الإبتكار هو البحث، قلب المواضيع رأساً على عقب، والعثور على  مصدر الوحي للإنطلاق في رحلة الإبداع؛ فكل ما هو جديد، هو نتيجة رحلة ثابتة. هذا الوصف يجسّد مجوهرات Rose des Vents الخالدة لكل زمان ومكان من Dior بأسلوب مميّز مع إضافة نسخات جديدة عليها. مجموعة المجوهرات هذه، من تصميم المديرة الابداعيّة Victoire de Castellane. هذه القطع الثمينة هي عبارة عن دافع يحرّكه الشغف والحرّية الضرورية للحصول على إطلالة مميّزة وأسلوب فريد لا يتبع قواعد الموضة التقليدية.

تتميّز هذه التشكيلة الأيقونية، بابتكار رسميّ النجم والوردة المفضّلين لدى Monsieur Dior فاجتمع الرمزان في تصميم واحد اتخذ شكل وردة الرياح، وزيّن كل القطع. لهذا الموسم، تواصل مجموعة Rose des vents الأيقونية رحلتها مع قطع لم يسبق لها مثيل، مرصّعة بالزمرد والملكيت، أو تترافق مع ميداليات Rose Céleste. من هنا اتّسمت جميع هذه القطع برقّة لا متناهية وجاذبية شديدة. كذلك، احتفالاً بالحبّ، يأتينا إصدار جديد مزيّن بقلوب من الذهب واللؤلؤ ومرصّع بماسة لاستكمال هذه المجموعة. 

اكتشفي جميع تصاميم هذه التشكيلة لتتسوّقي أجدد الموديلات!

{{ businessdirectory - getBuyNow Embed Plugin #https://shop-couture.dior.ae/search?q=Rose+des+Vents&options%5Bprefix%5D=last?utm_term=display_eco_uae_RDV20-NATIVE&utm_content=jamalouki_Native_Prospecting_ROS_CrossDevice_NAVE_1x1_NativeAds_Sales_CPVL_Article2_NA_NA_D00016OW&dclid=CKW18sT4l-sCFa-FrAId1CAHFQ }}

مجموعة Rose des Vents تولّد شعور بالإيجابية. اكتست جميع  القطع الثمينة من القلادات والأساور إلى الخواتم والأقراط، المصنوعة من الذهب، بالأحجار الكريمة الملوّنة، الجالبة للحظ والكفيلة بإضفاء الفرح والسعادة إلى حياتكِ. لفتنا في هذه المجموعة حجر الأونيكس الأسود الذي زيّن بعض التصاميم، بالإضافة إلى إمكانية اعتماد المجوهرات على الجهتين .

أيّة قطعة من مجموعة مجوهرات Rose des Vents تناسبكِ أكثر؟

تتنوّع وتتعدد قطع مجوهرات مجموعة Rose des Vents من ديور لتحاكي أسلوبكِ الخاص في الأزياء وشخصيتك، فتجدين تلك المزيّنة بالحجر الأبيض وتلك المقترنة بالحجر الملوّن.

اختاري التصميم الذي يناسبكِ وانقلي إطلالتكِ إلى مستوى آخر من الأناقة!

{{ businessdirectory - getBuyNow Embed Plugin #https://shop-couture.dior.ae/search?q=Rose+des+Vents&options%5Bprefix%5D=last?utm_term=display_eco_uae_RDV20-NATIVE&utm_content=jamalouki_Native_Prospecting_ROS_CrossDevice_NAVE_1x1_NativeAds_Sales_CPVL_Article2_NA_NA_D00016OW&dclid=CKW18sT4l-sCFa-FrAId1CAHFQ }}

من هنا، إن كنتِ تتمتّعين بأسلوب كلاسيكي، وتحبّين المجوهرات التقليديّة، فالقطع التي تتزيّن باللؤلؤ الأبيض، العابر لكل زمان ومكان ستناسبكِ من دون شك! اعتمدي مثلاً هذه الأقراط الأكثر من جميلة والتي يسهل تنسيقها مع مختلف الملابس. كما تستطيعين انتقاء السوار المصنوع من 3 ميداليات وتعتمديه على الجهتين تماماً مثل كل قطع المجموعة، إذ تارةً يمنحكِ إطلالة بسيطة وطوراً إطلالة منمّقة.

 من جهة أخرى، أطلقي العنان لحريّتكِ واعكسي حبّكِ للحياة من خلال اختياركِ لقطع المجوهرات المزيّنة بألوان بعيدة عن التقاليد والأسلوب الكلاسيكي. اعتمدي مثلاً عقد Dior Plastron Bib الذي يعتبر تصميم It Piece، يغنيكِ عن اعتماد أي قلادة أخرى. كذلك، أقراط Rose des Vents التي تقترن بالحجر الأزرق، ستعكس قوّة إطلالتكِ وتكمّلها من دون أي مجهود.

إضافة إلى ذلك، اختاري تصاميم مجوهرات ديور التي تتّسم بالحجر الأسود والذي يعطي طابعاً أنيقاً وجريئاً في الوقت عينه. اعتمدي مثلاً سوارRose des Vents وRose Céleste، إن كنتِ تتمتعين بشخصية قوية، وتريدين إظهارها بشكل راقٍ وأزلي. بالإضافة إلى إبراز شخصيتكِ، سيجلب لكِ هذا الحجر المزيد من الطاقة الإيجابية. هذا التصميم الناعم يسهل اعتماده مع أكثر من سوار. كذلك، خاتم Rose Céleste سيعكس أسلوبكِ المميّز والمعاصر. 

هذه المجوهرات مصقولة بحرفية عالية وزخرفة معبّرة، إذ تم الإنتباه لكل التفاصيل وتم تصنيعها بدقة تماماً كملابس الدار المشهورة بجودتها العالية في الخياطة والتفصيل. تمسّكي بها كي ترافق كل إطلالاتكِ، فتنصهرين في عالمكِ الخاص، مدعّمة بالحظ والقدرة على تحقيق أي شيء، ممّا يدفعكِ للإنطلاق في رحلة ثابتة وأنتِ واثقة من خطواتكِ.