المزيج المثاليّ الساحر يتمثّل من خلال لقاء المجوهرات الراقية من BVLGARI مع الممثّلة المصريّة الشابّة سلمى أبو ضيف في مدينة روما. أحجار عملاقة بحجمها ومبهرة بألوانها تترصّع على الذهب لتكون أجمل تحف فنيّة تمتّع العين وتجعل خيالكِ يحلم أكثر وأكثر. 

سينماجيا من بولغري كلّلت إطلالات سلمى أبو ضيف في جلسة تصوير خاصّة في روما. قطع مصنوعة يدوياً ضاعفت جاذبيتها أكثر فأكثر! فهذه المجموعة بالتحديد تحاكي الأنثى الجريئة التي في داخل سلمى أبو ضيف وتجعل منها ممثلة سينمائية لا يمكن نسيانها أبداً، تماماً كقطع المجوهرات هذه. 

Cinemagia من BVLGARI، تنقلكِ من عالمكِ الخاص إلى عالم السينما والأفلام لتكوني نجمة بكلّ ما للكلمة من معنى. استغرقت صناعة كل قطعة أكثر من 500 ساعة من العمل المتفاني من أجل تقديم تصاميم مميّزة بكل المعايير، تتجاوز كل ما هو مألوف في عالم صناعة المجوهرات.

استطاعت دار بولغري أن تحوّل الحجارة الكريمة إلى تحف تنبض بالرومانسية الحالمة، إذ ينطوي كل تصميم من هذه العلامة على لمسة الجنون الإبداعي والشغف بالحياة الذي يشكّل منذ القدم سمة فارقة للثقافة الإيطالية بما فيها عالم السينما. 

مجموعة مجوهرات Cinemagia تختلف وتتعدّد، لتناسب كل سيدة مهما كان ذوقها، من أبرزها: 

  • قلادة Action التي أتت على شكل شرائط أفلام السينما القديمة. استغرق تصميمها أكثر من 800 ساعة، ليتمّ ترصيعها بأحجار الماس من عيار 32 قيراط مقصوصة بتقنية Pavé .
  • قلادة Pirates Treasure متميّزة بأحجار الجمشت، الياقوت الأزرق، التورمالين الوردي، العقيق البرتقالي وقطع  التورمالين الأخضر المقصوصة على شكل "كابوشون".

 {{ CASSIELEMBED BEFORE AFTER }}

قصة بولغري مع السينما لم تبدأ اليوم، فلطالما رافقت مجوهراتها نجمات هوليوود مثل إليزابيث تيلور وأودري هيبورن من مناسبة إلى أخرى، لتضاعف جاذبيتهنّ أينما ذهبن!

إليكِ التصاميم التي كمّلت إطلالات سلمى أبو ضيف من مجموعة مجوهرات Cinemagia الجديدة من بولغري في هذه الصور الفريدة التي تحمل ترف السينما وتعزّز فيها روح النجمة. 

لكل لوك خيار مجوهرات مختلف وتنسيق متجدّد يبرز جمال كل قطعة من تصاميم BVLGARI. 

  • عقد Cinemagia من الذهب الأبيض مرصّع بالأحجار الملوّنة، التركواز، التنزانيت والماس، أقراط من البلاتينيوم مرصّعة بأحجار الياقوت الأزرق والماس، وخاتم Cinemagia من البلاتينيوم مرصّع بأحجار التركواز، التنزانيت، الياقوت الأزرق والماس. 

  • عقد Cinemagia من الذهب الأبيض مرصّع بأحجار التركواز، العقيق، الجمشت والماس، أقراط من البلاتينيوم مرصّعة بأحجار الماس، وخاتم من الذهب الأصفر والبلاتينيوم مرصّع بأحجار الماس.

  • عقد Cinemagia من الذهب الورديّ مرصّع بأحجار الأونيكس، الجمشت، التورمالين، التوباز، الأكوامارين، السترين والماس، خاتم Cinemagia من الذهب الأصفر وعرق اللّؤلؤ مرصّع بأحجار الإسبنيل والماس.

  • عقد Cinemagia من الذهب الورديّ مرصّع بأحجار الزمرّد، الأونيكس والماس، وسوار Cinemagia من الذهب الورديّ مرصّع بأحجار الكابوشون والماس. 

  • عقد Cinemagia من الذهب الورديّ وعرق اللّؤلؤ مرصّع بأحجار العقيق، السوجيليت، اللازورد، الياقوت والماس، وأقراط Cinemagia من الذهب الورديّ مرصّعة بأحجار الزمرّد، الياقوت، العقيق والماس.