مناسبات وحفلات مختلفة ملأت جدول أعمال النجمات العربيات في عطلة نهاية الأسبوع. كلّ من إليسا، مايا دياب، نوال الزغبي ونجوى كرم أطلّين بلوكات مميّزة تحاكي المناسبات التي شاركن بها. إليكِ تفاصيل وصور إطلالاتهنّ.

طلة إليسا

أحيت إليسا حفلاً غنائياً في بيروت حيث لجأت إلى لوكين موقّعين من LaBourjoisie، اتّسما إثنيهما بالحبيبات اللامعة. في الإطلالة الأولى، اختارت النجمة اللبنانية فستان قصير تزيّن بالحبيبات البرّاقة الفضية كما اقترن بحزام فضّي استطاع أن يحدّد خصر إليسا. نسّقت إليسا مع هذا الفستان، صندال باللون الفضّي أيضاً.
أمّا في الإطلالة الثانية، فارتدت فستان تزيّن بالحبيبات الذهبية اللامعة كما بالشراشيب البرّاقة المنسدلة منه. لوك مليء بالأنثوية والجاذبية في الوقت عينه!

في اللوكين، اختارت Elissa تسريحة الشعر المموج الناعم والمنسدل على كتفيها، من توقيع مصفف الشعر Yehia Chokor. كما لجأت إلى مكياج ارتكز على العيون السموكي وأحمر شفاه حيادي، من توقيع خبير المكياج Bassam Fattouh.



طلة مايا دياب

في حفل غنائي أحيته مايا دياب في سوريا، اختارت النجمة اللبنانية إطلالة مرحة، جذّابة وفريدة من نوعها. لجأت Maya Diab إلى فستان زهري من مجموعة Nicolas Jebran لربيع 2019، تميّز بقصّته المبتكرة عند المنطقة السفلية إذ تزيّن بالقماش المبطّن المبالغ بحجمه. نسّقت مايا دياب مع هذا الفستان حذاء ستيلتو باللون الحيادي. كما كمّلت لوكها بمجوهرات من Yessayan.

من الناحية الجمالية، اعتمدت النجمة اللبنانية تسريحة الشعر المموّج والمنسدل على كتفيها كما اختارت مكياج ارتكز على العيون السموكي، السحنة البرونزية والأحمر الشفاه الحيادي. 


طلة نوال الزغبي

أحيت نوال الزغبي حفلاً غنائياً في منطقة ظهور الشوير اللبنانية حيت اختارت إطلالة أنيقة مرتديةً فستان أحمر من LaBourjoisie، غير متوازي القصّة عند منطقة الأكتاف. نسّقت مع هذا الفستان صندال Tribute من Saint Laurent. كمّلت Nawal El Zoghbi هذا اللوك بمجوهرات من Yeprem.

من الناحية الجمالية، لجأت نوال الزغبي إلى تسريحة الشعر المموّج ومكياج ارتكز على السحنة البرونزية، مكياج عيون سموكي وأحمر شفاه حيادي. 


طلة نجوى كرم

أحيت نجوى كرم حفلاً غنائياً لها في منطقة كفرصارون اللبنانية حيث اختارت فستان منمّق من موقع التسوّق الإلكتروني Debi.R. تزيّن الفستان بالحبيبات البرّاقة كما اتّسم بقصّته على شكل ورية البحر، التي مدحت منحنيات النجمة اللبنانية بشكلٍ لافت. كمّلت نجوى كرم لوكها بمجوهرات من Gerard Tufenkjian.

من الناحية الجمالية، اعتمدت Najwa Karam تسريحة الشعر المموّج من توقيع مصفف الشعر Tony Sawaya كما لجأت إلى مكياج اهتمّ به خبير المكياج Wassim Mogabgab.