مجموعة مجوهرات LV Volt الجديدة من Louis Vuitton تجسّد الطاقة، الحركة والإيقاع، تتخطّى الحدود لتناسب كل الأذواق وتتماشى مع الرجال والنساء على حدّ سواء. 

سلّطت Francesca Amfitheatrof المديرة الإبداعية لقسم المجوهرات والساعات في Louis Vuitton، الضوء في هذه المجموعة على الحرفين الأوّلين من اسم الدار L وV، ليشكّلا جزءً لا يتجزّأ من هذا الطرح الجديد. هذان الحرفان يتشابكان، يترابطان، ينقسمان ويأتيان بأشكال وأحجام مختلفة، ليزيّنا المجوهرات بلمسة مميّزة، تليق قطعها بالمرأة والرجل. 

كل قطعة من مجموعة مجوهرات LV Volt من Louis Vuitton المؤلّفة من 36 تصميماً، تفسح المجال لحوار بين الخطوط الدقيقة والخالية من الزخرفة والخطوط الناعمة والبسيطة. 

إيقاع الإبداع يختلف من قطعة مجوهرات إلى أخرى، ليتمّ تقديم مجموعة كاملة متكاملة، تسحر الجميع! مجموعات LV Volt Multi وLV Volt One وLV Volt Upside Down تقدّم مجوهرات ناعمة للغاية وأخرى تمزج ما بين ألوان الذهب المتعدّدة.

لا تحدّي نفسكِ بخاتم، سوار أو قلادة واحدة! تجرّئي ونسّقي عدّة قطع من مجوهرات Louis Vuitton بعضها مع بعض في إطلالة واحدة، امزجي الذهب الأبيض مع الأصفر، القطع البسيطة مع المعقّدة، واختاري أسلوب الطبقات لتزيّني أصابعكِ، معصمكِ أو حتى عنقكِ! هذا الأمر سيمنحكِ من دون شكّ لوك عصري ومميّز. كذلك، وفضلاً عن تماشي هذه القطع مع إطلالات الرجال والنساء، اختاري أنتِ وشريككِ قطعاً متطابقة وكونا الثنائي الأجمل على الإطلاق.