان طلة نانسي عجرم تونس جورج حبيقةفستان من مجموعة Georges Hobeika لربيع وصيف 2019

طلة نيكول سابا في عطلة نهاية الأسبوع

حلّت نيكول سابا ضيفة على برنامج توأم روحي الذي يُعرض على قناة Bein Drama. لجأت نيكول سابا إلى إطلالة منمّقة مرتديةً فستان أتى على شكل بليزر من Dépèchemode، تميّز بالحبيبات البرّاقة الفضيّة التي غزته بالكامل. نسّقت نيكول سابا مع هذا التصميم حذاء ستيلتو حيادي اللون. كما كمّلت هذا اللوك بمجوهرات من Yeprem.

من الناحية الجمالية، اختارت نيكول سابا تسريحة الشعر المجعّد بتموّجات عريضة كما لجأت إلى مكياج ارتكز على العيون السموكي، السحنة البرونزية وأحمر الشفاه الحيادي.

نيكول سابا توأم روحي يوسف الخالنيكول سابا توأم روحي يوسف الخالنيكول سابا توأم روحي يوسف الخال

طلة سيرين عبد النور في عطلة نهاية الأسبوع

أطلّت سيرين عبد النور في حفل ميلاد المصمم اللبناني Zuhair Murad مرتديةً فستان من توقيع المصمم نفسه. اختارت النجمة اللبنانية فستان باللون الأسود متوسّط الطول وذي قصّة متوازية الوسع من الأعلى حتّى الأسفل. تميّز التصميم بالتخريمات الناعمة التي زيّنت منطقة الأكتاف والفستان عند الجوانب. كمّلت Cyrine Abdel Nour هذه الإطلالة بصندال باللون الأسود أيضاً كما لجأت إلى بمجوهرات ملفتة من Sylvie Saliba.

من الناحية الجمالية، اعتمدت سيرين عبد النور تسريحة الشعر المالس كما اختارت مكياج ارتكز على العيون السموكي، السحنة المضيئة وأحمر الشفاه الروج الجذّاب.

سيرين عبد النور زهير مرادسيرين عبد النور زهير مرادسيرين عبد النور زهير مرادسيرين عبد النور زهير مرادسيرين عبد النور زهير مراد