close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

إطلالات جويل مردينيان في برنامج تحدي الفاشينيستا Beauty Match بموسمه الثاني

جويل مردينيان تحدي الفاشينيستا Beauty Matchفي الموسم الأوّل من تحدي الفاشينيستا أو Beauty Match، استطاعت جويل مردينيان أن تلفت الأنظار بلوكاتها الجريئة والجميلة! مع انطلاق الموسم الثاني من هذا البرنامج، ماذا تخبّئ يا ترى طلات جويل مردينيان هذه السنة؟ شاهدي في ما يلي لوكاته في الموسم الثاني من برنامج تحدي الفاشينيستا الذي يُعرض على شاشة الـMBC.

طلات جويل مردينيان في برنامج تحدي الفاشينيستا، الموسم الثاني

طلة جويل مردينيان الـ16 في برنامج تحدي الفاشينيستا

في هذه الطلة، ارتدت جويل مردينيان فستان جلدي باللون الأخضر، أتى على شكل سترة وأُقفل بواسطة سحّاب، كما اكتمل اللوك ببتوس شتوي عالي باللون الأسود. جماليّاً، اعتمدت مكياج ارتكز على ظلال العيون الوردي مع ايلاينر ممدود وأحمر شفاه حيادي، إلى جانب تسريحة شعر ويفي على خصلاتها القصيرة.

جويل مردينيان بيوتي ماتش joelle mardinian جويل مردينيان بيوتي ماتش joelle mardinian

طلة جويل مردينيان الـ15 في برنامج تحدي الفاشينيستا

اختارت جويل مردينيان تصميم من فندي Fendi ارتكز على الفرو في المنطقة العلوية والتصميم المطبّع بالأسود والأبيض في المنطقة السفلية. هذا واكتملت الطلة ببوتس شتوي عالي، بالتدرّج الأسود أيضاً. أمّا جمالياً، فاعتمدت مكياج ارتكز على احمر الشفاه باللون الأحمر الصارخ، إلى جانب تسريحة شعر ويفي قصير اتّسمت بالغرة الريترو، قد تكون عائدة إلى الشعر المستعار.

جويل مردينيان بيوتي ماتش joelle mardinian

طلة جويل مردينيان الـ14 في برنامج تحدي الفاشينيستا

اختارت جويل مردينيان قميص اسود شفاف من دولتشي اند غابانا Dolce & Gabbana، اتّسم بالعقدة عند الياقة إلى جانب أطراف الأكمام المبتكرة. هذا واكتمل اللوك بحزام اسود رفيع من العلامة نفسها. أمّا جمالياً، فاعتمدت مكياج ارتكز على ظلال العيون الوردي، ايلاينر ممدود واحمر شفاه زهري، كما أنّها وضعت شعر مستعار باللون البنّي مع غرّة أمامية.

جويل مردينيان بيوتي ماتش joelle mardinian

طلة جويل مردينيان الـ13 في برنامج تحدي الفاشينيستا

اعتمدت جويل مردينيان في هذه الإطلالة فستان اسود قصير اتّسم بقماش الدانتيل المخرّم من الأعلى هذا إلى جانب الريش الذي زيّن أطراف الأكمام، كما انتعلت صندل بالتدرّج الأسود أيضاً. جمالياً، أطلّت بمكياج ارتكز على ظلال العيون الزهري وأحمر شفاه حيادي، وتسريحة شعر ويفي منسدل.

جويل مردينيان بيوتي ماتش joelle mardinian

طلة جويل مردينيان الـ12 في برنامج تحدي الفاشينيستا

لهذه الإطلالة، اعتمدت جويل مردينيان جمبسوت أبيض اتّسم بقصّته العلوية الشبيهة بالبليزر، كما ارتدت أيضاً كاميسول باللون الأسود من الدانتيل، هذا وانتعلت صندل اسود ووضعت قبّعة بالتدرّج نفسه. جمالياً، أطلّت بمكياج ناعم وتسريحة شعر ويفي منسدل.

جويل مردينيان بيوتي ماتش joelle mardinian

طلة جويل مردينيان الـ11 في برنامج تحدي الفاشينيستا

اختارت جويل مردينيان لوك جذّاب بامتياز معتمدة فستان أحمر قصير من Alexandre Vauthier ومنتعلة معه صندل فضّي. من الناحية الجمالية، أطلّت بمكياج ارتكز على ظلال العيون السموكي وأحمر الشفاه الحيادي، إلى جانب وضعها شعر مستعار باللون الأسود.

