تحضيرات دبش العروس تأخذ حيزاً كبيراً من اهتمام المرأة التي تستعد لحفل زفافها والدخول إلى القفص الذهبي. ملابس النوم، أحذية للمنزل، قطع الملابس، مستحضرات العناية بالبشرة وبالشعر، منتجات المكياج وغيرها من الأغراض الشخصية التي تحتاجينها ضمن دبش العروس. من الممكن أثناء تحضير شنطة الجهاز أن تنسي بعض الأمور الأساسية، لذلك موقع جمالكِ أخذ على عاتقه مهمّة تذكيركِ بكل التصاميم والمستحضرات الضرورية التي يجب أن تتواجد ضمن دبش العروس، وذلك من خلال تخصيص مقالات عدة حولها. اليوم في هذاالمقال، ستكون البداية مع كلّ التصاميم المتعلّقة بالنوم؛ من البيجاما إلى الروب، وصولاً بالملابس الداخلية وأحذية المنزل. كلّ التفاصيل ستجدينها في السطور التالية: 

ملابس نوم ضمن دبش العروس

تدخل ملابس نوم إلى لائحة دبش العروس، والتي تعتبر واحدة من أهمّ الأغراض التي يجب أن تشتريها المرأة. احرصي على اختيار قصات وموديلات مختلفة من ملابس نوم، تتناسب مع ستايلكِ وشخصيتكِ. القطن والساتان قد يكونا من الإفضل الأقمشة التي يجب أن تتواجد في خزانتكِ.

ملابس نوم من Desmond & Dempsey
ملابس نوم من Morgan Lane
ملابس نوم من Olivia Von Halle

روب ضمن دبش العروس

عند اختياركِ لملابس روب، احرصي على أن تنتقي ذلك التصميم الذي لا يتناسب مع ملابس نوم فحسب، بل يمكن تنسيقه مع ملابسكِ الكاجوال، خصوصاً إذا زارتكِ إحدى الصديقات أو أختكِ ووالدتكِ. بإمكانكِ أن تتخلّي عن حزام الروب، لتنسقي التصميم مع جينز للوك عصري. 

روب من Meng
روب من Sleeper
روب من The Lazy Poet

ملابس داخلية ضمن دبش العروس

احرصي على أن تختاري ملابس داخلية مريحة وجذابة في الوقت عينه. من حمّالة صدر مع سروال داخلي بخصرٍ عالٍ إلى البوديسوت مروراً بتصميم الـ Baby Doll... موديلات مختلفة يجب أن تكون في دبش العروس.

ملابس داخلية من Victoria's Secret

ملابس داخلية من Hanro

ملابس داخلية من Kiki De Montparnasse

الأحذية ضمن دبش العروس

إن ظننتِ أن الأحذية ليست مهمة في دبش العروس كما تعتقدين، فأنتِ مخطئة! حاولي أن تختاري الشوز الذي يمكن انتعاله في المنزل وخارجه على حد سواء. هذه الطريقة ستساعدكِ في الإستفادة من الحذاء عينه بمختلف الأوقات والتنسيقات.  

حذاء من Giuliva Heritage Collection
حذاء من Dolce & Gabbana
حذاء من Fendi