close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

إطلالات النجمات العربيّات ليلة رأس السنة للعام 2019

احتفلت بعض النجمات العربيّات بحلول السنة الجديدة من خلال إحياء حفلات غنائيّة في مختلف البلدان العربيّة. استقبلت النجمات العام الجديد بلوكات اتّسمت بإطلالات متنوّعة تراوحت ما بين الأنيقة، المنمّقة، العادية وغيرها. في ما يلي، شاهدي إطلالات النجمات العربيّات في ليلة رأس السنة.

هيفاء وهبي: إطلالة هذه النجمة اللبنانيّة هي حتماً الأجمل بين كلّ إطلالات النجمات الأخريات في ليلة رأس السنة. ابتعدت هيفاء وهبي عن التصاميم البرّاقة التي اعتمدتها باقي النجمات في هذه الليلة لترتدي فستان أنيق خالي من الزخرفات في حفلٍ أحيته في تونس. لجأت النجمة اللبنانيّة إلى فستان أبيض من Nicolas Jebran ذي طبقتين، الأولى قصيرة للغاية والثانية بالقماش الشفاف.

هيفاء وهبي هيفاء وهبي

مايا دياب: احتفالاً بحلول السنة الجديدة، أطلّت مايا دياب بأسلوب عصريّ مرتديةً جمبسوت ملفت من Nicolas Jebran في حفلٍ أحيته في لبنان. اتّسم التصميم بالشراشيب اللامعة التي غزته بالكامل، كما تميّز بياقته على شكل V. كمّلت مايا دياب لوكها بمجوهرات منمّقة من Yessayan Jewelry.

مايا دياب السنة الجديدة العام الجديد السنة الجديده 2019 ليلة رأس السنة احتفالات راس السنة 2019إطلالات النجمات العربيّات ليلة رأس السنة للعام 2019إطلالات النجمات العربيّات ليلة رأس السنة للعام 2019

نوال الزغبي: بدورها، اختارت نوال الزغبي إطلالة برّاقة أيضاً في ليلة رأس السنة وتحديداً في حفل أحيته في لبنان. ارتدت النجمة اللبنانيّة فستان منمّق من LaBourjoisie، تميّز بالحبيبات البرّاقة، بقصّته المكشوفة عند الأكمام كما بالشقّ العالي. نسّقت نوال الزغبي فستانها مع صندال Tribute من Saint Laurent Paris. كما كمّلت لوكها بمجوهرات من Yeprem.

نوال الزغبي السنة الجديدة العام الجديد السنة الجديده 2019 ليلة رأس السنة احتفالات راس السنة 2019نوال الزغبي السنة الجديدة العام الجديد السنة الجديده 2019 ليلة رأس السنة احتفالات راس السنة 2019

إليسا: وقع خيار إليسا على فستان من LaBourjoisie في ليلة رأس السنة وتحديداً في حفل أحيته في دبي. ارتدت النجمة اللبنانيّة فستان أسود تميّز بالقماش الشفاف كما بالتطريزات عند منطقة الصدر. هذا وتزيّن التصميم بالحبيبات اللامعة التي كسرت من حدّية التدرّج الأسود.

إليسا السنة الجديدة العام الجديد السنة الجديده 2019 ليلة رأس السنة احتفالات راس السنة 2019

يارا: احتفلت النجمة اللبنانيّة بحلول السنة الجديدة في دبي مرتديةً فستان من LaBourjoisie اتسّم بالحبيبات التي زيّتنه بالكامل إضافةً إلى الريش الذي كان له حصّة ملفتة عند المنطقة السفليّة من التصميم. كمّلت يارا لوكها بمجوهرات من Azar Gems.

يارا السنة الجديدة العام الجديد السنة الجديده 2019 ليلة رأس السنة احتفالات راس السنة 2019

ميريام فارس: في إطلالتها الأولى على المسرح بعد غيابها الطويل، ارتدت ميريام فارس في احتفالات راس السنة 2019 في أبو ظبي جمبسوت منمّق من Rami Kadi صُمّم خصيصاً لها. اتّسم التصميم بالأحجار اللامعة التي زيّنته بالكامل، كما بقصّته الواسعة عند المنطقة السفليّة. إضافةً إلى أنّ ميريام فارس أرفقت هذا الجمبسوت بكاب طويل مطرّز بالحبيبات اللامعة.
يُذكر أنّ في هذا الحفل، تأثّرت ميريام فارس فبكت قائلةً: "اشتقتلكن، كنوز الدني كلّها ما بتغني عن هذه الوقفة." (إليكِ الفيديو أدناه)