جويل مردينيان بيوتي ماتش joelle mardinian جويل مردينيان بيوتي ماتش joelle mardinian

طلة جويل مردينيان العاشرة في برنامج تحدي الفاشينيستا

اعتمدت جويل مردينيان في هذه الإطلالة فستان بنقشة الفهد من موقع هارفي نيكلز Harvey Nichols، أتى على شكل قميص ذي ياقة عالية وتنورة، كما نسّقت معه صندال باللون البني. من الناحية الجمالية، أطلّت بمكياج ارتكز على العيون السموكي وأحمر الشفاه الحيادي، هذا إلى جانب تسريحة الشعر الكيرلي الأفرو.

جويل مردينيان بيوتي ماتش joelle mardinian  فالنتينو valentino

جويل مردينيان بيوتي ماتش joelle mardinian  فالنتينو valentinoجويل مردينيان بيوتي ماتش joelle mardinian  فالنتينو valentinoجويل مردينيان بيوتي ماتش joelle mardinian  فالنتينو valentino

طلة جويل مردينيان التاسعة في برنامج تحدي الفاشينيستا

في هذا اللوك، أطلّت جويل مردينيان بلوك شبابي، كاجوال وستايلش حيث ارتدت هودي اسود مع بوتس ذي ستايل ذكوري. أمّا من الناحية الجمالية، فأطلّت بمكياج ارتكز على الكحل وأحمر شفاه حيادي كما وضعت شعر مستعار باللون البنفسجي، أضاف لمسة شبابية وجريئة إلى الإطلالة.

جويل مردينيان بيوتي ماتش joelle mardinian  فالنتينو valentino


طلة جويل مردينيان الثامنة في برنامج تحدي الفاشينيستا

أطلّت بلوك شباب واضعة قبعة كاب متّسمة بنقشة نقاط البولكا مع تيشرت ابيض وكورسيه باللون الأسود. هذا واعتمدت مكياج منعش ارتكز على ظلال العيون البنفسجي وأحمر الشفاه الزهري، كما أنّها وضعت شعر مستعار باللون الزهري.

جويل مردينيان بيوتي ماتش joelle mardinian  فالنتينو valentinoجويل مردينيان بيوتي ماتش joelle mardinian  فالنتينو valentino

طلة جويل مردينيان السابعة في برنامج تحدي الفاشينيستا

في هذا اللوك، أطلّت جويل مردينيان بطلة منمّقة وجذّابة. ارتدت فستان برّاق من The-Private-Label اتّسم بقصّته البرّاقة والحمّالات الرفيعة. جمالياً، تألّقت بمكياج ارتكز على ظلال العيون البرّاق وأحمر الشفاه اللامع، هذا إلى جانب تسريحة الشعر المالس والمنسدل.

جويل مردينيان بيوتي ماتش joelle mardinian  فالنتينو valentinoجويل مردينيان بيوتي ماتش joelle mardinian  فالنتينو valentino


طلة جويل مردينيان السادسة في برنامج تحدي الفاشينيستا

في هذا اللوك، أطلّت جويل مردينيان بلوك موحّد اللون بالتدرّج الأسود من Valentino. ارتدت توب ذي ياقة عالية اتّسم بالحبيبات البرّاقة مع سروال جلدي قصير اقترن بحزام تميّز بشعار فالنتينو. كما انتعلت بوتس شتوي عالي باللون الأسود، أضاف لمسة مشاكسة إلى الطلّة.

من الناحية الجمالية، تألّقت Joelle Mardinian بمكياج ارتكز على الايلاينر والكحل الأسود، وأحمر الشفاه الحيادي هذا إلى جانب تسريحة شعر البوني تيل المنخفضة.

جويل مردينيان بيوتي ماتش joelle mardinian  فالنتينو valentino

طلة جويل مردينيان الخامسة في برنامج تحدي الفاشينيستا

في طلتها الخامسة في برنامج بيوتي ماتش، اعتمدت جويل مردينيان لوك كاجوال شيك ملفت. ارتدت جينز ممزق مع كاميسول باللون الأسود. كما أُرفقت الجاكيت بحزام استطاع أن يحدّد خصر Joelle Mardinian. هذا وانتعلت صندال بالتدرّج الأسود أيضاً.

من الناحية الجمالية، أطلّت بمكياج ارتكز على الايلاينر الممدود وأحمر الشفاه الحيادي، إلى جانب تسريحة شعر ويفي منسدل.

