مهرجان البندقية السينمائي يُعتبر من بين الأحداث الأساسية في عالم الفنّ، كما أنّه من بين المناسبات الهامّة بالنسبة للعديد من النجمات اللواتي يحصلنَ على جوائز قيّمة لأعمالهنّ الناجحة. كذلك، النجمات يخترنَ التألّق بلوكات مفعمة بالأناقة والجمال في هذا المهرجان، فينجحنَ في لفت الأنظار بجمالهنّ وأناقتهنّ. في هذا المقال، سنسلّط الضوء على أبرز وأجمل إطلالات النجمات العربيّات والعالميّات في Venice Film Festival 2020: لوكات تراوحت ما بين الجذّابة، الجريئة والكلاسيكيّة.

أجمل طلات النجمات في مهرجان البندقية السينمائي 2020

بعض النجمات العربيّات والعالميّات لفتنَ الأنظار إليهنّ في مهرجان Venice Film Festival إذ اخترنَ لوكات ناجحة وجميلة من دور أزياء عالمية وعربيّة؛ كذلك، استوحذت على انتباهنا التصاميم من العلامات العربيّة مثل Zuhair Murad وGeorges Hobeika وRami Kadi وغيرها، التي شكّلت جزء كبير من إطلالات النجمات! 

ريا أبي راشد اعتمدت أكثر من لوك في مهرجان البندقية السينمائي 2020، اتّسمت جميعها بالأناقة والرقي! في إطلالة لها ارتدت فستان أسود من Georges Hobeika، ذي ياقة مربّعة وشقّ جانبي عالي. تزيّن هذا التصميم بالحبيبات اللامعة عند المنطقة العلوية وبالريش عند المنطقة السفلية. نسّقت مع هذا الفستان حذاء ستيليتو باللون الأسود أيضاً وحملت حقيبة كلاتش بهذا التدرّج.  عند نشر صور إطلالتها، كتبت ريا أبي راشد: "سأسير على السجادة الحمراء وأخرج انجلينا جولي Angelina Jolie التي بداخلي". في طلة أخرى لها، لجأت إلى فستان أزرق ضيّق من Rami Kadi، تميّز بقصّته غير المتوازية عند منطقة الأكمام والزمزمات عند الخصر. كما أنّه تزيّن بالحبيبات اللامعة التي أضافت لمسة فاخرة إلى اللوك. في إطلالة أخرى لها، ارتدت ريا أبي راشد فستان من Armani Privé جمع ما بين اللونين الكحلي والأزرق، واتّسم بالقماش المخرّم. في كلّ اللوكات، Raya Abi Rached بدت بغاية النحافة! الإعلامية اللبنانيّة كانت قد أشارت في أحد البوستات على انستقرام إلى أبرز الخطوات التي اتّبعتها لإستعادة رشاقتها.

ما الخطوات التي قامت بها ريا أبي راشد لخسارة الوزن؟

من جهتها، اعتمدت سينتيا صاموئيل لوكَين مختلفين في مهرجان البندقية السينمائي 2020، اتّسما بالستايل المرح. لجأت في الإطلالة الأولى إلى فستان أزرق من Aboud Jammal. أتى التصميم من دون أكمام واتّسم بقصّته الضيّقة عند المنطقة العلوية. أمّا التفاصيل التي هيمنت عليه والتي منحته لمسة مرحة وجريئة، فكانت الكشاكش الكبيرة، التي اجتاحته عند المنطقة السفليّة. نسّقت مع هذا الفستان ستيليتو باللون الأزرق المعدني. أمّا في لوكها الثاني، فاختارت فستان أحمر من Georges Hobeika، ذي شقّ شقّ جانبي عالي. لإكمال إطلالاتها، انتعلت صندل بالتدرّج الأحمر أيضاً.

بدورها، ستيفاني صليبا اعتمدت فستان جذّاب من Georges Hobeika. تصميم شفاف تميّز بقصّته غير المتوازية عند منطقة الأكتاف، كما تزيّن بالحبيبات البرّاقة التي كسته بالكامل. نسّقت مع هذا الفستان حذاء بلاتفورم عالي باللون النيود. في لوك آخر لها، لجأت الممثلة اللبنانيّة إلى فستان من Aden. تميّز التصميم بأكمامه المنتفخة كما أنّه تزيّن بنقشات الأزهار المرحة.

من جهة النجمات العالميّات، اعتمدت Cate Blanchett فستان أسود من Armani Privé. تميّز التصميم بياقته المنخفضة التي أتت على شكل V، كما أنّ الحبيبات اللامعة تداخلت فيه لتكسر من حدّية التدرّج الأسود. 

أمّا Taylor Hill فاختارت فستان أنثوي من Etro ذي لمسة شبابية ومرحة. اتّسم الموديل بالنقشات المنعشة، كما أنّه تميّز بالتفريغات عند منطقة الخصر.

ريا أبي راشد في فستان من Georges Hobeika
ريا أبي راشد في فستان من Rami Kadi من مجموعة الخياطة الراقية لربيع وصيف 2020
ريا أبي راشد في فستان من Armani Privé
سينتيا صاموئيل في فستان من Aboud Jammal
سينتيا صاموئيل في فستان من Georges Hobeika
ستيفاني صليبا في فستان من Georges Hobeika من مجموعة ربيع وصيف 2020
ستيفاني صليبا في فستان من Aden
Cate Blanchett قي فستان من Armani Privé
Taylor Hill في فستان من Etro
Beatrice Valli في فستان من Georges Hobeika
Beatrice Valli في فستان من Rami Kadi من مجموعة الخياطة الراقية لربيع وصيف 2020
Madalina Diana Ghenea في فستان من Zuhair Murad من مجموعة الخياطة الراقية لربيع وصيف 2020

Georgina Rodriguez في فستان من Pronovias