إطلالات النجمات العربيّات ليلة رأس السنة للعام 2019

ميريام فارس السنة الجديدة العام الجديد السنة الجديده 2019 ليلة رأس السنة احتفالات راس السنة 2019ميريام فارس السنة الجديدة العام الجديد السنة الجديده 2019 ليلة رأس السنة احتفالات راس السنة 2019




نجوى كرم: أطلّت نجوى كرم بفستان اتّسم بمزيج قماش المخمل وقماش الدانتيل الشفاف المخرّم. نسّقت نجوى كرم فستانها مع مجوهرات مرفقة بحجر كريم أخضر. يُذكر أنّ النجمة اللبنانيّة أثارت الجدل بسبب احتفالها ليلة رأس السنة مع الفاشينيستا الكويتيّة الدكتورة خلود التي أقامت هذا الحفل بالتزامن مع حلول السنة الجديدة وللكشف عن جنس مولودها لافتةً إلى أنّها تنتظر توأم، ولد وبنت. ارتدت الدكتورة خلود لهذه المناسبة فستان لامع اتّسم بالزخرفات، كما اقترن بكاب تميّز بالريش.

نجوى كرم السنة الجديدة العام الجديد السنة الجديده 2019 ليلة رأس السنة احتفالات راس السنة 2019نجوى كرم السنة الجديدة العام الجديد السنة الجديده 2019 ليلة رأس السنة احتفالات راس السنة 2019إطلالات النجمات العربيّات ليلة رأس السنة للعام 2019

كارول سماحة: ارتدت كارول سماحة فستان من Ziad Nakad وذلك للإحتفال بحلول العام الجديد في عمّان. تصميم منمّق باللون الأزرق الكحلي، تميّز بقصّته الضيّقة كما بالقماش الشفاف.

كارول سماحة السنة الجديدة العام الجديد السنة الجديده 2019 ليلة رأس السنة احتفالات راس السنة 2019

نيكول سابا: لجأت النجمة اللبنانيّة إلى إطلالتين من توقيع Antoine Kareh في مصر وذلك بمناسبة حلول السنه الجديده 2019. في لوكها الأوّل، اعتمدت نيكول سابا جمبسوت أبيض ذي قصّة مكشوفة عند الظهر، كما اقترن التصميم بالشراشيب المنسدلة من الأكمام. إضافةً إلى أنّ نيكول سابا انتعلت بوتس شتويّ بالتدرّج الأبيض. إطلالة غير موفّقة بتاتاً إن من ناحية التصميم الذي اختارته أو طريقة تنسيقه.
إطلالة نيكول سابا الثانية كانت من دون شكّ أنجح من اللوك الأوّل؛ اعتمدت فستان أسود ضيّق تميّز بقصّته المبتكرة عند المنطقة العلويّة، إضافةً إلى أنّه اقترن بالحبيبات اللامعة.

نيكول سابا السنة الجديدة العام الجديد السنة الجديده 2019 ليلة رأس السنة احتفالات راس السنة 2019نيكول سابا السنة الجديدة العام الجديد السنة الجديده 2019 ليلة رأس السنة احتفالات راس السنة 2019نيكول سابا السنة الجديدة العام الجديد السنة الجديده 2019 ليلة رأس السنة احتفالات راس السنة 2019

شيرين عبد الوهاب: في ليلة رأس السنة وتحديداً في حفل أحيته في مصر، ارتدت شيرين عبد الوهاب فستان ضيّق تميّز بالقماش الشفاف الذي تزيّن بالحبيبات اللامعة. أبرز ما لفتنا في هذه الإطلالة هو شعر النجمة المصريّة التي اعتمدت قصّة البيكسي التي شكّلت صدمة لدى الجميع.

شيرين عبد الوهاب السنة الجديدة العام الجديد السنة الجديده 2019 ليلة رأس السنة احتفالات راس السنة 2019شيرين عبد الوهاب السنة الجديدة العام الجديد السنة الجديده 2019 ليلة رأس السنة احتفالات راس السنة 2019شيرين عبد الوهاب السنة الجديدة العام الجديد السنة الجديده 2019 ليلة رأس السنة احتفالات راس السنة 2019اقرئي أيضاً: حصاد 2018: أفضل إطلالات النجمات العربيات والعالميات على السجادة الحمراء

صور احتفالات راس السنة 2019 من حول العالم