close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

أبرز إطلالات النجمات العربيات على السجادة الحمراء خلال عطلة نهاية الأسبوع

أطلّت النجمات العربيات خلال الويك أند، بلوكات مختلفة خلال حفل أقامته إحدى المجلات المصرية، في قاعة المنارة في التجمّع الخامس، بهدف تكريمهنّ على أعمالهنّ في العام الماضي. لم تكن جميع اللوكات على قدر التوقّعات إذ تراوحت ما بين العادية، الجميلة والسيئة، وستتأكّدين من ذلك بعدما تشاهدين صور إطلالات النجمات في ما يلي.

البداية مع الممثلة التونسية درة زروق التي سرقت الأنظار بلوكها الرائع، فكانت من أجمل الإطلالات على السجادة الحمراء. اختارت فستاناً باللون الأزرق من توقيع LaBourjoisie، تميّز بقماش التول، بأكتافه غير المتوازية وبالحبيات البرّاقة التي زيّنت التصميم من الأسفل. اختيار درة زروق لهذا الفستان بالذات، كان صائباً خصوصاً من ناحية قصّته العلوية.
من الناحية الجمالية، لجأت درة زروق إلى تسريحة الشينيون المنخفض الذي تناسب مع قصّة الفستان من الأعلى. أمّا مكياجها، فكان ناعماً ارتكز على الآيلاينر والروج الزهري الحيادي.

أمّا إيمي سمير غانم، فلجأت إلى فستان فضي لامع مكشوف الأكمام من توقيع Sadek Majed. تصميم بسيط من ناحية القصة، توسّطه حزام أسود عند منطقة الخصر. إطلالة هذه الممثلة المصرية كانت عادية، فهي لم تجازف في اختيار لوكها.
في ما يتعلّق بالناحية الجمالية، تركت إيمي سمير غانم شعرها منسدلاً، في حين اعتمدت مكياجاً مرتكزاً على السحنة البرونزية.

اختارت كارمن سليمان فستاناً باللون البيج العاجي من توقيع Basil Soda، اتّسم بالقماش المزخرف بالورود عند القسم العلوي من التصميم، للمسة من الجاذبية.
من الناحية الجمالية، اختارت كارمن سيلمان تسريحة الشعر المموّج ومكياج برونزري.

طبعاً، لم يخل الحفل من الإطلالات السيئة التي لم تكن على قدر التوقعات، فبعض النجمات فشلن في اختيار ملابسهنّ، من بينهنّ نيكول سابا التي لم تنجح في عملية التنسيق، على الرغم من محاولتها بأن تطلّ بلوك شيك وعصري في آن واحد. إن تنسيق البوليرو من الفرو مع قصّة الفستان من الأسفل، لم يكن صائباً أبداً.
أمّا إطلالة شيماء صابر فكانت لتنجح لولا قطعة القماش التي انسدلت من جانبي الفستان. هذا التفصيل خرّب لوكها وجعلها ضمن لائحة أسوأ الإطلالات خلال الحفل.

إليكِ في ما يلي، صور أبرز إطلالات النجمات على السجادة الحمراء خلال عطلة نهاية الأسبوع:

أبرز إطلالات النجمات العربيات على السجادة الحمراء خلال عطلة نهاية الأسبوعدرة زروق في فستان من LaBourjoisieأبرز إطلالات النجمات العربيات على السجادة الحمراء خلال عطلة نهاية الأسبوعأبرز إطلالات النجمات العربيات على السجادة الحمراء خلال عطلة نهاية الأسبوعإيمي سمير غانم في فستان من Sadek Majedأبرز إطلالات النجمات العربيات على السجادة الحمراء خلال عطلة نهاية الأسبوعأبرز إطلالات النجمات العربيات على السجادة الحمراء خلال عطلة نهاية الأسبوعكارمن سليمان في فستان من Basil Sodaأبرز إطلالات النجمات العربيات على السجادة الحمراء خلال عطلة نهاية الأسبوعأبرز إطلالات النجمات العربيات على السجادة الحمراء خلال عطلة نهاية الأسبوعنيكول سابا في فستان من Garen Demirdjianأبرز إطلالات النجمات العربيات على السجادة الحمراء خلال عطلة نهاية الأسبوعأبرز إطلالات النجمات العربيات على السجادة الحمراء خلال عطلة نهاية الأسبوعمي عمر أبرز إطلالات النجمات العربيات على السجادة الحمراء خلال عطلة نهاية الأسبوعدينا فؤاد في فستان من Nagwa Zahranأبرز إطلالات النجمات العربيات على السجادة الحمراء خلال عطلة نهاية الأسبوعشيماء صابر في فستان من Yomna Zeinأبرز إطلالات النجمات العربيات على السجادة الحمراء خلال عطلة نهاية الأسبوعإقرئي أيضاً: مايا دياب تسرق الأنظار بـ5 إطلالات ملفتة وتغيير جديد في شعرها!

شيرين عبد الوهاب في حفل زفاف شقيقتها: إطلالتان مختلفتان جمعتهما البساطة!

فيديو قد تحبين مشاهدته

مقابلة حصرية مع نجمة غلاف جمالكِ دانييلا رحمة