بعد مرور أسبوع على احتفال Hailey Balwdin وJustin Bieber بزواجهما بزفاف ثانٍ، ها هي العروس تنشر صور حصريّة وأوّلية لإطلالتها في مراسم الزفاف: لوك ساحر وأنيق، أسر قلوب الجميع! يُذكر أن عارضة الأزياء لجأت أيضاً إلى لوكين آخرين في الحفل الذي تلى مراسم زفافها الثاني من جاستن بيبر، اتّسما بالستايل البسيط والمينيمالي. إليكِ تفاصيل إطلالاتها في السطور أدناه. 

إطلالة Hailey Baldwin في مراسم زفافها الثاني من Justin Bieber

ارتدت هايلي بالدوين فستان من توقيع Virgil Abloh، المدير الإبداعي لدى دار Off-White، صُمّم خصيصاً لها. الدانتيل الذي شكّل جزء لا يتجزّأ من التصميم وحبيبات اللؤلؤ التي زيّنته، تفصيلان أضافا رونق خاص إلى الفستان ذي قصّة حورية البحر أو الـMermaid. كذلك، تميّز التصميم بقصّة الياقة Off the shoulder أي المكشوفة الأكمام والتي منحت الفستان لمسة جذّابة. ليس هذا فقط، بل اتّسم أيضاً التصميم بالقصّة المكشوفة عند منطقة الظهر وبذيله الطويل.

إلى حانب كل هذه التفاصيل الملفتة، أضافت هايلي بالدوين طرحة طويلة للغاية، كُتب عليها جملة معبّرة ألا وهي Till Death Do Us Part أي "حتّى يفرّقنا الموت". 

من الناحية الجمالية، اختارت Hailey Baldwin لحفل زفافها تسريحة الكعكة المنخفضة البسيطة كما لجأت إلى مكياج ناعم للغاية، سلّط الضوء على جمال ملامحها.    

يُذكر أن هايلي بالدوين ليست النجمة الوحيدة التي اختارت أن تُدخل دلالة شخصيّة إلى إطلالتها في يوم زفافها، فنجمات أخريات انتقينَ تصاميم تحمل رسائل مخفيّة ومعبّرة في يومهنّ الكبير تماماً مثل ميغان ماركل، كيت ميدلتون وغيرهما (اضغطي هنا للمزيد).

هذه الإطلالة لـHailey Baldwin لم تكن الوحيدة لها في زفافها الثاني من Justin Bieber، فعارضة الأزياء اختارت لوكين آخرين في الحفل الذي تلى مراسم الزفاف! 

إطلالتا Hailey Baldwin في الحفل الذي تلى مراسم الزفاف الثاني 

في الحفل الذي تلى مراسم زفاف هايلي بادوين وجاستن بيبر، لجأت عارضة الأزياء إلى إطلالتين بسيطتين، تماشيا مع ستايلها العصري و المينيمالي بشكلٍ لافت.

في لوكها الأوّل، ارتدت Hailey Baldwin فستان صُمّم خصيصاً لها من Ralph & Russo، اتّسم بشقّه العالي، الياقة المرتفعة وقصّته المكشوفة عند الظهر كما نسّقت معه صندال من Jimmy Choo. كما حافظت على تسريحة شعر الكعكة المنخفضة والمكياج الناعم.

في إطلالتها الثانية خلال الحفل الذي تلى مراسم الزفاف الثاني لـHailey Baldwin وJustin Bieber، ارتدت عارضة الأزياء فستان من Vera Wang صُمّم أيضاً خصيصاً لها، ذي قصّة ضيّقة وبسيطة للغاية. نسّقت هايلي بالدوين مع هذا التصميم حذاء سنيكرز، ممّا جعل الإطلالة ملفتة ومميّزة.

تفاصيل الزفاف الثاني لهايلي بالدوين وجاستن بيبر 

في 30 سبتمبر 2019، اختار الثنائي هايلي بالدوين وجاستن بيبر الإحتفال بزواجهما بزفاف ثانٍ وتبادل عهود الزواج في كارولينا الجنوبيّة وتحديداً في منتجع Montage Palmetto Bluff. ضمّت لائحة المدعوّين 154 مدعوّ من أصدقاء وأقارب الثنائي وكان من اللافت حضور النجمات Kendall Jenner وKylie Jenner وJoan Smalls وغيرهنّ. 

يُذكر أن جاستن بيبر وهايلي بالدوين نشرا صور لهما من الحفل الذي تلى مراسم الزفاف، مع إبقاء إطلالة العروس سرّية إلى بعد أسبوع من اليوم الكبير. في الصور الذي نشرها الثنائي آنذاك، بدت المشاعر القويّة التي يتشاركها كل من هايلي بالدوين وجاستن بيبر فأطلّيا بكل عاطفة وحبّ.