ككلّ عام، أُقيم حفل MTV Video Music Awards 2020 في نيويورك، لكن هذه المرّة مع اتّباع خطوات احترازية للوقاية من فيروس كورونا. في هذه المناسبة، تنوّعت لوكات النجمات ما بين الجذّابة، الجريئة والمرحة، سنعرض لكِ أبرزها في هذا المقال. تابعي القراءة وشاهدي إطلالات النجمات المتفاوتة:

بالصور، إطلالات النجمات في حفل MTV VMAs 2020

في حفل توزيع جوائز إم تي في، أطلّت Lady Gaga كعادتها بلوكات عكست أسلوبها المشاكس بشكلٍ لافت! لجأت إلى أكثر من إطلالات جريئة، تميّزت جميعها بالتفاصيل الملفتة كما أنّها أرفقتها بماسك للتشجيع على الوقاية من فيروس كورونا؛ في إطلالة لها، اختارت فستان من Area باللون الفضّي، تميّز بقصّته المنتفخة عند المنطقة السفليّة. نسّقت مع هذا التصميم بوتس ذي كعب عريض للغاية، كما اعتمدت أكسسوار رأس غطّى وجهها بالكامل. في لوك آخر لها، لجأت إلى سترة طويلة باللون الفضّي مع كات سوت باللون البرّاق أيضاً، كما كمّلت الإطلالة بقناع لامع. في كلّ اللوكات، لفتنا لون الشعر الذي لجأت إليه ليدي غاغا، إذ اختارت الشعر البلاتيني المائل إلى الأزرق. أمّا من جهة المكياج، فلجأت إلى موديلات متنوّعة في مختلف إطلالاتها.

Miley Cyrus ارتدت فستان جريء من دون أكمام، اتّسم بالقماش الشفاف وتزيّن بالحبيبات البرّاقة الملفتة، هذا وكمّلته بقفازات بالشكل نفسه. جمالياً، اختارت النجمة الأميركيّة تسريحة الشعر المالس مع الغرّة الأمامية، كما لجأت إلى مكياج ارتكز على ايلاينر ممدود وروج أحمر. 

Bella Hadid اعتمدت توب وسروال باللون الأسود، تميّز التصميم العلوي بالقماش الشفاف، ما منحها لوك جذّاب وملفت. من الناحية الجمالية، اختارت تسريحة الشعر المرتفع العفوي ولجأت إلى مكياج ارتكز على ايلاينر ممدود. 

من جهتها، اختارت Ariana Grande في توزيع جوائز إم تي في إطلالتين مختلفتين تميّزتا بالأسلوب الجذّاب إذ اعتمدت في كلتَي اللوكين فستان قصير. من الناحية الجمالية، لجأت النجمة الأميركيّة إلى تسريحة الشعر المنقسمة إلى جزئين على شكل بوني تيل، كما اعتمدت مكياج ارتكز على الآيلاينر الممدود واحمر الشفاه الحيادي. 

Drew Barrymore لجأت إلى لوك جمع ما بين الأناقة والستايل المنمّق في آن واحد، إذ ارتدت فستان من Celine تميّز بالقماش الشفاف. نسّقت هذا التصميم مع صندل بلاتفورم لامع أيضاً. أمّا من الناحية الجمالية، فاعتمدت تسريحة الشعر المموّج والمنسدل على كتفيها، كما اختارت مكياج ارتكز على أحمر الشفاه البرغندي. 

Lady Gaga في فستان من Area
Lady Gaga في تصميم من Valentino 
Lady Gaga في تصميم من BCALLA
Lady Gaga في سترة من Candace Cuoco وكات سوت من Valentino
Lady Gaga في تصميم من Iris Van Herpen
Lady Gaga في فستان من Christopher John Rogers
Bella Hadid في توب وسروال من Nensi Dojaka Ssense

Miley Cyrus في فستان من Mugler


Ariana Grande
Ariana Grande في فستان من Mugler
Drew Barrymore في فستان من Celine
Kelly Clarkson
Madison Beer في فستان من Mugler
Nicole Richie في فستان من Cong Tri
Doja Cat في فستان من Versace
Joey King في فستان من Versace

Sofia Carson في فستان من Giambatistta Valli