جويل مردينيان بيوتي ماتش joelle mardinian  هرمز hermes Alexander Wang الكسندر وانغجويل مردينيان بيوتي ماتش joelle mardinian  هرمز hermes Alexander Wang الكسندر وانغ

طلة جويل مردينيان الرابعة في برنامج تحدي الفاشينيستا

في لوكها الرابع في برنامج بيوتي ماتش، اعتمدت Joelle Mardinian لوك جذّاب وملفت. اختارت فستان بيج من Alexander Wang أتى على شكل قميص واقترن بجيب كبيرة. كما انتعلت بوتس عالي باللون الأبيض العاجي من هرمز Hermès.

جمالياً، تألّقت بمكياج ارتكز على ظلال العيون السموكي، البرونزر وأحمر الشفاه الحيادي، كما أطلّت بتسريحة الشعر الأسود الطويل الويفي.

جويل مردينيان بيوتي ماتش joelle mardinian  هرمز hermes Alexander Wang الكسندر وانغجويل مردينيان بيوتي ماتش joelle mardinian  هرمز hermes Alexander Wang الكسندر وانغ

طلة جويل مردينيان الثالثة في برنامج تحدي الفاشينيستا

في طلتها الثالثة في برنامج بيوتي ماتش،اعتمدت جويل مردينيان لوك جذّاب. ارتدت تنورة وسترة من الجلد من Valentino: تميّزت التنورة بقصّتها الضيّقة والكلوش من الأسفل، أمّا السترة فاقترنت بحزام جلدي أيضاً.

من الناحية الجمالية، أطلّت Joelle Mardinian بمكياج ارتكز على الايلاينر الممدود، الكحل وأحمر الشفاه الحيادي، كما أنّها وضعت عدسات لاصقة ملوّنة. هذا وتألّقت بتسريحة الشعر المبلل.

جويل مردينيان تحدي الفاشينيستا Beauty Match بيوتي ماتش فالنتينو valentinoجويل مردينيان تحدي الفاشينيستا Beauty Match بيوتي ماتش فالنتينو valentino

طلة جويل مردينيان الثانية في برنامج تحدي الفاشينيستا

في لوكها الثاني في برنامج بيوتي ماتش، بدت جويل مردينيان بغاية الجاذبية والجمال! ارتدت جويل مردينيان فستان اسود من Dolce & Gabbana، اتّسم بقماش الكروشيه إلى جانب قصّتة الضيّقة. كما أنّه اقترن بحزام اسود رفيع من العلامة نفسها. هذا وانتعلت ستيليتو بالتدرّج الأسود، تميّز بالدانتيل.

من الناحية الجمالية، أطلّت بمكياج ارتكز على الايلاينر الممدود، أحمر الشفاه الحيادي والبرونزر، كما أنّها وضعت عدسات لاصقة ملوّنة. هذا واعتمدت تسريحة الشعر الويفي الطويل والمنسدل على كتفيها.

جويل مردينيان تحدي الفاشينيستا Beauty Match بيوتي ماتش دولتشي اند غابانا dolce & gabbanaجويل مردينيان تحدي الفاشينيستا Beauty Match بيوتي ماتش دولتشي اند غابانا dolce & gabbanaجويل مردينيان تحدي الفاشينيستا Beauty Match بيوتي ماتش دولتشي اند غابانا dolce & gabbana

طلة جويل مردينيان الأولى في برنامج تحدي الفاشينيستا

في طلّتها الأولى في برنامج بيوتي ماتش Beauty Match، اعتمدت جويل مردينيان لوك ذي لمسة ذكورية من دولتشي اند غابانا Dolce & Gabbana. ارتدت قميص ابيض مع كورسيه وربطة عنق بالتدرّج الأسود، كما لجأت إلى سروال باللون الأسود أيضاً. هذا ووضعت بيريه للمسة ستايلش ومميّزة. كما أنّها انتعلت ستيليتو اسود.

من الناحية الجمالية، أطلّت بمكياج ارتكز على روج أحمر صارخ، ايلاينر ممدود وبرونزر، هذا إلى جانب تسريحة ذيل الحصان المنخفضة.

جويل مردينيان تحدي الفاشينيستا Beauty Match بيوتي ماتش دولتشي اند غابانا dolce & gabbanaجويل مردينيان تحدي الفاشينيستا Beauty Match بيوتي ماتش دولتشي اند غابانا dolce & gabbanaجويل مردينيان تحدي الفاشينيستا Beauty Match بيوتي ماتش دولتشي اند غابانا dolce & gabbanaجويل مردينيان تحدي الفاشينيستا Beauty Match بيوتي ماتش