إلى جانب الملابس، تسريحة الشعر والمكياج، تلعب الأكسسوارات والمجوهرات دوراً مهمّاً لجعل إطلالتكِ كاملة متكاملة. إنّها حتماً نقطة ضعفكِ وضعف كل سيدة، فهي التي تنقل اللوكات إلى مستوى آخر.
 قد يكون العقد هو واحد من القطع الثمينة التي يجب ألا تتخلّي عنها في أي مناسبة، فهو سيزيدكِ جاذبية خصوصاً إذا كنتِ مرتدية فستاناً مكشوف الأكمام. ننصحكِ هذا الموسم، بأن تتألّقي بالمجوهرات المتميّزة بالأحجار وبحبات من الماس اللامعة المنسدلة. 

إن العقد الذي ينسدل منه حبيبات من الماس أو من الأحجار المختلفة، سيضفي إلى إطلالتكِ رونقاً خاصاً. ما رأيكِ أن تختاري تشوكر من مجوهرات Marie-Hélène de Taillac، المتّسم بحبيبات من الماس الملوّن، للوك ينبض بالحيوية؟ إن كنتِ تريدين أن تختاري مجوهرات تعكس أسلوبكِ العصري، فلا غنى لكِ عن قلادة من Anissa Kermiche، المتميّزة بالأحجار المعدنية المنسدلة. إن كنتِ تبحثين عن عقد فخم يليق بفستان سهرة، فننصحكِ بأن تختاري تصميم من مجوهرات Stone Paris. 

طبعاً، بإمكانكِ أن تعتمدي أسلوب الطبقات من خلال تنسيق قلائد طويلة مع تشوكر! من المفضّل أن تختاري موديل واحد متميّز بالأحجار المنسدلة وباقي المجوهرات خالية من التفاصيل، للوك بسيط غير متكلّف. 

جمعنا لكِ في ما يلي صور مجوهرات من قلائد وتشوكر متميّزة بحبات من الماس والأحجار، لتختاري ما يحلو لكِ. كما أن هذه المجوهرات ستشكّل هدية مناسبة لأقرب السيدات إليكِ! 

قلادة من L'atelier Nawbar
قلادة من Diane Kordas
قلادة من Isabel Marant
قلادة من Jacquie Aiche
فلالدة من Jennifer Meyer
قلادة من Larkspur & Hawk
قلادة من Marie-Hélène de Taillac
قلادة من Stone Paris
قلادة من Anissa Kermiche
قلادة من Diane Kordas