close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

إطلالات كل من الملكة رانيا، نادين نجيم، مايا دياب، ياسمين صبري وأصاله

على ما يبدو أن هذا الأسبوع كان حافلاً بإطلالات بعض النجمات العربيات. اصاله، الملكة رانيا، مايا دياب، ياسمين صبري ونادين نجيم، كل واحدة منهنّ اختارت تصميماً مختلفاً عن الآخر، لكن اصاله للأسف كانت النجمة الوحيدة التي أخفقت بلوكها. كيف كانت إطلالاتهنّ الأخيرة؟ إليكِ الصور، الفيديوهات وكل التفاصيل في السطور أدناه.

طلة الملكة رانيا

خلال اطلاعها على منتوجات مبادرة الشباب الإنتاجية في الأردن، أطلّت الملكة رانيا ببزة باللون الزهري من Calvin Klein. ارتكز التصميم على سترة وسروال ضيّق، وتمّ تنسيقهما مع حذاء ستيليتو باللون الأبيض وأكسسوارات. من الناحية الجمالية، أطلّت بتسريحة شعر ويفي، كما لجأت إلى المكياج الخفيف كالمعتاد.

طلة الملكة رانياطلة الملكة رانيا

طلة اصاله

شاركت اصاله في لقاء إذاعي ضمن برنامج "عيشها بإنرجي"، وأطلّت بلوك غريب وسيء للغاية. ارتدت تنورة ميدي منسدلة، أتت بقصّة ذات بقصّة وكأنّها تجمع ما بين وشاحين ينسدل منهما شراشيب؛ واحد قصير أسود والآخر أطول باللون البيج ومطبّع بالخطوط. تمّ تنسيق هذه التنورة مع توب سوداء مزيّنة بحبيبات برّاقة في المنطقة العلوية. أمّا الكارثة الكبرى في لوكها، فهو الحذاء الذي انتعلته! موديل قديم الطراز والأسوأ أنّه تمّ تنسيقه مع جوارب نيلون سوداء... يمكن القول أن اصاله أخفقت كثيراً في هذا اللوك. من الناحية الجمالية، أطلّت بتسريحة شعر ويفي، كما لجأت إلى المكياج الذي ارتكز على ملمّع الشفاه.

إطلالات كل من الملكة رانيا، نادين نجيم، مايا دياب، ياسمين صبري وأصاله

طلة الملكة رانيا

طلة ياسمين صبري

خلال مشاركتها في إحدى الدعايات المصرية، أطلّت ياسمين صبري بفستان زهري، تميّز بقصّته التي أتت ضيّقة عند الخصر لتتّسع من الأسفل. من الناحية الجمالية، أطلّت ياسمين صبري بتسريحة نصف رفعة مع خصلات مموّجة، أمّا مكياجها فارتكز على الآيلاينر الممدود والروج الحيادي. لوكها الجمالي هذا أثار ضجة على السوشيل ميديا، إذ إن البعض شبّهها بكيم كارداشيان، خصوصاً أنّها لجأت إلى تسريحة الشعر والمكياج عينه بشكل عام. كذلك بدت ملامحها شبيهة بـKim Kardashian.

ياسمين صبريياسمين صبريياسمين صبريممن اليمين إلى اليسار: ياسمين صبري وكيم كارداشيان

طلة مايا دياب

نشرت مايا دياب صوراً لها على صفحتها الخاصة على انستقرام، وهي ترتدي فستان قصير من الساتان الزهري شبيه بملابس النوم، وتمّ تنسيقه مع جاكيت من الجلد. أمّا من الناحية الجمالية، فأطلّت بتسريحة شعر ويفي، ولجأت إلى المكياج القوي، الذي ارتكز على الآيلاينر والروج الحيادي.

طلة مايا دياب

إطلالات كل من الملكة رانيا، نادين نجيم، مايا دياب، ياسمين صبري وأصاله

طلة نادين نجيم

نشرت نادين نجيم على صفحتها الخاصة على انستقرام، صوراً لها وهي مرتديةً فستان أسود قصير من الساتان ومزيّن بقماش الدانتيل بطريقة ناعمة. اكتمل لوكها بسترة سوادء، حقيبة من Dior، حذاء ستيليتو باللون الفوشيا مع حبيبات برّاقة من Alexandre Vauthier. من الناحية الجمالية، أطلّت بتسريحة شعر ويفي ولجأت إلى المكياج الذي ارتكز على الألوان الترابية.

طلة نادين نجيمطلة نادين نجيم